مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 05:49 مساءً

  

دثينة المظلومة
الرئيس هادي سيظل المصباح الذي يضئ لنا الطريق
همسة للحزام الامني
الحياة  بعد التحرير
نصيحة للرئيس هادي واللواء عيدروس الزبيدي
الجنوب يحتضر ..!!
حين يصبح الجوع والفقر صناعة
آراء واتجاهات

يا فخامة الرئيس .. لا تدع الإصلاح يسرق نصر الأبطال

علي محمد جار الله
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 20 يونيو 2018 03:45 مساءً

يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، نشكر الله و أياك و نحمده الذي أعان ابنائنا الأبطال ابناء عمالقة الجنوب، بالتعاون مع إخوتهم ابناء المقاومة التهامية الأبطال، و بإسناد من الجو و البحر من قبل أشقائنا في التحالف و خاصة عيال زايد على الانتصارات المتلاحقة في الساحل الغربي، و تحرير محافظة الحديدة من الإنقلابيين مليشيات ايران.
يا فخامة الرئيس، هذه الانتصارات تتطلب منك الحيطة، و ضرورة الالتفات و الحضور الفعّال في الميدان بوعي و بصيرة لقطع الطريق على انتهازيي حزب الإصلاح من سرقة هذه الانتصارات كما حصل في مأرب.
يا فخامة الرئيس، يجب ان لاتعود العجلة الى الوراء، و نصمت على تضحيات ابنائنا في مأرب، فيجب ان نعي انه لولا دماء الشهداء و تضحيات المقاتلين بمختلف صنوفهم و مواقفهم و معاناة عوائلهم ما كنا وصلنا الى ما نحن سعداء به الآن من إنتصارات.
يا فخامة الرئيس، لن يرضي الله، و لا الوطن و لا الشعب أن يقطف ثمرة هذا النصر في الحديدة من لم يشاركوا في تحريرها من المبرقعين، الأرض بعد تحريرها لا تخضع للمجاملات و المداهنات، و لهذا لا بد ان نكون اوفياء للشهداء و لتضحياتهم فالشهداء و أهلهم هم احق من تزف له بشرى النصر .
يا فخامة الرئيس، اهل الحديدة الشرفاء أحق بإدارتها تحت إشراف حكومة فخامتك، لهذا يجب إختيار فريق متمكن من ابناء الحديدة الأكاديميون و المتخصصون من الذين لا ينتمون لأي حزب من الأحزاب اليمنية من أجل إدارة محافظتهم، و ذلك بالتعاون مع لجان مختارة من إدارتك و من التحالف العربي لتقديم النصح و الإرشاد في تنمية بلادهم.
يا فخامة الرئيس، تجربتك قاسية في عدن حيث تم تسليمها بعد تحريرها للمجهول و ها هي عدن المظلومة تعاني حتى اليوم منذ اربع سنوات.
يا فخامة الرئيس، تجربتك قاسية في مأرب حيث سلمتها للإصلاح، فأنسلخت من نظام الدولة، و تدير نفسها دون تدخل من الحكومة عليها، و مواردها لها و ليس للوطن.
يا فخامة الرئيس، هذه نصيحتي الصادقة، و صديقك من صَدَقَك، و ليس من صدّقك.
الف مبروك يا فخامة الرئيس مقدما على تحرير الحديدة ....
الخلاصة:
ــــــــــــــ
لا يخفى على أحد و منذ تحرير عدن و الى الآن، يعيش ابناء العاصمة عدن أسوأ أيامهم من تأخر الرواتب إلى انعدام الخدمات و فقدان القيم الإنسانية و الأخلاقية في محافظة مزقتها الإدارة الفاشلة للحكومة، و بلطجة المسلحين.
كما و لا يخفى على أحد ما مر بالمحافظات اليمنية المحررة الأخرى من انتكاسات و تسليم أهم و أغنى المحافظات "مأرب" لحزب الإصلاح، الذي يعتبر محتلا جديدا لهذه المحافظة الغنية، و يسخر إيرادات هذه المحافظة لمصالح الحزب دون الوطن.
أهل عدن يا فخامة الرئيس، بات جل همهم ان تعود لبلادهم الأمن و الأمان، و الخدمات المهمة و الأساسية.
أهل المحافظات الجنوبية المحررة يا فخامة الرئيس اصبحت ديارهم، و قراهم معظمها أثرًا بعد عين و بساتينهم التي غدت قاعًا صفصًا بعد أن كانت قطعة من الجنة و فيها ما لذ و طاب من خيرات الله.
هذه أمثلة نسوقها لك يا فخامة الرئيس، حتى لا تقع الحديدة في نفس التجربة.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
323499
[1] ايش دخلك يا(جنوبي) بيننا وبين رئيسنا (اليمني ) لا تتمسحوا بالمساكين حق تهامة يامنافقين فهم دحابيش والا كيف ؟؟؟؟!!!!
سامي
الأربعاء 20 يونيو 2018 05:13 مساءً
وبعدين نحن نحب الإصلاح الدحباشي على الأقل ماهوش عنصري زيكم والدليل رئيس الإصلاح في عدن أنصاف مايو الهندي ياقرو اتحداكم تجيبون واحد لحجي من الحوطة أو حضرموت أو مستوطن (يمني ) كيف باتجيبوا واحد هندي والا حبشي من (تهامة ) اللي تتمسحوا بها اليوم !!! وبعدين تخاطب الدنبوع وكانكم أصحاب وعادك إلى أمس انت وأمثالك من ذباب النت تتحدوه هو وحكومته أن يصل إلى عدن وتذكره بكيف خربت عدن بعد القضاء على الاحتلال من المسؤولين اللي عينهم طبعا هو عين حمير وكلهم دحابيش عشان كذا خربت عدن ياقرو !! عندي سؤال لك بصفتك خبير في (الحمير ) من أذكى الحمار الدحباشي(الحديدي أو التعيييزي أو المستوطن ) أو حمار من عندكم من مثلث الدوم ؟! ((الآن بايتصايحوا الخميسي وواحد من الناس أن عدن مافيهاش حمير ابدا !!!))) وأنه كان في عدن زمان حمار شهير اسمه حمار جحا طلع الفضاء سته وستين ميلا وكانت الركبة بعانة ومات ذلك الحمار الوحيد الفريد ولم يكن له أي جحش أو جحشة يخلدون ذكراه للأسف. .....

