مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 11:02 صباحاً

  

مليشيات الحوثي تقوم بقطع شوارع مدينة الحديدة بالحاويات
حاويات الموت تتجول في عدن
أبطال مدارس عدن للطاولة في ضيافة رئيس نادي الجزيرة
الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن الدورة التدريبية لصغار النحالين بالروضة
كلية التربية بلودر تحتفل بذكرى تأسيسها العشرين
الأمم المتحدة تعقد اجتماعاً مع الاطراف اليمنية بشأن الحديدة اليوم
العين يقهر ريفر بليت ويبلغ نهائي مونديال الأندية
أخبار المحافظات

المكتب التنفيذي بالمهرة يعقد اجتماعه السادس

الخميس 11 أكتوبر 2018 09:55 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

عقد صباح يومنا هذا الخميس 11/ 10 / 2018 م بقاعة ديوان المحافظة الاجتماع العادي السادس للمكتب التنفيذي بالمحافظة وذلك برئاسة المحافظ راجح سعيد باكريت وحضور الوكلاء وأعضاء المكتب التنفيذي.

في بداية الاجتماع استمع الحاضرون الى كلمة  المحافظ أطلعهم فيها على المستجدات الخاصة بالوضع العام التي تشهده البلاد ونتائج الزيارات والمتابعات التي قامت بها قيادة المحافظة خلال الأشهر الماضية وما توصلت اليه من اتفاقيات واعتمادات للكثير من المشاريع الجديدة ومنها مشروع المدينة التعليمية والطبية وكذا مشاريع المياة والطرق وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية حسب الخطط الهادفة الى التنمية الشاملة للمهرة أرضا وإنسانا  مبشراً الحاضرون ان الدراسات والمخططات الخاصة بالمشاريع العملاقة المتمثلة بالمدينة التعليمية والطبية قد استكمل العمل فيها بنسبة 90% وسيتم البدء  في العمل على الواقع خلال الأشهر القادمة .

بعد ذلك استمع أعضاء المكتب التنفيذي الى مراجعة نقاط المحضر السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتوصيات المتفق عليها في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي .  

من جهة أخرى ناقش الحاضرون  بعض التقارير المقدمة الى هذا الاجتماع اهمها التقرير الخاص عن نشاط مكتب التربية والتعليم ونشاط مكتب الزراعة والري ونشاط الإدارة العامة لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار في المحافظة .

خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات الجديدة سيتم تعميمها ومتابعة تنفيذها على الجهات المعنية بالتنفيذ ليتم عرضها في الاجتماع القادم .

* من محمد الهارب


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك