مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 02:10 صباحاً

  

بن عفرار يوجه بسلة غذائية متكاملة لمديريات الأكثر ضرراً بالمحافظة .
اللجان الاغاثية في المجلس المجلس الانتقالي تدشن عملها الميداني بحصر وتقييم الاضرار وزيارة الاسر المنكوبة في المهرة
إرهاب الحوثي لا يستثني بيوت الله.. المليشيا تفجر مسجدا وسط اليمن
شطارة يقارن بين جرائم تركيا وقضية جمال خاشقجي
محافظ أبين يدشن المرحلة الأولى لمشروع إنشاء محطة توليد كهرباء ٣٠ ميجا بزنجبار
طائرة الشعلة تخطف كأس الرئيس
محافظ
أخبار عدن

القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية يدشن اقسام الغسيل الكلوي في المحافظات المحررة

الأربعاء 16 مايو 2018 05:07 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

منذ مطلع الاسبوع المنصرم والقطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن يدشن تفعيل اقسام ومراكز الغسيل الكلوي في العديد من المستشفيات الحكومية بمختلف المحافظات المحررة .

حيث دشن القطاع الطبي للمؤسسة اقسام الغسيل الكلوي في مستشفيات عدن وابين ولحج وتعز مؤكدا على ضرورة المُضي في تمويل اقسام الغسيل الكلوي بالمواد الأزمة والاحتياجات الحافظة لمرضى الفشل الكلوي وتوفير المحاليل والأدوية للعديد من المرضى. 

وفي تصريح صحفي للدكتور صالح محسن مدير القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن قائلا : اننا في سعينا الحثيث لتقديم الخدمات الصحية الأزمة و المقدمة من قبل الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية وتوسيع نطاق العمل الطبي الانساني في جميع المستشفيات الحكومية. 

وأضاف صالح : ان نزولنا هذا ياتي تنفيذ لتوجيهات الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية وتفعيل وتدشين العمل في المحافظات المحرره. 

وشدد  د . صالح على سرعة العمل الطبي الانساني في توفي كافة الإحتياجات في المستشفيات ذوي الاحتياجات الأساسية، وخاصة مستشفى عبود بخور مكسر بالعاصمة عدن ومستشفى الثورة بتعز ومستشفى ابن خلدون في لحج ومستشفى لودر في ابين .

واختتم د . صالح خلال زيارته الأخيرة للعديد من المستشفيات الحكومية في معظم المحافظات المحرره بقوله إن جهود الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن المثمرة والملموسه هي من جعلتنا ندشن ونفعل كافة اقسام الغسيل الكلوي في مستشفيات عدن وابين ولحج وتعز مؤكدا على نتائج إيجابية من قبل الاستاذ سامي السعيدي في توسع عمل القطاع ودعمه بالامكانيات الممكنة لنقي مرضى فشل الغسيل الكلوي.


*من عبدالعزيز باداس


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك