مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 06 أبريل 2020 11:02 صباحاً

ncc   

صرواح.. شاهد التاريخ والنصر
أين يصنع القرار الحزبي في المؤتمر ؟
مطار عدن هل سيكشف ما أخفته الدبلوماسية ؟!
مساعي حميدة لقيادات عسكرية
كل ما نتمناه .. وقف المهاترات الاعلامية !
الجنوب انموذجا في مواجهه كورونا الشمال والاستعداد لمجابهة فيروس كورونا العالمي
آراء واتجاهات

عن مصفاة عدن

باسم الشعبي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:33 مساءً

اثارت قرارات الحكومة الصادرة مؤخرا بالتخلص من السفن والتيجان التابعة لشركة مصافي عدن ردود فعل عديدة في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.

واليوم طلع علينا مدير المصفاة البكري ليقول انه ليس لديه مصلحة في التخلص من السفن لكن وجودها يهدد الملاحة الدولية...كلام ملعوب وخطير ومخادع يكشف عن لعبة قذرة تحاك ضد شركة مصافي عدن.

اريد اسأل مدير مصافي عدن:اذا لم تكن لك مصلحة في التخلص من السفن الان فهل كانت لديك مصلحة في تركها كل هذه السنوات خارج الخدمة داخل البحر حتى اصابها العطب...لمصلحة من اهمال اصول وممتلكات شركة وطنية تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.. هل لمصلحة تشغيل سفن
التاجر متعهد النفط ام لمصلحة المصفاة وعماله الذين قد يصبحون عما قريب بدون مرتبان في الشوارع؟

استغباء للناس وتضليل وخداع والهدف تدمير مؤسسات الدولة وتسليمها للهوامير...

بناء على قرار مجلس الوزراء تشكلت لجنة فنية للاشراف على عملية التخلص من سفن المصفاة ..الكارثة ان اللجنة لم تجد تقريرا فنيا ورسميا تعتمد عليه يشرح حالة السفن والمعدات التي يتطلب التخلص منها وما هو موجود كلام في كلام ..ما يعني ان الموضوع يلفه الغموض وليس الهدف منه حماية طرق الملاحة الدولية وانما حماية مصالح الهوامير في التهام مصافي عدن.

عشوائية ..قرارات لاتستند لدراسات فنية وعلمية كل مافي الامر اوامر تعسفية تفتقد للمسؤولية الوطنية وتخدم اطراف لها مصلحة في توقف نشاط المصفاة الي الابد وتدميره او الاستحواذ عليه..

طيب ..سفن المصفاة في البحر منذ عدة سنوات بدون صيانة واهمال متعمد والهدف معروف تمكين سفن تاجر النفط من التحكم بالسوق ...طيب من يضمن الان ان اصول المصفاة الاخرى لاتتعرض للاهمال والتدمير ويصير وضعها بعد فترة كوضع السفن ويتم التخلص منها ...لمصلحة من يحدث ذلك ياجماعة؟!

ليش هذه الحقارة ..هل تعتقدون ان الناس غافلين عن هذه اللعبة وهل تعتقدون انكم اذكياء وبتمرروا مخططاتكم ...لقد عجز عفاش قبلكم وهو اذكاء منكم ..وكان مصيرة صريعا عند اقدام المبردقين...فماذا سيكون مصيركم لو استمريتم بهذا العمل الخطير لتدمير مؤسسات الدولة..ايش تتوقعوا يحصل لكم.؟!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك