مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 23 سبتمبر 2018 06:25 صباحاً

  

هل تجيد الشرعية والتحالف قراءة مؤشرات زخم المكلا وكرتير قبل فوات الاوان؟!
طموحات الأمس وواقع اليوم الأليم
القانون الدولي الانساني يحمي المدنيين وقوات الطرفين
اقبلوا ببعضكم البعض قبل ان تندموا
رفرف ياعلمنا عالياً
10 أيام قبل الزفة
رثاء إلى أبي الذي (( لم يمت )) إلى الطبيب الإنسان
آراء واتجاهات

ما يصح إلا الصحيح .. هادي في عدن

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 17 يونيو 2018 01:52 مساءً

على جناح المجد عاد هادي، وعلى صهيل النصر حطت طائرته في مطار العاصمة، انتصر هادي في جولات كثيرة، فكانت عودته بمثابة هزيمة ساحقة للمتدثرين بعباءة السيد البليد، بقدوم هادي انتصرت جبهة الساحل، وتزينت عروس البحر الأحمر مدينة الحديدة، فرحت عدن بقدوم القائد، واحتفلت اليمن بعودته، وتزين العيد بقدومه، وتدافع الجميع لاستقباله.

عاد أبو جلال إلى عدن فانهزمت تلك الأصوات النشاز، عاد من يحمل الخير بين يديه، فالخارج يؤيد، والداخل يهتف، والعدو يتقهقر، عاد لتأنس اليمن بعودته، فكبيرها اليوم هادي يحرسها ويحميها ويشرف على معارك نصرها، عاد واستبشر الكل بعودته، فما أجمل أن ترى وطنك ينعم بالأمن والأستقرار!!!
لقد مثلت عودة الرئيس هادي وفي هذا التوقيت بالتحديد لطمة لكل المهووسين الطامعين في بقاء البلاد على شفير الهاوية، فبعودة هادي ماتت أحلام الطامعين ببقاء الوطن بين فكي المجهول.

مرحباً أبا جلال مرحباً هادي مرحباً بك في عاصمة اليمن الجديدة عدن، مرحباً ربان المجد، فعدن اليوم مستبشرة بقدومكم، والوطن اليوم على أهبة الاستعداد لاقتلاع كل طواغيت التخلف، فجحافل الجيوش اليوم في أذن الجوزاء منها زمازم، عاد الرئيس هادي ليقود معركة البناء والتنمية، فيمن اليوم غير يمن الأمس، فالحروب الوهمية قد ذهب عهدها وولى، وجاء زمن الحسم والعزم، زمن اليمن الجديد بأقاليمه الجديدة .

هنيئاً لك أيها الشعب الصابر كل هذه الانتصارات، هنيئاً لكل حر ما تحقق وسيتحقق في طريق الحرية، ووداعاً لتلك الحقبة المليئة بالكذب والخداع والزيف، والفشخرة الكاذبة، أهلاً زمن الصدق والشفافية مع رئيس اليمن الاتحادي الجديد هادي، وما يصح إلا الصحيح فهادي في عدن فرحبوا كلكم بقدومه، وربنا يحميه،ويحمي الوطن، فعيدنا أجمل وهو بيننا، ألا تشعرون بذلك؟



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
323127
[1] معك نرحب بابي جلال وكمان عشان نغيظ مثلث الدوم ومجلسهم النعالي
سامي
الأحد 17 يونيو 2018 03:59 مساءً
فربما نصنع من الفسيخ (السمك المملح ) شربات كما يقول المصريون فبرغم كل سلبياته فالدنبوع يبقى أفضل من غيره وربما بوجوده ستتحرك الحكومة والإدارات المختلفة .... فالله قادر على كل شيء. .. ويضع سره في أضعف خلقه !!!!!

323127
[2] نعم لا يصح الا الصحيح
واحد من الناس
الأحد 17 يونيو 2018 04:27 مساءً
سترفع العراقيل من أمام الحكومة وستنفذ الحكومة مشاريع تحسين الخدمات وسيكتشف كل الناس أن المزايدين على الحكومة بتهمة الفساد هم الفاسدون فهل هناك فساد اكبر من العمالة لدولة أجنبية وقتل أكثر من 88 جنوبيا إرضاء لتلك الدولة. اللهم احفظ هادي في عدن وأعظم الحوثة واخرس السنة المرجفين


شاركنا بتعليقك