مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 30 مايو 2020 05:39 مساءً

ncc   

الأستاذ حسين علوي غرامه .. الرحيل الصامت ..!
رسالتنا المطلوبة اليوم
الشعيب ومريس الاكثر اصابة بفيروس كورونا وعلى المديريات الاخرى الحفاظ على مديرياتهم
شخصية قيمة لن نجزيها حقها مهما حكينا
الشّرعية .. وٱروا جثمانها بلا حَرَج !
الــــــرواء
النخعي يواجه معاناته في مدينة لودر بأبتسامة !!
آراء واتجاهات

إلى متى سنظل نصرخ؟

أيمن المشحيري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 12:02 صباحاً

لقد إحتفل شعبنا الجنوبي الحر بالذكرى ال 49 الإكتوبرية وقد رأى كل حاقد ومزايد و عميل كيف كان السيل البشري العارم يغطي شارع مدرم التاريخي 

هاهو الشعب الجنوبي العظيم مجدداً يحطم آمال العملاء الذين يحاولون ليل نهار إحباط الروح وزعزعة الثقة بين الثوار لكن هيهات ياجبناء فعزيمتنا نستمدها من أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجلنا ومن أجل الجنوب نستمدها من صرخات الجرحى الذين أصيبوا في ساحات النضال ومن زئير ثوارنا الذين يقبعون خلف القضبان ...

ولــــكن ... إلى متى ؟ 

إلى متى سنضل نصرخ ونصرخ !!! إن الوقت الأن حساس جداً !

إن الغرض من خروج المسيرات هو توصيل رسالة فقط لاغير إلى الذين لايصدقون أو يتجاهلون .. إن المسيرات وحدها لن تحرر الجنوب ياهؤلاء !!! 
هناك تعتيم إعلامي مكثف ليس داخلياً فقط وإنما على مستوى الخليج والعالم وهذا يجعل كل مسيراتنا وفعالياتنا كالذي يحرث الماء !!!!

أين ذهب سياسيوا الجنوب أين الدبلوماسيين أين الذين لديهم علاقات طيبة مع دول العالم !!! مالي أراهم مكتوفي الأيدي مكتمة أفواههم !! 

حان الوقت لكي تتحركوا دولياً فليس هناك من سيعتقلكم أو يغتالكم يجب أن تنظروا نظرة ثاقبة هاهو العدو يتغلغل في كل الأماكن في مجلس الأمن وفي دهاليز البيت الأبيض وهنا وهناك حتى يجعلكم منبوذين لاتستطيعون عمل شيء سوى الكلام الفارغ الذي لايقدم شيء ولا يؤخر..

تحركوا جميعكم تكاتفوا ولو لمرة واحدة فقط من أجل الجنوب , من أجل الشعب المسكين الذي كان ضحية بسبب أخطائكم , لقد بحت أصواتنا وجفت دموعنا فهل يعني هذا لكم شيء..

أيرضيكم هذا بأن يقولوا علينا حراك المناسبات أو أن تصبح مسيراتنا عبارة عن روتين فقط لاغير .... إن الشعب متوحد على كلمة واحدة وفي صف واحد , فلماذا لا تفعلونها وتعلنوا توحدكم وتحققوا حلم الشعب الجنوبي بل وتعيدوا الإبتسامة مجدداً إليه عندها فقط سيتخبط المحتل الشمالي كالذي به مس .. وسننتصر حتماً ونرفع راية الإستقلال عالياً ..

