مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 24 مارس 2019 08:22 صباحاً

  

اوقفوا بطولة بلقيس .. ما تعرض له وحدة عدن في البريقة ينذر الخطر
قرارات ملكية سعودية جديدة
طيران التحالف يستهداف مواقع حوثية لتخزين الدرون بصنعاء
مدير عام أمن محافظة الضالع يقوم بزيارة مفاجئة إلى قسم شرطة الفاخر
صلح قبلي بين آل سعيد وآل مسلم في منطقة حلمة بخنفر
تدشين دورة متطوعات صحة المجتمع في مديرية رصد بيافع محافظة أبين
البدء باصدار الجوازات اليمنية من عدن
مجتمع مدني

المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تغيث ألف أسرة بالحبيلين

الجمعة 11 يناير 2019 03:48 مساءً
لحج(عدن الغد)متابعات:
وزع بمديرية ردفان اليوم ألف سلة غذائية مقدمة من مملكة البحرين في إطار جهودها الرامية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأشد فقرا في هذه المديرية .

وبين منسق المنظمات الدولية والمحلية بمحافظة لحج الأخ عبدالاله الردفاني ان حجم الدعم الذي تقدمة مملكة البحرين في إطار المناطق المحررة ومنها محافظة لحج كبيرا جدا حيث حظيت لحج بنصيب كبير منذ ان بدأت مملكة البحرين الشقيقة باستهداف النازحين والفقراء والمحتاجين في بلادنا .

موضحا ان ما قدم بداية هذا العام من دعم لنازحي الحديدة في مديرية تبن شمل توزيع ألف سلة غذائية وتلاها مديرية المسيمير بألف سلة غذائية التي استهدفتها هذه المكرمة المقدمة من دولة البحرين واليوم نحن ندشن توزيع ألف سلة غذائية في مديرية الحبيليين .


كما ثمن مدير مديرية الحبيلين العميد صالح حسين سعيددور الأشقاء ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الذين وقفوا مع إخوانهم في مختلف الجوانب ولازال عطاءهم مستمر .

مشيرا ان هذه السلة الغذائية المقدمة من مملكة البحرين والمقدرة بألف سلة غذائية سوف تصل الى المستهدفين في مختلف مناطق وشعاب المديرية من الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة .. شاكرا كل الجهود التي تبذلها مملكة البحرين للتخفيف من معاناة المواطنين في مديرية الحبيليين خاصة ومحافظة لحج عامة .

كما عبر المواطنون عن ارتياحهم وسعادتهم البالغة بوصول هذه السلة الغذائية وأعربوا عن أملهم في تعزيز جوانب الدعم ليشملهم في مختلف الجوانب الحياتية كون المديرية تفتقر الى ابسط الخدمات الأساسية شاكرين هذه اللفتة الكريمة والإنسانية من الأشقاء في مملكة البحرين لدعمهم وتلمس معاناتهم .

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك