مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:51 صباحاً

  

قال انهم حالما يصلون إلى كرسي السلطة يشعرون أنهم وحدهم الجنوبيون.. الشعيبي: جنوبيي الشرعية هم الأشد عداوة وحقدا على القضية الجنوبية
تواصل استقبال المعزين بوفاة المرحوم
شرطة التواهي: سجن مطلقي نار في حفلي زفاف وإحالتهما للتحقيق
أمن ميناء المعلا : ضبط عملات فضية يعود تاريخها لعام 1780م
مؤسسة شباب أبين تدشن حملة توعية في المدارس بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين
مدير عام خنفر يزور مؤسسة شباب أبين ويشيد بجهودها المجتمعية
مؤسسة شباب أبين توزع خزانات مياه للنازحين في مديرية خنفر
أخبار وتقارير

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين يحث على التراجع عن الاضراب وتقديم الاعتذار

الجمعة 12 أكتوبر 2018 03:11 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

 

أعلن قيادي في نقابة المعلمين الجنوبيين التراجع  في الاستمرار بالاضراب في مدارس عدن .

وقال جمال مسعود علي وعضو النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين " خوفا من استمرار تعطيل العام الدراسي بسبب الفشل الحكومي واضراب المعلمين وتجاهل الحكومة لهم اطالب  باعلان تدشين العام الدراسي الجديد ابتداءا من يوم ١٥ اكتوبر ٢٠١٨ م  في كل المدارس والثانويات وتقديم الاعتذار للعملية التعليمية الواقعة تحت ادارة مجموعة من الفاشلين العاجزين عن الدفاع عن حقوق المعلمين .
  
وطالب بتفريغ تام للقيادات التربوية ممثلة بمدراء المدارس ومدراء التربية للمديريات ومدراء مكاتب التربية في المحافظات ووزير التربية والتعليم ونائبيه من اعمالهم وتكليفهم بمتابعة قضايا المعلمين واستخراج مستحقاتهم المالية المتراكمة ،،  وتكليف  من ينوب عنهم خلال شهر من الزمن ابتداء من الاحد ١٥ اكتوبر .

كما دعا مسعود باظهار  الكشوفات بالمستحقات المالية المتراكمة لسنوات بوثائق  رسمية ومعتمدة تنشر لجمهور المعلمين وتحديد قدر المبالغ المتراكمة وفترة الصرف  وخلال فترة المتابعة لمستحقات المعلمين يلتزم المكلفون بذلك بالانفاق على انفسهم مما تم الاستفادة منه بالنثريات والصرفيات الاضافية خلال فترة حرمان المعلمين من مستحقاتهم وفي حالة نجاحهم بتلبية مطالب المعلمين يتم تكريمهم واعادتهم الى مهامهم الادارية .

وناشد مسعود زملائه في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ونقابات المهن التعليمية والمهن التربوية  بالاستجابة لطلبي هذا وتفعيله حرصا على استقرار العملية التعليمية  وحث القيادات التربوية على اداء واجبها بالشكل الصحيح تجاه  حقوق المعلمين وتصحيح مفهوم الادارة التربوبة التي اسيئ فهمها والتعامل بها خلال الفترة الماضية حسب قوله.
وختم مسعود رسالته الى الصحيفة : ونيابة عن الجميع اقدم بالغ الاسف والاعتذار لابنائي وبناتي طلاب المدارس واولياء الامور على الانقطاع عن العملية التعليمية خلال فترة الاضراب راجيا منهم التماس العذر وتقدير الظروف المعيشية التي يعاني منها الجميع وفي المقدمة من يعلم ابناؤكم في المدارس.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك