مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 23 سبتمبر 2018 06:25 صباحاً

  

هل تجيد الشرعية والتحالف قراءة مؤشرات زخم المكلا وكرتير قبل فوات الاوان؟!
طموحات الأمس وواقع اليوم الأليم
القانون الدولي الانساني يحمي المدنيين وقوات الطرفين
اقبلوا ببعضكم البعض قبل ان تندموا
رفرف ياعلمنا عالياً
10 أيام قبل الزفة
رثاء إلى أبي الذي (( لم يمت )) إلى الطبيب الإنسان
آراء رياضية

خماسي المؤسسات والشركات نجاح متميز

شوقي عبد الكريم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 03 يونيو 2018 04:03 مساءً

بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر واشراف اتحاد الكرة بعدن ممثلا بالاستاذ احمد حسين حسني وتحتضن مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة هذه البطولة تحضى باهتمام خاص من جانب قيادات مجالس ادارة الفرق المشاركة من خلال حضور ومتابعة عدد من مدراء المؤسسات وكما هي بطولة  متميزة بطابع خاص من المنافسة الشريفة بين لاعبوا لفرق المشاركة بعدد  من نجوم الزمن الكروي الجميل.

 وبطولة هذا العام توسعت بمشاركة عدد من المرافق وتتواصل منافساتها على المستطيل الاخضر بقوة وحماس كبير  بين الفرق على خطف اللقب وهناك فرق اظهرت قوتها وحضورها كفريق النظافة والاعلام وعبر البحار وتموين البواخر وجامعة عدن والسراري.

 وهناك فرق خرجت مبكرا بعد تقديم مستوى مشرف كفريق البنك والموانئ والمطار وغابت عن البطولة فرق قوية كفريق التربية صاحب الصولات والجولات والبطولات الذي لم يشارك بقرار من لجنة البطولة لما بدر منه لسوء سلوك في البطولة الماضية وهذا حسب قول ادارة البطولة.

 وكما غاب بنفس قرار اللجنة المنظمة فريق الانشاءات مع هذا نتمني من اللجنة الاشرافية والمنظمة مراجعة قراراتها بحق الفرق الموقوفة فهي بطولة حبية رمضانية تقام كل سنة وتجمع نجوم لهم حضورهم وقوتهم في اضافة النكهة الخاصة بطعم البطولة ورمضان كريم.

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك