مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 20 أكتوبر 2018 09:58 صباحاً

  

تمباكي!
طبول وتلميع ... وشعب في تجويع
كوارث ومآسي الكحول الملوث بالميثانول
#إنحراف_وانجراف 
القاعدة الإدارية العسكرية بعدن..عمل دءوب وإنجازات تتحدث عن نفسها
النزوات الطائشة للأمير محمد بن سلمان حتمآ ستورط السعودية!
الطريق إلى ديبال بور 
آراء واتجاهات

تسونامي الويه العمالقة يكتسح الحديدة !!

محمد سالم بارمادة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 20 سبتمبر 2018 06:41 مساءً

تجري الأحداث متسارعه بصورة تجعل حتى المتابع لها يلهث خلفها ,  وتسونامي ألوية العمالقة ، الموالية للحكومة الشرعية ، و المسنودة من قبل قوات التحالف العربي , يكتسح العديد من مديريات محافظة الحديدة , لان الثبات على المبدأوعدم التنازل عن الحقوق نصر ، والالتزام بالحق نصر، والوصول للهدف نصر , فما أن تحرر مديرية من أيدي العصابات الانقلابية حتى تنكشف هموم الناس ومعاناتهم , فتسعى الدولة إلى معالجة ما يمكن معالجته منها أولا بأول .  

ويواصل تسونامي ألوية العمالقة تطهير العديد من المدن بمحافظة الحديدة وتمشيطها عقب تحرير مبانيها وأسواقها من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية , فيما تلاحق قوات المقاومة التهامية المشتركة فلول المتمردين الانقلابيين في العديد من الجبهات .

بفضل تسونامي ألوية العمالقة الأبطال , والذين حملوا أرواحهم على أكفهم , يتقوقع الانقلابيين الحوثيين الإرهابيين وينحسر انقلابهم في العديد من مديريات محافظة الحديدة , ويسجل هؤلاء الأبطال الانتصارات التي تثلج الصدر وتريح الأنفس التواقة لتخليص اليمن من عصابة الإرهاب الحوثية ورفع راية الحق خفاقة , وليسطر القلم سطور مجد يصنعه الرجال الأشاوس فهم لليمن حماة شوامخ .

إن الانتصارات التي يحققها أبطال ألوية العمالقة والمسنودة من قبل قوات التحالف العربي ,  ما كان لها أن تتحقق لولا القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي ذو الرؤية السياسية الأكثر رحابة والتي تميزت بالصدق والحكمة والصبر وبعد النظر , والتي زادت الانقلابيين الإرهابيين الحوثيين خذلانا وضعفا ووهن , كما زادت من أصالة أبطال ألوية العمالقة قوة وشجاعة .

أخيرا أقول ... الأكف ترتفع والألسن تردد بالدعاء ..اللهم أحفظ رئيسنا وقائدنا ووالدنا الرئيس عبدربه منصور هادي ووفقه بتوفيقك وابعد عنه كل شر ... اللهم أحفظ أبطال ألوية العمالقة وارحم شهدائهم واجعل مثواهم الجنة , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
338026
[1] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
الخميس 20 سبتمبر 2018 08:02 مساءً
وتسونامي الجوع يكتسح الجنوب وشبابها ينتصر للوهم

338026
[2] الحمار الزين ينقلب
محمد الحضرمي
الجمعة 21 سبتمبر 2018 01:23 مساءً
محجوب


شاركنا بتعليقك