مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:27 صباحاً

  

الذين يناكفون الرئيس هادي سيخسرون الرهان
دعوا المرأة لمولانا
للذين يريدون أغراق عدن بالفوضى!
الرئيس هادي .. القائد الاستثنائي
نطالب فخامة الرئيس بفرض هيبة الدولة في عدن والمناطق المحررة
النازحون والإغاثات وتنامي المعاناة
هل هي إدارة أمن في عدن ام مقيل قات
آراء واتجاهات

المجلس الانتقالي وعاء فاضي في مطبخ حكومة فاسدة

العميد ركن مساعد الحريري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 24 أبريل 2018 05:50 مساءً

يوجد وعاء«فاضي» فبماذا ستملأ هذا «الوعاء»؟! 
اعتقد ان المجلس الانتقالي عباره عن وعاء فاضي تماما وجاهز لاستقبال الموارد والاملائات القادمه له من الاخرين او الخارج سوى كانت ايجابيه او سلبيه .
هاكذا تجد بنيته الهشه في لحظه كان بمقدوره الامساك في زمام الامور عندما وصلة قواته الى مشارف بوابة المعاشيق والشعب يهتف معه ولكن كان القرار ليسى بيده ومن يعتبرون انفسهم قياده للمجلس هم لايملكون قطمير من الحقيقه او صواب القرا ر الاحادي بل هم مجرد ابواق واداه تنفيذيه بيد اسيادهم الذي يطلق عليهم الخصوم انهم محتلين وهاكذا هم من اراد ان يحرق كرت الانتقالي ويحفرو له قبرا عميقا ويلطخو, سمعته امام شعبه واصبح كالكوز مجخيااو الوعاءالفاضي الذي تدنت شعبيته الى الصفر السالب.
الشعب الجنوبي كان ومازال يظن ان الانتقالي هو القياده التى تمثله ولكن بعد اليوم اصبح الانتقالي ورقة عماله خارجيه فعليه ان يفتح الحوار ويظمن كل المكونات في ايطاره لاجل تمثيل الجنوب افضل مما يكون مجلسا لنطيحه والمترديه.

هذا الشعب «ترك الجمل بما حمل» وانزوى وانكفى وهو يكابد آلام المعيشة وضنكها في صمت ونبل شديدين!! وصبر وتحمل كل أنواع الهتافات والشعارات والتنازلات والانكسارات والهزائم للدرجة التي وصلت لتجزئة الجنوب العربي   وتقسيمه فإذا تحمل الناس كل هذا فلماذا لا تعالج هذه الحكومة هذه الثغرات والأخطاء «الفظيعة» التي تتعلق بالخدمات اليومية من ماء وكهرباء وهذا الارتفاع الجنوني في الأسعار الذي جعل حياة الناس أمراً لا يطاق!!
يجب على الحكومة أن تتعامل مع الأمور بواقعية بدلاً من شعارات «ساستها» الذين يظنون حتى أمس
انهم صناع تقسيم البلاد الى جزئات واكان يقومون بالمظاهرات التى تجوب أحياء الوطن ومازالة منشوراتهم بالصحافه أنهم مع التحدي وضد المشروع العفاشي ويدعون لسد الثغرات وهزيمة الخارج بالإعلام الوطني!!
«يا أخوانا» الأعزاء في عالم اليوم لا يوجد إعلام «وطني» وآخر غير «وطني».اذا كانت اهدافنا واحده والشهداء هم ابنائنا جميعا فلماذا لا نضع الوطن ومصلحته صوب اعيننا ونجعله الحاضنه لنا جميعا شرعيه ومعارضه..

ادعوا أبناء الجنوب الذين لازال عندهم أمل في مسميات أخرى، مثل الديمقراطية، والانتخابات، وإصلاح مسار الوحدة، أنما انتم ماشين في سراب، ان الهدف منه ألهائكم من قبل اليمنيون بمختلف مذاهبهم، سوى كان الزيدي اوالشافعي، وعليكم التأكد من نص الاتفاق الموقع عام1970م. للعلم إن سياساتهم قائمة على المرجعية الدينية التي تعتبر طاعة والي الأمر واجب مقدس، والكذب وفنون الخداع منهم على غير مذهبهم أجر عند الله. ومهما قدمت لهم من خدمة يعتبرون فاعلها عبد مأمور من عندا لله لخدمتهم . إذا وقفت معهم باعوك وإذا وقفت ضدهم اشتروك. أنهم جنس ضعيف ظالم. عند ما يكون في موقف ضعف يظهر لك المحبة والاحترام، وعند ما يكون في موقف قوة يظهر لك الكراهية والعدوان. إن الهدف من هذاالمشاركة مع كل جنوبي يريد يوضح ويستوضح عن خلفية الاستعمار اليمني الأجنبي، الذي يستعمرنا في زمان الحرية لمختلف شعوب العالم ونحن شعب له تاريخه العريق وكل الشرفاء في جميع البلدان ينتظرون صرخة شعب الجنوب العربي الجبار.

هل ان الاون ان يسمع الكلام من قبل المطبلين والمفلسين.ونجعل الوطن يتسع الجميع ..نجعل الجنوب وطننا جميعا ام مازال لكم ان تصنفونا الى شراذم واقليات مستوطنه وانتم اصحاب الحق في تخريب وتدمير الوطن الذي احتظنكم عندما كنتم حفاة عاره الى متى ستظلون عبيدا تاكلون فتات ماتبقى عن عصابات النهب وتجار الحرب والغزاه المحتلين 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
314876
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الثلاثاء 24 أبريل 2018 06:45 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. >>>>>>>> هناك من يزور التعليقات أكيد من الدحابيش المستوطنين ابويمن هم اقذر خلق الله، الحذر منهم ومن أسليبهم القذرة.

314876
[2] مع اعتذاري لم افهم ما تريد قوله
واحد من الناس
الثلاثاء 24 أبريل 2018 09:43 مساءً
مع اعتذاري لم افهم ما تريد قوله. القنفزة تصيب القارئ بالدوار. ركز حتى نركز معك

314876
[3] ثقافة التخوين
عمر محمد
الأربعاء 25 أبريل 2018 06:37 صباحاً
الاختلاف مع الاخر لا يعطينا الحق بتخوينهم والانتقاص منهم ، يبدوا واضح وجلي انك على خلاف مع المجلس الانتقالي وانا واحد من المواطنين الذين ارى من وجهة نظري ان المجلس الانتقالي اخفق وفشل في امور كثيره ، ولكن هذا الاختلاف لا يعطيني الحق ان اطعن فيهم او اخوتهم او انتقص من ما بقوم به المجلس الانتقالي من جهد وعمل جبار في تثبيت حقوق ابناء الجنوب في هذا الوقت العصيب. وأضح جدا من الرساله والجهة التي اخترتها لتنشر رسالتك هي بقصد التشهير والاساءة وليس بقصد النصح والتوجيه والنقد البناء.

314876
[4] ركن عمييد
أبو ناصر الحضرمي
الأربعاء 25 أبريل 2018 09:17 صباحاً
أنت مع من بالضبط حددموقفك عشان نفهمك لأن ألأنتقالي لم يعطيك منصب وأنت لاتستحق ضاعت عندك بوصلة الحق ......


شاركنا بتعليقك