مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 نوفمبر 2018 09:38 مساءً

  

اختتام الاجتماع التشاوري الاول لشباب عدن بحضور نخبة  من الشخصيات العدنية البارزة
عميد كلية المجتمع بعدن :  نبذل جهودا كبيرة لترتيب أوضاع الكلية والنهوض بها
الارياني : يطالب بمغادرة السفينة الإيرانية ‎سافيز فورا من المياه الإقليمية اليمنية
منظمة حقوقية تقاضي ولي عهد أبوظبي في فرنسا بسبب حرب اليمن
السليماني
الصرفة يقهر نظيرة الربيعية بسباعية في دوري الناشر بالضالع
لقاء لقادة خفر السواحل بمحافظات حضرموت وشبوة والمهرة لبحث سبل التعاون بينهم مع قيادة التحالف العربي
أخبار وتقارير

اول قرار يتخذه رئيس مجلس الوزراء الجديد

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 12:03 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

اتخذ رئيس مجلس الوزراء الجديد معين عبدالملك قرارا هاما عقب ساعات فقط من تعيينه رئيسا للحكومة. 

وقام عبدالملك بنشر تصريح صحفي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. 

وجاء فيه : 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
المسؤولية :
هي الحمل الثقيل الذي يتعب حامله وهي الأمانة التي تعجز عن حملها الجبال .
المسؤولية من اسمها ثقيلة والمسؤول لابد أن يكون قدرها وبتظافر الجميع وبإرادات المخلصين سنقهر بإذن الله المستحيل ، لأن غايتنا انتصارنا لقضية الشعب والوطن ، وما أجملها من غاية !
شكراً لفخامة رئيس الجمهورية هذه الثقة ونجدد العهد بأننا وتحت قيادة فخامته ماضون حتى يتم استعادة الوطن ودحر الإنقلاب وإعادة شرعية الشعب التي منحها له في انتخابات حرة ونزيهة شهد لها العالم بذلك .
وللأخوة المواطنين نقول :
النجاح يُحسب للجميع والفشل لايكون إلا لذات الشخص ، ولهذا لابد أن تجتمع أيدينا معاً لنصنع النجاح ونحقق الأمل وننشد الهدف الواحد .
لن نكون إلا بكم ومعكم ومن أجلكم ونسأل الله التوفيق والسداد .
وللوطن التحرير والإنتصار .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

د. معين عبدالملك سعيد .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
342833
[1] @@@@@@@@@@@@@@@@
العوذلي
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 12:58 صباحاً
عبدربه انتخبوه الشعب في انتخابات نزيهه ? يا رجل قل بسم الله واشتغل وخل الطبال الي ما نفع بن دغر. روي الدنبوع العين الحمراء والا با يفشلك وبا تلحق الي قدامك

342833
[2] هل تعلم ان الجنوبيين لن ينتخبوا الدنبوع.
الهلالي
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:01 صباحاً
انته من ضمن حكومة السرق بن دغر وخلال الفتره السابقه من الفساد والنهب لن تحرك ساكنا. والآن مهزله جدا تتحدث قبل ان تحلف اليمين الدستوري ان سوف وسوف وسوف. اعلم ان الجنوب لن يقبلكم ابدا. وقد وقف ضد عفاش وضد سيدكم علي حزب الإصلاح زعيمك علي محسن. فااعلم فاانته لن تعمل من ارض الجنوب فعليك ممارسة مهامك اما في منطقتك تعز او مآرب او عند اسيادك الدنبوع وعلي محسن في الرياض. فالجنوب هدفه واضح هي الحريه واستعادة دولته الجنوبيه وهل تعلم ان اكثر من 30.000 ثلاثون الف شهيد ضحوا بدمائهم واستشهدوا من اجل ذلك الهدف. اصحي ولا ينفعك الدنبوع ولا علي محسن فرجولهم علي القبر. وافظل لك ان تحافظ علي شبابك وعادك جاهل. وعليك ان تتعلم من الذين اكبر منك. واسال جدك وجدتك وخليك بعيد من الجنوبيين. فشعب الجنوب مستحيل ومهما حصل ان يفرط بقضيته الجنوبيه إطلاقا.

