مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 07:17 مساءً

  

مناسبات

اللواء شلال علي شائع يهنئ رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:27 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص/ علاء بدر:

بعث اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، برقيـة تهنئـة لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1439 هـ.


وقد جاء فى نص البرقية: فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، يطيب لي أن أبعث إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيد خير وبركة لبلادنا وشعبنا العظيم ونحن في ظل قيادتكم نحو غد أفضل.

متمنياً لكم التوفيق في مهامكم ومسئولياتكم الوطنية التي تحملون أمانتها بكل صدق وإخلاص وتفاني.

ورجال أمن العاصمة عدن وهم يهنئون فخامتكم بهذه المناسبة المباركة يباركون قيادتكم للوطن نحو الحياة الآمنة المطمئنة والبناء والتعمير ونشر الخير في ربوعه، ويؤكدون وقوفهم خلف قيادتكم حراساً أمناء على مكتسبات تحرير العاصمة عدن ومواطنيها، لتظل عاصمتنا عدن وكل وطننا آمناً مستقراً.

بارككم الله عز وجل وسدد خطاكم لما فيه الخير.

وكل عام وفخامتكم بخير.

كما بعث اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن رسالة تهنئة مباركة للمهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها:

نيابة عن منتسبي إدارة أمن العاصمة عدن أبعث لمعاليكم خالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك التي تتجسد فيه قيم ومعانٍ عظيمة للتضحية، والفداء والامتثال إلى تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، ونتمنى أن يعيده المولى عز وجل لكم أعواماً عديدة وبلادنا والأمتين الإسلامية والعربية في رفعة وازدهار وأمن واستقرار.

وتأتي هذه المناسبة ورجالنا الأشاوس يسطرون بدعم وإسناد من دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين أروع ملامح التضحية والبطولة ضد المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية في كل مواقع الشرف والبطولة على مستوى الوطن.

فنسأل الله جل في علاه أن ينصر أشقائنا ورجالنا في جبهات العز والاستبسال.

وكل عام وأنتم بخير.


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
333155
[1] أن شاء الله من القلب
واحد من الناس
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 07:09 صباحاً
أن شاء الله من القلب وليس مما تعلمتوه من استخدام التقية الشيعية في الضاحية الجنوبية لبيروت

333155
[2] الجنرال شلال مدير الامن
جنوبي
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 08:59 صباحاً
من حق اي موظف عند حكومة مايسمى بالشرعية ان يهنئ ويبارك . لكن مقومات الدولة مازالت لم تؤسس . اين السلطة التشريعية ؟من يحاسب من ؟


شاركنا بتعليقك