مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 22 مارس 2019 07:53 مساءً

  

السفير الروسي يلتقي قيادات الحراك بعدن
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي السفير الروسي بعدن
مدراء مدارس بيحان: نقص المعلمين وشحة الكتاب والاثاث المدرسي أهم المعوقات التي تواجه مدارسنا
الزبيدي : عبدربه هو رئيسنا الشرعي والروس ابلغونا أنهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع
الأولمبي العراقي يمطر شباك الاولمبي اليمني بخماسية
مدارس سبأ الأهلية تكرم جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة
الباحث طارق عمرو يحصل على درجة الماجستير بامتياز من جامعة العلوم بصنعاء
أخبار المحافظات

محافظ "المهرة" يدشن قافلة "مأرب" الإغاثية

الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:21 مساءً
المهرة (عدن الغد) خاص:

 

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم الاثنين الموافق ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٨ م في مدينة الغيضة القافلة الإغاثية المقدمة من محافظة "مأرب" للتخفيف من أضرار العاصفة "لبان" .

وخلال الاستقبال قدم "باكريت" الشكر لرئيس الجمهورية على توجيهاته بإغاثة المحافظة المنكوبة ، ومحافظة مأرب اللواء سلطان العرادة على توجيهاته بتسيير هذه القافلة، ولأبناء المحافظة على تقديم هذه المعونات لإخوانهم في محافظة المهرة.

بدوره قال وكيل محافظة مأرب، علي الفاطمي، إن "هذه القافلة اغاثية لاخواننا في المهرة جراء ماتعرضوا له من اعتصر لبان"... مضيفاً "أتينا مكلفين من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة مواساة لإخواننا في محافظة المهرة".

وتابع الفاطمي "لقد شاهدنا تأثير هذه الأعاصير والسيول على الخطوط والبنية التحية، وندعو الاعلاميين والمنظمات للنزول لمعاينة هذه الأضرار على أرص الواقع" وأدعو الحكومة لإرسال المعونات والإغاثة إلى محافظة المهرة".

وأشار الفاطمي إلى أن القافلة تضم 147 طنا من المواد الغذائية والدوائية والغاز المنزلي، إضافة لفريق طبي سيساهم في العمليات الطبية.

وشكر الفاطمي محافظ المهرة على حفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد المرافق للقافلة

بدوره قال وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان "نرحب بالوفد المرافق للقاقلة من مأرب التاريخ والشهامة والكرم لمساعدة أبناء المهرة جراء الظروف التي مروا بها بسبب إعصار لبان".

وأضاف "بن عليان" أن "هذه اللفتة ليست بغريبة على ابناء مأرب، وأن أكبر إغاثة ومواساة هي وصول هذا الوفد المرافق وهذه القافلة".

ووجه محافظ المهرة بإرسال الفريق الطبي المرافق للقاقلة إلى المناطق المتضررة في مدينة الغيظة للمشاركة في العمليات الطبية هناك.

وكانت القافلة الإغاثية قد تحركت صباح السبت الماضي من محافظة مأرب إلى محافظة المهرة لإغاثة المتضررين جراء العاصفة "لبان" التي ضربت المحافظة خلال الأيام الماضية.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك