مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 06:06 مساءً

  

إلى ياسر اليماني .. الفريق المقدشي خط أحمر
دثينة المظلومة
الرئيس هادي سيظل المصباح الذي يضئ لنا الطريق
همسة للحزام الامني
الحياة  بعد التحرير
نصيحة للرئيس هادي واللواء عيدروس الزبيدي
الجنوب يحتضر ..!!
آراء واتجاهات

الرئيس هادي رجل وطني .... من طراز فريد لا يتكرر!!

محمد سالم بارمادة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 22 يونيو 2018 07:11 مساءً

يثبت فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يوما بعد آخر انه الرقم الصعب في المعادلة اليمنية , كما يثبت انه رجل وطني من الطراز الأول والفريد الذي لا يتكرر , ويمتاز بقوة الإقناع بكلماته البسيطة وذكاءه المتقد , كما يثبت انه فارس من فرسان اليمن الذي يعرف مصلحة الوطن والمواطنين والمحب والمخلص لوطنه الذي واجه التحديات وحمى الثوابت الوطنية اليمنية .

 

كما تثبت لنا كل المواقف السياسية المختلفة والوقائع والأحداث التي تصدر عن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي إن الوطن اليمني هو ملجأ كل اليمنيين والملاذ الآمن لهم لصيانة كرامتهم وعزتهم ويمنعهم من ذل التشرد والحاجة بعد أن انقلب الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون واستباحوا الأعراض وسفكوا الدماء وعبثوا بمقدرات الوطن ومستقبلة , لذا فقد كان الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي صاحب رؤية مستنيرة و مستبصرة يقدر الأمور حق قدرها ولا مجال لديه غير إسقاط الانقلاب وإزالة كل آثاره ونتائجه واستعادة الدولة ومؤسساتها ومقدراتها وأسلحتها وبسط السلطة الشرعية على كل التراب الوطني , و تخليص الوطن من شر الانقلابيين الذين أدمنوا نظريات التآمر والشعارات الفارغة الطنانة وبرروا كل الوسائل ليصلوا إلى السلطة .

 

لقد استطاع الرئيس هادي أن يرد بحزم على الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين وكل من حاول التدخل في شئون اليمن الداخلية والعبث بأمنها الوطني , حاملاً رسالة واضحة وصريحة لكل من يهمه الأمر، مفادها أن اليمن قوية بتماسكها وترابطها المجتمعي وتسامح أهلها وقادرة من منطلق هذا الرصيد الوطني على حماية شعبها , كما استطاع في الكثير من المحطات التاريخية الفاصلة ، تجنيب البلاد العديد من المخاطر وحماية وحدة الوطن وتعزيز مكتسباته .

 

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي رجل وطني من الطراز الأول , لذا فهو يعمل بحس وطني صادق ونهج يمني عروبي ويمتلك ما يكفي من الخبرة والثقة والفكر العصري المنفتح , ومسيرته ومنهجه في التعامل مع الجميع قائمة على الوضوح والمباشرة ووضع الأمور في نصابها والتعامل معها بواقعية .  

 

 

أخيراً أقول ... إن التاريخ الوطني المعاصر لليمن سيسجل بأحرف من نور المبادرات الشجاعة والمواقف الوطنية النبيلة لفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , وسوف تبقى مواقفه الوطنية الثابتة صفحة ناصعة في سيرة عطائه المتميزة , والذي ينطلق من خبرات وتجارب جديرة بالتقدير والاحترام وفيها المثال والقدوة لكل مخلص أحب هذا الوطن وسعى لخدمته في ظل قيادته الحكيمة , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
323808
[1] هههههه
صالح النهدي
الجمعة 22 يونيو 2018 08:24 مساءً
عبدربه وتوزيع المناصب ،ياشيخ استحي شوي عبدربه عبدربه

323808
[2] انتبهو من العين
عادل العادل
السبت 23 يونيو 2018 03:34 صباحاً
بصراحه رئيس مافيش زيه ، حتى ان دول عالميه كثيره يحسدوكم عليه ،خمسه وخميسه في ط.....هنيئا

323808
[3] مقالتك احسن من الفياغرا
فاعل خير
السبت 23 يونيو 2018 10:21 صباحاً
استمر انا عن نفسي محجوب جالس مقوام من كلامك

323808
[4] وصل بالتملق والنفاق مداه
سالم خضرالمرقشي
السبت 23 يونيو 2018 01:27 مساءً
والله وتالله وبالله ان زوجة الرئيس تخجل من ان تمدح زوجها كل هذا المدح لانها عادها تطرح لنفسها قيمة .ولكن ماوصل اليه محمد سالم بارمادة من مديح ونفاق وتطبيل للرئيس يخجل منه الرئيس نفسه لو كان يقراء ويستمع لهذا المنافق والمتملق . ولكن الانسان المريض ضعيف الشخصية الذي يبيع نفسه وقيمة مقابل مصلحة ماء لاتظن بانه انسان سوي وقد ربما يكون انسان منحط لايهمه شرف ولا كرامة وقد يبيع اعز مايملك من اجل المصلحة الدنيوية . فتبا والف تب لمثل هاؤلاء من يدعون انهم محسوبون على الرجولة وهي براءة منهم


شاركنا بتعليقك