مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 07:13 مساءً

  

التحدي الاكبر لرئيس الوزراء مع الثقب الاسود
إمرأة حديدية أخرى في بريطانيا
لك الله ياوطني.!
رجلان بنبض واحد..!!
إنزيمات وطنية !
دور التربويين في انتشال الوضع التربوي المتدني والاهتمام بالمعلم
لك الله يا وطني
آراء واتجاهات

للذين يريدون أغراق عدن بالفوضى!

عبد الكريم سالم السعدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 20 أغسطس 2018 06:34 صباحاً

تحالفات الضرورة التي تقوم في اي بقعة من العالم ولمواجهة اي حدث تقيدها أسس وتحكمها اتفاقات وتوضع لها معايير تحدد أهداف وواجبات وحقوق كل طرف من أطراف هذه التحالفات ...

وماحدث في الجنوب لامعايير له ولا أسس واتفاقات تحمي حقوق الأطراف وان نظلم الحقيقة ونسمي ماحدث في الجنوب بين الشرعية وبعض المنتفعين باسم الثورة الجنوبية تحالف ضرورة فهذا أمر لن يلغي تلك الحقيقة ..

ماحدث في التجربة الجنوبية هو انبطاح وتبعية على أمل الشراكة مع الشرعية في تقاسم استعباد الجنوب وعندما تصرف الطرف الجنوبي بغباء سياسي تم عزله بورقة قرار جمهوري كما تمت عملية تعميد تبعيته أيضا بورقة قرار جمهوري ..

الحرب لازالت مستمرة إلى اليوم ولم تنتهي ولو أن ما حدث في الجنوب بين بعض المنتفعين باسم الثورة وبين الشرعية هو حقيقة تحالف ضرورة لكان مستمرا حتى اليوم وإلى ان تنتهي المعارك ولكن الصورة اليوم تؤكد حجم الغباء وحجم السقوط وحجم الخسارة التي تعرض لها الجنوب على أيدي البعض الحالم بالسيطرة على الجنوب والذي صورت له أحلامه انه بمجرد أن يسبق بقية القوى الثورية الجنوبية بخطوة انبطاح في مضمار التبعية فهو سيكون الشريك في الحكم! !

طارق عفاش يقود ويدرب ويجهز قواته في بئرأحمد تحت ظلال العلم اليمني فلماذا لاتتم مهاجمة معسكر عفاش وإنزال العلم ام أن بئر أحمد منطقة تتبع صنعاء أو أنها تقع في إطار مسؤلية قوات اليونفيل ..!!

يكفينا عبث بعقول البسطاء فأما ينزل العلم اليمني في كل مناطق عدن والجنوب وأما يرتفع فيها لايوجد حل وسط أما أن يتم تحريم رفع العلم على الكلية العسكرية في صلاح الدين ونسمح برفعه في جارتها بئر أحمد ومعاشق فهذه حالة انفصام يجب الخضوع للعلاج منها وبعد الشفا نفكر في العودة إلى رتم الثورة وربنا يسهل أمورنا !!!!!!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
333113
[1] شعب الجنوب وقاومته طردوا الوية الغزاة وقادة حروب94 و2015
جنوبي ا
الاثنين 20 أغسطس 2018 07:03 صباحاً
المجلس الانتقالي هو العقل السياسي الجنوبي المتطور .

333113
[2] و الله و تالله أنك من كبراء الانبطاح....على من تضحك؟
فضل
الاثنين 20 أغسطس 2018 11:29 صباحاً
و الله و تالله أنك من كبراء الانبطاح....على من تضحك؟

333113
[3] في هذه نؤيّدك تماماً.. ولكننا لا نؤيّدك عندما تطلب منا الإلتفاف حول الرئيس هادي، وهو أحد قادة حرب غزو الجنوب الأولى عام 1994م !!
سعيد الحضرمي
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 07:55 مساءً
نعم، في هذه نؤيّدك تماماً.. ولكننا لا نؤيّدك عندما تطلب منا الإلتفاف حول الرئيس هادي، وهو أحد قادة حرب غزو الجنوب الأولى عام 1994م !! ولا أدري مَن الذي تنطبق عليه حالة الفصام !؟ ذلك الذي يخطئ في عمل سياسي، أو الذي يدعو إلى الثورة على نظام عفاش، وفي نفس الوقت يطلب من الجنوبيين الإلتفاف حول (هادي) وزير دفاع عفاش في حرب غزو الجنوب ونائب عفاش لـ 17 متواصلة، وهو ( أي هادي) يرأس الآن نظام عفاش الفاسد، ويتخذ (علي محسن- كاتيوشا) نائباً له، ويصرّح مراراً وتكراراً بأنه لن يخطئ أبداً بإشتراكه في حرب غزو الجنوب، وإنه ضد فك إرتباط الجنوب عن الشمال، وضد إستعادة الشعب الجنوبي لدولته!! ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.


شاركنا بتعليقك