323499
[2] ولماذا لم تذكر جماعة عفاش
واحد من الناس
الأربعاء 20 يونيو 2018 06:59 مساءً
ولماذا لم تذكر جماعة عفاش؟ الم يعلن فانوسكم دعمه لطارق عفاش الذي عينته الامارات القائد الأعلى للقوات في الساحل الغربي؟ اما نصائحك للرئيس هادي فليست مقبولة لانك كذاب وحاقد على (البدوي). لا احد ينكر على المقاومة العدنية تحريرها لعدن ولا احد ينكر على المقاومة الجنوبية تحريرها للجنوب ومساهمتها في تحرير الساحل الغربي واجزاء من صعدة. فلماذا تنفي أن من حرر مأرب هم الإصلاحيون. الاصلاحيون لم يسرقوا اي انتصارات ولا يمكن أن يفعلوا ذلك حتى لو رغبوا. كما يقول المصريون (هي وكالة من غير بواب). اتفقنا او اختلفنا مع الاصلاح فالحقيقة أن الاصلاح لم يسرق النصر في مأرب لأنه اصلا نصرهم. الاصلاح ومحافظ مأرب لم يعلنوا التمرد على الشرعية ولم يقاتلوا القوات الرئاسية. لذلك مأرب هادئة تحت قيادة فخامة الرئيس هادي بينما عدن في حالة يرثى لها نظرا لتمرد الفوانيس الرافض للحكومة الشرعية والمحافظ الشرعي ولو كان الود ودهم لما سمحوا بعودة الرئيس الذي تخاطبه. المشكلة انك غبي وتظن أن الاخرين اغبياء مثلك.

323499
[3] ADEN
dralshabi
الأربعاء 20 يونيو 2018 09:35 مساءً
fantastic


شاركنا بتعليقك