مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:51 صباحاً

  

قال انهم حالما يصلون إلى كرسي السلطة يشعرون أنهم وحدهم الجنوبيون.. الشعيبي: جنوبيي الشرعية هم الأشد عداوة وحقدا على القضية الجنوبية
تواصل استقبال المعزين بوفاة المرحوم
شرطة التواهي: سجن مطلقي نار في حفلي زفاف وإحالتهما للتحقيق
أمن ميناء المعلا : ضبط عملات فضية يعود تاريخها لعام 1780م
مؤسسة شباب أبين تدشن حملة توعية في المدارس بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين
مدير عام خنفر يزور مؤسسة شباب أبين ويشيد بجهودها المجتمعية
مؤسسة شباب أبين توزع خزانات مياه للنازحين في مديرية خنفر
أخبار المحافظات

قائد كتيبة باللواء33 مدرع بالضالع يستولي على مرتبات45 جندي

الجمعة 12 أكتوبر 2018 03:29 مساءً
الضالع (عدن الغد)خاص:

أستولى قائد كتيبة باللواء 33 بمحافظة الضالع على مرتبات 45 جندي في اللواء؟

 

وتقدم أفراد الكتيبة الثالثة التابعة للواء 33 مدرع بالضالع بشكوى عبر صحيفة "عدن الغد" ضد قائد الكتيبة العقيد احمد مسعد الفقيه الملقب بـ"أبوتوفيق" بسبب تجاوزه الغير قانوني والغير إنساني في الخصم الذي طال كامل مرتباتهم الشهرية .

وقال جنود الكتيبة و(عددهم 45جندي) بأنهم تفاجئوا بخصم  قائد الكتيبة  لكل المرتب حيث بات يماطلهم يوما بعد آخر مدعيا بأن لديه ديون رغم مرور أكثر من أسبوعين على صرف مرتبات شهر آغسطس وأوضحوا أن استقطاعات الخصم كانت تطال 25 ألف ريال من راتب كل جندي خلال الأشهر السابقة إلا أن تجرأ هذا الشهر واستحوذ على كامل مرتبات الجنود البالغ عددهم 45جندي وأغلبهم من مديرية الازارق  موطن قائد الكتيبة "أبوتوفيق .

وناشد الجنود قائد اللواء محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح وقائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري ونائب رئيس الأركان اللواء الركن صالح الزنداني التدخل والتوجيه لقائد الكتيبة العميد أحمد الفقيه "ابوتوفيق" بتسليمهم مرتباتهم أسوة بزملائهم من الكتائب الأخرى أو حتى مقارنتهم بنجله  توفيق زميلهم في الكتيبة والمتواجد معهم في الجبهة والذي يستلم راتبه كاملا وبإنتظام شهريا وأشاروا إلى أن مرتباتهم ليست منة من احد بقدر ماهي حق مكتسب  يعيلون بها أسرهم في ظل الواقع المعيشي الصعب والمتمثل بارتفاع الأسعار وهبوط العملة وانخفاض القوة الشرائية بفعل العوامل الاقتصادية والسياسية المحيطة بالوطن.

يذكر أن القائد أبوتوفيق هو احد قيادات الحراك  سابقا ومقاوم يشار إليه بالبنان وكان ضمن المسرحين والذين كانوا ينقدون فساد حكومات صالح وجيشه وفساد قيادات ألويته وما يقومون به من تعسفات وخصميات .

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
342242
[1] كذابين
فتحي محمد
الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:31 مساءً
كذبتم ابو توفيق مايعمل هكذا وهو مناضل وشهم وماياكل مستحقات الافراد بل الاحظه يطالب بمستحقاتهم وهو بياكل من فوق راسه لا من تحت ارجله


شاركنا بتعليقك