مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 06:06 مساءً

  

إلى ياسر اليماني .. الفريق المقدشي خط أحمر
دثينة المظلومة
الرئيس هادي سيظل المصباح الذي يضئ لنا الطريق
همسة للحزام الامني
الحياة  بعد التحرير
نصيحة للرئيس هادي واللواء عيدروس الزبيدي
الجنوب يحتضر ..!!
ساحة حرة

جهود مضنية بذلتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن

وضاح سالم فارع طالب
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 22 يونيو 2018 08:18 مساءً

بالأصالة عن نفسي وعن الجميع أتوجه بخالص شكري وتقديري لقيادۃ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن وطواقمها الفنية والجهود الجبارة والمضنية التي بذلوها لأعادۃ خدمة المياه  إلى معظم مديريات عدن.

وبفضل الله وبجهود المخلصين تكللت بالنجاح أعادۃ خدمة المياه إلى معظم مديريات عدن. ,فقد عبرت عن مدی الإرادة والعزيمة والإخلاص والتفاني التي أبداه الفريق الهندسي لمؤسسة مياه عدن وإدارتها والصمود والتحدي لتجاوز كل المعوقات والبحث لإيجاد الحلول اللازمة لإصلاح خط الأنبوب الذي يزود عدن بكافة مديرياتها والذي تكلل بالنجاح.

وتعود المشكلة الی انكسار احد الأنابيب للخط ابو 24 المغذي لخزانات باب عدن في محطة البرزخ بجبل حديد ,مما حدی بالفريق الهندسي لاستخدام الخط ابو16 فقط مؤقتا ليضخ 30 % فقط من الكمية المطلوبة من المياه الواصلة من الآبار مما احدث مشكلة بانقطاع المياه خلال فترۃ عيد الفطر المبارك علی عدد من مديريات عدن ,حيث وان الخط 24 هو المغذي الرئيسي لخزانات باب عدن .

الجدير بالذكر وحسب مصدر هندسي في مؤسسة مياه عدن فان المشكلة تكمن بهلاك الصمامات التي تربط الأنبوب المغذي للمياه وانتهاء عمرها الافتراضي مما حدا بالفريق الهندسي لاستبدالها بصمامات جديدة 16 بار وتم تنفيذ العمل بنجاح ووتيرة عالية حسب ما افاد به مصدر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن.

وعليه أناشد الجميع لسداد فواتير المياه شهريا لتتمكن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن من النهوض وأداء دورها لتصل الينا خدمة المياه وعدم انقطاعها.

تمنياتي لكم إخواني قيادۃ وكوادر الفرق الهندسية في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن بالتوفيق والنجاح وأحييكم علی تلك الوثيرۃ والعزيمة الجبارۃ والعمل والتفاني لاصلاح المشكلة وعودۃ خدمة المياه للعاصمة المؤقتة عدن ومزيدا من التقدم والنجاح والی الإمام.

كما لا ننسی ان نقدم شكرنا لكل من اسهم وقدم ودعم مثل تلك الإعمال والخدمات لا عادۃ خدمة المياه للعاصمة المؤقتة عدن ورفع المعاناة عن أهالي وسكان وأبناء عدن.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك