مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 12:56 مساءً

  

هل انت بخير ياعدن؟ ا
رئيس الوزراء الشاب: هل يكون مَعين أم مُعين..؟
مدينة التربة ومثيري الفتنة
بن دغر لن تنساك اليمن
لَون حياتك
الطعن في الميت حرام  بن دغر انموذجا
لا للمناطقية ونعم للجنوب
آراء واتجاهات

سفير المملكة واللحظات الأخيرة.

عبدالوهاب طواف
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 22 مايو 2018 05:07 مساءً

وصف السفير محمد آل جابر سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا في حديث متلفز لقناة MBC اللحظات الأخيرة لسقوط صنعاء، وكان أبرز ما أوضحه:

☆.حرص الفريق على محسن على صون دماء الشعب اليمني بتفضيله خيار الإنسحاب من المشهد على خيار المواجهة، وسفك الدماء وتدمير اليمن ساعة إحتلال صنعاء من قِبل عصابات الحوثي الإيرانية.
☆. عكس حرص المملكة على تهدئة الأوضاع حينها.
☆. بعد أن سقطت صنعاء بفعل الخيانات، صار الشك سيد الموقف، مما أضطر السفير محمد آل جابر أن يموه ويغطي خطة نقل الفريق محسن من صنعاء جواً بأدعائه أن أولاده هم من سيكونون على متن الطائرة، وذلك حرصاً منه على حياة وسلامة شخص بحجم علي محسن، فشكراً للسفير.

سيادة الفريق علي محسن:
لقد تركت اليمن مستشاراً وبرفقة خمسة أفراد من حراساتك، وهاأنت تعود إليها نائباً للرئيس رفقة رئيس الجمهورية وحكومة وجيش وشعب تعداده بالملايين ومشروع دولة.
قدرك أن تعيش كبيراً وخصومك صغار.
قدرك أنك حاملاً مشروعاً وطنياً وخصومك مشاريع شخصية سلالية ماكان لها أن تعيش.
منذ أن تركت اليمن تلبسها الجوع والخوف والقتل وإنعدام الخدمات وضياع الحقوق والممتلكات، وصارت سجناً كبيراً تنهبه عصابات الكهوف والمستنقعات.
》》》 فقط يمم وجهك شطر صنعاء؛ وواصل المشوار مع رفاقك؛ الرئيس هادي وقيادات اليمن لإستعادة كرامة وعزة الوطن والمواطن، ودكوا حصون البغي ومشاريع وخرافات الموت السلالية المتخلفة.
تحيا الجمهورية اليمنية.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
319599
[1] ملس
د.احمد الشعبي
الأربعاء 23 مايو 2018 02:22 صباحاً
@@@@@@@@@@@@@@

319599
[2] علي محسن فضل عدم تدمير صنعاء وسفك الدماء وهرب وسلمها للزيود
يا سعيد
الأربعاء 23 مايو 2018 04:06 صباحاً
علي محسن فضل عدم تدمير صنعاء وسفك الدماء وهرب وسلمها للزيود باسلحته لانه منهم و فيهم بينما في الجنوب دمر و قتل و ارسل صواريخه و لا زال

319599
[3] قائد بحجم الوطن
بنت عدن
الأربعاء 23 مايو 2018 11:18 صباحاً
فعلا انه قائد فذ ورجل دوله لا يمكن الاستغناء عنه خصوصا في هذا الظرف العصيب , القائد علي محسن محل تقدير اغلبية الشعب اليمني ونخبه المختلفه وقدره ان يتولى زمام امور البلاد تحت توجيه واشراف الرئيس عبدربه منصور هادي حتى يجعل الله لنا من هذا البلاء مخرجا ....

319599
[4] بنت عدن!!!! عفوا لا بنت صنعاء والاصل تعز.......؟؟؟؟
حنظله الشبواني
الخميس 24 مايو 2018 01:34 صباحاً
دائما المرأه تحتفظ باللكزه الاولى ولا تنساها مهما تكررت اللكزات!!!! تقول المتقوله بنت عدن انه قائد فذ!!!!! لتركه صنعاء والمواجهه فيها!! حفاظا على صنعاء/ وفي ذلك يأتي طواف الموائد ليكيل الشتم نفسه للقائد على بلسن!! الم يقولوا في الامثال عندما يمدحك شخص في وجهك بشئ ليس فيك... فهو يشتمك حقاً ويزدريك بصوره مبطنه... علي محسن ترك صنعاء وخرج في جلباب السفير السعودي او بالاصح في ثوب ....... السفير آل جابر!!!!!!! خليك من التبرير فالكذاب لا تعييه الوسيله للكذب او لتغليف جبانته بها، فعلي محسن خرج من صنعاء ليحمل لها او يشرّع لها ماترى صنعاء عليه اليوم وبقية محافظات اليمن!!!!!!؟ يقول طواف الموائد سر ويمم انت ودفعتك الى صنعاء لاستعادة الدوله التي سلبتها السلاله الحوثيه ،، سؤال هل يقبل اليمن وشعبه بعد 4 سنوات من تشريع قتله وتجويعه وحصاره ان يأتي علي بلسن الى صنعاء كما عاد قاسم منصّر؟ اما صاحبنا ابو جلال فهو يعرف ماذا بقي له،، نحن لا نعتقد بان اليمن سيحكم بحكم السلاله كما يصفون والقوا نظره محايده لتستبانوا هل هذا له اساس في واقع الحال على المدى الآتي في حالة اي تسويه؟؟ او محاصصه؟؟؟؟ بعض الناس يهمها بيع الكلام في دكاكين النخاسه والروبوبيكياء السياسيه ومنهم طواف الموائد وجاسوس عفاش ذات يوم اعجبني واذهلني حديث بحيى محمد عبدالله صالح حيث قال ان ابنه مات كمداً على جدًه علي!!!! ههههههههه الشماته في الموت لا تجوز، والله يرحمه، بس هناك جده لابيه وهو محمد عبدالله صالح توفاه الله بصنعاء، وكنعان يدرس في الكليه بعُمان فلم نسمع عنه اي شئ!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ استغرب من العميد يحيى هذا الكلام وهو يعرف ان لا احد سيصدقه اطلاقا، ولو كان الامر كما يقول ابو كنعان فلماذا لم يلتحق بجبهة المخاء مع اخيه ليشفي غليله؟؟؟؟؟ رحم الله عفاش لم يؤسس في اليمن لنا، الا جيل امتهن الكذب البواح عيني عينك؟؟؟؟ اما علي بلسن والغيب عند الله فان مصيره ان يقتل ويدفن صغيراً كما من سبقه من العملأء،،،،

319599
[5] اريد جواب من المختصين العسكريين!!!!!!!
حنظله الشبواني
الأحد 27 مايو 2018 12:52 صباحاً
ن


شاركنا بتعليقك