مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 23 يونيو 2018 12:00 صباحاً

  

مناسبات

قيادة اللواء الرابع حراسة منشآت تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأحد 20 مايو 2018 02:34 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعثت قيادة اللواء الرابع حراسة منشآت ممثلة بقائد اللواء العقيد سليم سالم محمد والعقيد جلال مقطع أركان حرب اللواء ، برقية تهنئة لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فيما يلي نص البرقية :

فخامة رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن

المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 يسعدني أن أبعث إلى فخامتكم أخلص التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي اختصه الله بالخير واليُمن والبركات، وأنزل فيه القران هدى للناس وحث فيه على العمل والتقرب اليه بفعل الخيرات.

وإننا يا فخامة الرئيس نهنئكم في هذه المناسبة العظيمة وندعو الله أن يمنها عليكم بموفور الصحة والعافية والنجاح والتوفيق في مهامكم وعملكم من أجل الشعب والوطن.

وإننا في هذه المناسبة الكريمة، نؤكد لسيادتكم أن قيادتكم الحكيمة للبلاد في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية والجهود الكبيرة في الحفاظ على شرعية الدولة واستعادتها ودحر الميليشيات الانقلابية سيسجلها التاريخ بماء من ذهب وسيخلد في ذاكرة الأجيال.

ونجدد لفخامتكم يا سيادة الرئيس العهد بالسير قدما خلف قيادتكم الحكيمة والقوية لاستعادة الدولة وتحرير البلاد وعودة الشرعية والقضاء على الانقلاب واقامة دولة اليمن الاتحادية دولة العدالة والمساوة، والنظام والقانون، دولة المؤسسات، والعمل على تحقيق السلام والامن والاستقرار المرتكز على بسط نفوذ الشرعية على كافة الأراضي اليمنية وفقا للمرجعيات الثلاث المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

نتمنى لفخامتكم في هذا الشهر الكريم الخير والبركة ودوام الصحة والعافية وأن يمن الله علينا جميعا بالنصر واستعادة جميع المحافظات.


العقيد/ سليم سالم محمد
قائد اللواء الرابع حراسة منشآت

العقيد / جلال مقطع
أركان حرب اللواء الرابع حراسة منشآت


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك