مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 12:56 مساءً

  

هل انت بخير ياعدن؟ ا
رئيس الوزراء الشاب: هل يكون مَعين أم مُعين..؟
مدينة التربة ومثيري الفتنة
بن دغر لن تنساك اليمن
لَون حياتك
الطعن في الميت حرام  بن دغر انموذجا
لا للمناطقية ونعم للجنوب
آراء واتجاهات

قرارات رئاسية في مهب الريح...!

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 18 يوليو 2018 11:56 مساءً

استبشر العسكريون بقرار رئيس الجمهورية القاضي بمنع الخصم من معاشات الجنود، ولكن يا فرحة ما تمت، فلقد عاد القادة للخصم وكأنهم يقولون بلسان الحال والمقال، مهما أصدرتم من قرارات فوالله وتالله وبالله إننا سنخصم، وسنظل نخصم ولن نتوقف عن الخصم مهما جئتم بالقرارات، فالخصم سيستمر ولن نتوقف عن الخصم .

لقد دخل اليأس في قلوب الجنود الذين تفاءلوا بقرار منع الخصم، ولكنهم أصيبوا بالحسرة جراء استمرار الخصم وبنفس الطريقة السابقة وربما زاد في بعض المعسكرات، وبناء عليه فإننا نطالب رئيس الجمهورية إن أراد حفظ هيبة الدولة، بالآتي :
1/ توقيف قادة الألوية الذين خصموا من معاشات جنودهم، وإحالتهم للتحقيق، وتوقيف معاشاتهم، ومصادرة عقاراتهم وبيعها وإعادة المبالغ المخصومة للجنود .
2/ توقيف قادة المحاور والمناطق الذين تم الخصم في إطار محاورهم ومناطقهم، ، ومصادرة عقاراتهم وبيعها، وإعادة الخصم للجنود .
3/ تقديم قادة الألوية والمحاور والمناطق الذين تم الخصم في إطار ألويتهم ومحاورهم ومناطقهم للمحاكمة العسكرية وإصدار الحكم العادل بحقهم .

لو قامت رئاسة الجمهورية بهذا الأمر فإنها ستحوز على رضا الجميع، وستتحقق العدالة، وسيعم النظام في جميع الألوية العسكرية .

رحم الله سالمين، ورحم الله الحمدي، وربنا يعوض عليكم أيها الجنود المساكين، فارفعوا أيديكم إلى العدل الذي لا ينام، وربنا يعين رئاسة الجمهورية لاتخاذ القرار الصحيح، ليقضي على اللصوص والفاسدين، قلت قولي هذا والله من وراء القصد.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
327717
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
جنوبي حر
الخميس 19 يوليو 2018 11:12 صباحاً
نقوله لكم دائماً ومن زمان السعودية والامارات وكل التحالف، وكل العالم تقريباً تابع لأمريكا. السعودية والامارات لا يعرفون و لا يعترفون بشء اسمه ديمقراطية واقاليم وحرية وحقوق إنسان وقضية جنوبية ومظلومية شعب الجنوب العربي. كما أن السعودية والامارات وكل دول الخليج ومن ورائهم المخرج الكبير أمريكا لايعترفون بشيء اسمة جنوب أو قضية جنوبية المسألة مصالح ومصالح فقط. تفاهموا مع أمريكا مباشرة وأضمنوا مصالحها في الجنوب العربي والمنطقة، تفاهموا مع إسرائل واضمنوا مصالحها في هذه المنطقة، وأتركوكم من التابعين وإرتقوا من تابع التابعين أو تابع للتابعين إلى تابعين فقط لأم الكل وسيدة الكل أمريكا هذا أفضل وأقرب الطرق لتحقيق الهدف. لكن لا أحد يفهم أو لا أحد يريد أن يفهم وتحديداً مايسمى بالقيادات الجنوبية الغبية الملعونة. وما بوسعنا إلا أن نقول: إلى جهنم الحمراء. التحالف العربي الحقير بقيادة بني سعود ملعون لا يحترم الجنوبيين و يجب أن لا يُحترم من قبل شعب الجنوب العربي. لابد من ثورة ضد الاحتلال اليمني السعودي للجنوب العربي. أنشر يا بن لخرق. اللعنة للمسؤول على نشر التعليقات المخنث نجيب الخميسي أو الخنيثي المستوطن الدحباشي ابويمن.


شاركنا بتعليقك