فهل تستطيعون فعلاً أن تفعلوها !!!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
33695
[1] سؤالك جدير بالاهتمام
الجنوب
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 02:23 صباحاً
سؤال جدير بالاهتمام والرد ، "إلى متى سنظل نصرخ؟" ، الى ان تبح حناجركم وتنقطع الحبال الصوتية ، يعني عادكم ما فهمتم ان الصراخ لا يأتي بشيء ، قد لكم من 2006م وانتم وهذا الصراخ هل تحرر الجنوب ؟!، طبعا هناك من استفاد من صراخكم ناس اصبحوا زعماء وناس اصبحوا تجار وناس بنوا عمارات (عماير بالعامية) وانتم هات يا صراخ وعويل وشمس وتعب وجري وقتل واعاقات مقابل حق تخزينة ، لو فيكم عاقل يفكر بعقله لا بجيبه المرحلة تتطلب جلوس ومفاوضات كل واحد وشطارته ، لا تصدقوا ان ما حدث في تونس ومصر وليبيا واليمن انه حدث لان الناس خرجت تصرخ ، لو لم تتدخل امريكا والغرب لما هرب بن علي ولو لم تتدخل امريكا والغرب لما تسلم موسى رئاسة مصر ولو لم تتدخل امريكا والغرب لما قتل القذافي ولو لم تتدخل امريكا والغرب لما حصل علي عبدالله صالح على الحصانة ، لهذا عليكم التفكير بعقولكم واتركوا عنكم كل من يفكر بجيبه . وشكرا

33695
[2] ياما تعود شعب الجنوب على المظاهرات
حماس منقطع النظير
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 05:09 صباحاً
لعل صاحبنا ربط نشاط المظاهرات للجنوبيين نتيجة ماسماه المحتل الشمالي في وقت كان لايعرف ان المظاهرات في الجنوب كانت سمة من سمات التغدمية التي رسخ جذورها الحزب الماركسي في الجنوب فهل عرف او نسي تلك المظاهرات بتخفيظ الراتب او بخلع الشيذر او بتحري المراءة او تلك المظاهرات العارمة في مرحلة جبهة الصمود والتحدي وكم وكم من المظاهرات .. بينما تلك المظاهرات لم تخرج بالتنديد للمجازر ولمذابح التي اركتبت في حق شعب الجنوب على مدى 38 سنة ولم تخرج ايام المجاعة والقحط ولم تخرج ايام سحل وقتل قحطان الشعبي او سالمين او فتاح وغيرهم من بوتقت الشهداء الذين عرفهم الجنوبيين .. مما يؤكد من خلال طرح الكاتب ان العقدة النفسية التي تعشش في اذهانهم هي القتل او الخوف من القتل وبالتالي من سيقتل من؟ في ضل الديمقراطية ومن سيتعمد القتل الم تراجع نفسك ان الجنوبي يقتل الجنوبي من خلال توجهات الحزب الماركسي الم تعلم ان الجنوبي من خلال طرحك يهدف الى ترسيخ ثقافة الكراهية الم تعلم ان الشمالي لم ولن يكن محتل بل استعاد ارضة بموجب المواثيق والمعاهدات الدولية والموثقة في الأمم المتحدة والجامعة العربية وعلى مراء ومسمع من جميع بلدان العالم ومن منطلق اخلاقي وديني لتحرير الجنوب من اعباء التأجير للاراضي اليمنية كقواعد ومنطلق للارهاب الذي انتشر من الجنوب الى كافة دول العالم .. اذا كان الجنوبي ينظر الى نفسة كمواطن فعلية ان يعود الى احكام القرآن الكريم وسورة سباء " لقد كان لسباء في مسكنهم آية الى آخر الآية " فكيف لك اليوم تتظاهر على باطل من أجل ضياع حق المواطنة وكيف لك ان ترسخ ثقافة الكراهية في وقت تخاف على نفسك من القتل من قبل اصحابك لكي تلصق بشمالي واذا كنت تعرف ان شمالي قتل جنوبي فأين دليلك ؟ ام دليل الشمالي انكم قتلت بعضكم البعض موجودة ومحفوظة بل وموثقة على المستوى الدولي .. وبهذا وبالمختصر المفيد الأرض ارض يمنية معروفة منذ الأزل نهبتوها من بريطانيا التي استأجرتها بموجب اتفاقيات رسمية ومعترف فيها انها ارض يمنية ثم سلمتوها للسوفيت واستخبارات المانيا الشرقية وبفضل قورباتشوف تم تحرير اراضينا ورجع الفرع الى الاصل وعود الى التاريخ او الى بنوك المعلومات الدولية وستعرف تفرق في اختيار كلماتك وتعرف من احتل من؟


شاركنا بتعليقك