342833
[3] ما شي نصيب
الاسود في الغابه لاتجوع
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:12 صباحاً
عاجل اخي الشاب الواعد دوله رئيس الوزراء. د/ معين. في السيره الذاتيه لا تاريخ ميلاد ولااسره ولا بلد التخرج والاوليات في الشهائد التي او صلتك للدكتوراه الاعوام بين الشهائد والخبره والمناصب التى تدرجه بها التى قانونيا او صلتك الى اسستحقاق دوله المخضرمين ماهى الاوسمه والنياشين والادوار البطوليه المشرفه لك والعناوين للكتب في اي معرض دولي وهل كان له اي مرتبه وعنوانه هذه لازم تظهر فوق السطتح واما الخيم وما ادراك ما الخيم انا اقول دوله رئيس الوزراءالاعوام 2011و2013و2015و2017و2018م هذه الاعوام مامنها خير ولامن ايضا من صانعيها ولا من مناصرينها ولا من مخرجينها ولامن منفذينه الذين استشهدوا في هذه الاعوام اذا بعثوا من جديد هم لهم الحق اداره دوله مش لعبه . اكاديمي من جمهوريه اوكراينا معي لغتين وثلاثه اوسمه وخدمتي 87 الى ساعه كتابه الخبر من مواليد لحج 1967م فجر 30 نوفمبر لدي اربع شهائد عليا ولدي درجه مهندس وقياده حرب ومدرس ودربه اكثر 5000 جندي ومساعد وضابط من استخدام الابره الى كيفيه يرمي الصاروخ وكافه التخصصات ع وايضا الايمان وحب الوطن والاخلق الحميده وان يكون منصف ويتحلى بالصبر والامانه والذكاء والشجاعه العقلانيه في اتخاذ القرار السليم والصائب, اخر منصب 2010 نائب ش وحاليا اركان حرب سابق . في البيت " تحياتي عميد/ مهندس فارس العجيلي

342833
[4] هل تعتبرون عنوان الخبر من مهنية ومصداقية الصحيفة
عبدالله
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:31 صباحاً
هل تعتبرون عنوان الخبر من مهنية ومصداقية الصحيفة

342833
[5] عدن
عدن
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:04 صباحاً
جبت عبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تنعان

342833
[6] نهني ونبارك بقرار هادي
الشيخ علي عبدالله بارجيله سيخ المسعودي ردفان
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:12 صباحاً
نبارك دكتور معين بهاذي الثقه التي منحت له من قبل هادي ونرجواء اني يكون وان يقوم بخدمت الشعب والوطن والشرعيه وسنكون الى جانبه وتقديم كل المساعدات التى تخدم اليمن

342833
[7] روح تعييز
فاعل خير
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:01 صباحاً
مارس مهامك او دثينه واستعمل بيت الدنبوع مقر حكومتك اذا كان معه بيت

342833
[8] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:24 صباحاً
جابو بداله دحباشي اصلاحي ياخير فايده كملت

342833
[9] الاخ رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك بن دغر ظلم المتقاعدين وخفض يادة الغلا الاخيره لهم من 30% الى 15% علما بان معاشاتهم اي غالبية المتقاعدين بين 20 الى 30 الف ريال كيف سيتصرف بها المتقاعد مع عائلته بهده الارتفاعات في كل متطلبات الحياة لهدا اعد العلاوه لنا الى 30% متل ماصدرها بن دغر بقراره الاول ودامنح المبعدين الجنوبيين حقوقهم التي حرمو منها ظلماولهم سنوات طويله وهم يتابعون دون فائده علما بان دولة قطر منحتهم 350 مليون دولار لحل قضيتهم وسرقت من البنك المركزي املنا بعد الله فيم فاعمل شيئا لنا
جنوبي
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 07:01 صباحاً
الاخوه المتقاعين وظلم بن دغر لهم نطالب بتدخل اتحاد نقابات الجنوب ونقابات المتقاعدين والمهتمين بالمتقاعدين وخاصه ان معاشات المتقاعدين معظمه من 20 الف ريال الى 30 الف ريال مادا ستكفي وبعد ان منحهم رئيس الوزراء 30%غلا المعيشه عدلها مره تانيه الى 15% هدا كلام يابن دغر تزيد الفقير فقر [7] اخواني المتقاعدين تفنن بن دغر اخيرا وحاربكم بلقمة عيشكم وانظرو مادا عمل بكم لهدا مادا انتم فاعلون ؟وكدا قيادة نقابة عمال الجنوب اخواني المتقاعدين رجال ونساء مبروك عليكم الزياده غلاء المعيشه 30% والتلاعب بها من بن دغر فبعد ان صدر القرار ومنحنا هده الزياده كامله اسوة بمن هم يعملون حتى الان ورفضت هده الزياده من الجميع عمال وموظفين وجنود ومتقاعدين لكونها لاتفيد شيئا ولا تغني من جوع ودالك مع ارتفاع اسعار المواد الغدائيه التي تضاعفت اضعاف قيمتها عاد بن دغر الملياردير الدي كان فقير قبل ان يعين رئيس وزراء والدي لايحس ولا مهتم بالفقراء من الشعب ونقص المتقاعدين من هده الزياده 50% يعني المتقاعدين سيتحصلون فقط نصف هده الزياده الدي كان سيتحصل على تمانية الاف ريال سيحصل الان على اربعه الاف ريال فقط لهدا اسال مادا انتم فاعلون ؟ومادا فاعله قيادة نقابة عمال الجنوب لهدا اكثرو من حسبنا الله ونعم الوكيل ببن دغر لم يتبقي لنا الاالله ليمنحنا حقنا اما الشرعيه والحكومه سرقتنا والخدمه المدنيه والتامينات ولم يمنحونا حتى حقنا نحن المبعدين الجنوبيين لا علاوات التقاعد ولا التسويات ولا الاستراتيجيه ولا العلاوات السنويه ولا الاقدميه واحالتنا للتقاعد براتبنا الاساسي الدي حولنا به من مرافقنا امرك لاالله ياعبدربه وبن دغر وعلي محسن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا ومن ظلم نحن ؟ اقرأ المزيد من عدن الغد | اللواء أحمد مساعد يوجه رسالة هامة لقيادات المجلس الانتقالي ويكشف موقفه من البيان الأخير لهم http://adengad.net/news/341102/#ixzz5TPfVIbz6 اقرأ المزيد من عدن الغد | حصري: قيادات عسكرية من شبوة تفاوض شركة "توتال" لاستئناف العمل بمنشأة بالحاف http://adengad.net/news/341569/#ixzz5TVPFYC8Y اقرأ المزيد من عدن الغد | قال إنه سلم الحوثيين 4.5 مليار دولار .. صحافي يمني : بحاح متلون وهذه حقيقته http://adengad.net/news/341764/#ixzz5Tn884ikP

342833
[10] مسكين هذا الشاب
سلطان زمانه
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 08:53 صباحاً
سيكون الفشل من نصيبه حتمًا. سيتسلم حطام دولة مطلوب منه إعادة تصنيعه وتشغيله، وهو فتى قليل الخبرة إلا في المعمار. سيلاقي من الجنوبيين عداءً أكبر باعتباره من تاعيز البيلاد ومن ثوار حيا بهم الإخوانجية. كان الله في عونه.

342833
[11] @@@@@@@@@@@@@@@@@
الابيني الجنوبي العربي لااليمني
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 10:14 صباحاً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

342833
[12] مولمولمو تنشرتعليقي ياعسيق الحجريه عزلة الازارق على تعيين ابن منطقتك رئيس وزراء
الابيني الجنوبي العربي لااليمني
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 11:42 صباحاً
واخينه وامخبر واازرقي وامطبل للشرعيه ورئيسها الغبي الخامل حمارالااصلاح اخوان اليمن الانتهازيين اللصوص والذي انت عضومنهم ولكنك تستعمل التقيه اي التخفي ياحمارالصوفي واجيرلدى جلال مركوزهادي تاذك انالدي إحساس ياالغبي انك لن تنشرتعليقي نشرت اولم تنشرفانت اصلااشهرمن نارعلى علم معروف بانتهازيتك وحقارتك لدى الغالبيه العضمى من الجنوبيين مثلك مثل غالبية الدحابشه الشويفعيين اباءجنوب العربيه اليمنيه وتاكد ان السمرالليله مثل اغلب الليالي عليكم يااخبث جنس ولابد من وضع حد لوجودكم في بلدناياعبيد الزيود يامكالف وصدقوعندمايقولوعليكم ماعمرها مكلف مابالت من طاقه شباك ياهذاعليكم انشروالاعمرابواللي خلفوك مانشرت

342833
[13] نداء
وليدالمخزومي المخزومي
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:43 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت رئيس وزراء ناجح نريدك ان تصدر قرار بخفض الاسعار للمواد الغذائيه ومادتي الديزل والبترول

342833
[14] قولوا لي ماذا سيفعل معين الصبري،، بعد اللامغفور له!!!!!!!!
حنظله الشبواني
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:09 مساءً
معين الصبري،، 37 سنه والدستور اليمني ماذا يقول؟؟؟؟؟ الدنبوع من اين اتى لنا بمعين الصبري،، كان وزير الاشغال في حكومه المتوفى بن دغر!! ماذا اجز؟ ماذا اسس؟؟ لم يعرف له وجه ماقبل حكومات الارتزاق في الخارج، لكن المتابعين يقولون انه من شباب ثورة التغيير التي قادها حزب التجمع اليمني للافساد!!!!!! وانه من العناصر التي ادخلها الاصلاح في الساحات على انها مستقله ولا تنتمي لأياً . من احزاب اليمن المشؤمه يومها!!! وقد تم ادلجته وترميمه وتلميعه حتى قدّم للدنبوع كا. وزير، والبقيه تأتي،،،، من يوم عرفنا اليمن وكل العناصر التي كانت تحكمه لابد لها من كاتب بيانات ووسيله للركوب، ويتخذون من اليمن الاسفل وسيله لركوبهم وقد كانوا آل النعمان والعيني وعبدالغني، الخ....... نموذج لمراكز القوى في صنعاء!!!! لكن المشكله اليوم لا الدنبوع يعرف او يقدر يركب ولا الذلول تستطيع ان تُسخّر لهذا الضعيف المرتعش!!!!!! وهي اي الذلول لا تقدر تفعل بمفردها شي دون ما يكون هناك فارس تعيش في كفنه؟؟؟؟!!!!!!!! فكيف؟؟؟ الوزرأ الذي امامه يرون انفسهم اقوى منه ولهم عزوه، لكن عزوته هو الاصلاح وعلي بلسن، وهم لا يريدون ان يظهروا امام قياداتهم بانهم ورى تعيين الصبري رئيس للفرقه النحاسيه؟؟؟ مراعات لقياداتهم!!!!! ثم كيف سيكون وجه عيدروس زبيبه عندما يصل الصبري الى معاشيق عدن؟؟؟؟؟ والله وكبيره عليكم يا اصحاب المجلس او بالاصح اامقيل!!! ههههههههههه نتمنى الصبري التوفيق في لحس القدح وما بقي في ثناياه من مخلفات احمد حنظل واولاده هههههههه

342833
[15] من اجل اليمن
خالد الطيب
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:35 مساءً
في البدأ تمنياتنا الدكتور معين بان الله يكون في عونه لتحمله الامانة الثقيلة لمنفعة الشعب والوطن اليمني... ربنا يوفقه ونآمل من كافة القيادات بالجنوب والشمال دون استثناء وكل الاوفياء والمخلصون وعامة الشعب اليمني الوقوف الى جانب الدكتور، معين رئيس نجلس الوزراء وحكومة والله الموفق

342833
[16] علقت على هذاالتعزي اللغلغي ولكن الامعه مركوب جلال مركوزهادي لم ينشرتعليقي
الابيني الجنوبي العربي لااليمني
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 04:35 مساءً
ياالتعزي اللغلغي الحقري الازرقي علقت على تعيين هذاالطفل التعزي ابن عمك ولكنك يامطي جلال مركوزهادي حجبت التعليق لانه اولابيفضحك ولكن كن على علم ان الليله السمره على راسك المقرف ياصاحب المؤخره الكبيره البارزه مثلماينعتوك الكثير من المعلقين ياالجبان يانديم البلطجي جلال في سهراته الحمراء

342833
[17] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 10:13 مساءً
أين القرار الذي إتخذه سيادة رئيس الوزراء الجديد ؟؟ ليعلم الجميع أن الهدف من إقالة بن دغر وتعيين معين بدلاً عنه هو لهدف إبعاد الجنوبيين بشكل خاص من من خطاب هادي الأخير وماتضمنه من محتوى جعله يبعده عن صفحته على الفيسبوك وإشغالهم بعيداً عن فشل شرعية هادي من الإحتفال بالرابع عشر من أكتوبر وثالثاً يريد أن يقول للمجلس الإنتقالي لبينا طلبكم بإقالة بن دغر وجبنا لكم واحد من تعز وأتحداكم تمنعونه من المجيئ إلى عدن وما إختيار الخنبشي نائباً له إلَّا ليكون مطية له . بالمناسبة صدر القرار من رئاسة الجمهورية في الرياض بتاريخ....... ، أليست هذه مهزله ؟؟ أرجو النشر إحتراماً للرأي والرأي الآخر .

342833
[18] صحيفة للهواة
فتى الحقائق الدامغة
الأربعاء 24 أكتوبر 2018 08:35 صباحاً
من يقراء العنوان ثم يقرء الخبر، يجزم بان القائمين على هذا الموقع مجموعة هواة لا اقل ولا اكثر.


شاركنا بتعليقك