مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 24 أغسطس 2019 04:56 صباحاً

  

انتصارات تتوالى على امتداد أرض الجنوب...!!!
سقفنا السماء وارضنا الجنوب
طريق العسكرية يافع سرار لماذا ؟
مصفوفة الدم !!
درسب ..فخ وتجريد قوى
حرب شبوة لست عدن ياقوم ؟
رسالة جنوبية..
آراء واتجاهات

جمعية ١٤ السكنية ومصالح هوامير نهب الاراضي.

سالم الفراص
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 03 فبراير 2019 03:34 مساءً

كثيرا ماترغمنا ظروفنا غير السوية والموغلة في القتامة أن نتقبل جراحاتنا والتعايش معها وتحمل تبعاتها المحبطة والقاسية علينا وعلى أولادنا من بعدنا.
جراحات وأوجاع ومكابدات قد نستغرب أحيانا كثيرة نحن من نتلقاها ونصبح ونمسي معها من انفسنا عندما تتمكن منا فورة تداعيات الخروج عن اتزاننا وهدوءنا مع أول صرخة تنجم من أحدنا ضاق من تراكم الآلام وحرقة نزف الجراح وراح يرفع صوته في وجه استمرار هذه المهزلة ومن يقف خلفها والتي تستهدف النيل من جهود الآخرين الذين نفروا ثقالا وخفافا ليزرعوا البسمة على وجوه أكثر الفئات استثناءات في المجتمع.
والتي تجسدت في الجمعية التعاونية السكنية لأبناء الشهداء والمناضلين والجرحى هذه الجمعية التي لم يروق للكثير من المتنفذين وهوامير نهب الاراضي فعلها على الأرض من مواصلة تسليم عقود الأراضي السكنية لدفعات جديدة من المستفيدين .محاولين حرق جهودها باختلاق اتهامات ضد من يسعون بإخلاص لتنفيذ أهداف الجمعية والتي طالت ابرز قياداتها الذين سخروا جهودهم ووقتهم لصالح إنفاذ اهداف الجمعية . وذلك من خلال شن حملة شعواء ضدهم يقف ورائها متنفذون تاريخهم حافل في اغتصاب الأراضي والاتجار بها.
والذين لا يهمهم إلا الكسب والتكسب مستغلين مواقعهم ونفوذهم ولو على حساب أبناء الشهداء والمناضلين والجرحى من مختلف المحافظات الجنوبية.
ولكن ولان هناك رجال فرض عليهم ضميرهم وانتمائهم وصدق فعلهم إلى الدعوة في فتح تحقيق في جملة تلك الدعاوى الكيدية ومن يقف خلفها قاطعين الطريق أمام انفتاح شهية تلك العناصر المفضوحة لالتهام وتغييب حق من حقوق ابنا الشهداء والمناضلين والجرحى المسجلين في سجلات الجمعية التعاونية السكنية ١٤ اكتوبر.وتجيير حقوقهم لصالحهم ولتنمية دخولاتهم المشبوهة مواصلين بذلك مشوارهم في حرمان قطاعات واسعة من الشعب المضحي.لنيل حق من حقوقهم المكتسبة في الحصول على قطعة أرض للسكن .تاويهم وتعمق ارتباطهم بارضهم وانتمائهم لها.
إننا نقول لذلك النفر كفى تحايلا وعبثا بالأراضي والارتزاق من وراء استغلال سلطاتكم في نهب الأراضي غير المحدود خصوصا وأن تارؤخكم في الارتزاق من ورائها حاظرا وماثلا أمام الجميع حتى منهم أولئك الذين بدو غير قادرين على التمييز بين حق أعضاء الجمعية في الحصول على أراضي سكنية لهم وبين من يحاول أن يوقف هذا الحق ويصادره لصالح مواصلة الإثراء غير المشروع من وراء الاتجار بها. ومعهم مسؤوليين عسكريين وامنيين ومدنيين وسماسرة اراضي ومسؤولين سابقين وتجار غسيل اموال اعتادوا ممارسة وامتهان السطو ونهب الاراضي.
لهولاء ومن يقفون ورائهم نقول لقد فضحتكم نواياكم ووضعتكم في المكان الذي تستحقونه ولكى لا يزيد انزلاقكم المفضوح في مجاهل اطماعكم على حساب من هم أحق بالبقاء والحياة بعزة وكرامة. ننصحكم بأن تعيدوا إصلاح أنفسكم بالوقوف إلى جانب. أبناء الشهداء والمناضلين والجرحى لكي يحصلوا على حقوقهم لأن في ذللك شرف لكم وطهر من كل اوزاركم وتكفيرا عن كل ما بدر منكم.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
364338
[1] قبورهم
احمد مصابي ابو الشهيد محمد
الأحد 03 فبراير 2019 05:12 مساءً
جمعية تعاونية سكنية وهمية بطاقم شمالي تدعي قيامها بصرف اراضي سكنية لاسر شهداء الجنوب.

364338
[2] شهداء الجنوب يذبحون في قبورهم
احمد مصعبين ابو الشهيد/محمد
الأحد 03 فبراير 2019 05:44 مساءً
شهداء الجنوب يذبحون في قبورهم احمد مصعبين ابو الشهيد/محمد جمعية تعاونية سكنية وهمية بطاقم شمالي تدعي قيامها بصرف اراضي سكنية لاسر شهداء الجنوب. هكذا تجري المهزلة امام مرأى ومسمع الجميع. يتم ارسال بعض ذوي الشهداء الى مناطق مثل بير فضل وبير احمد بحجة تسليمهم اراضيهم ويدفعوهم الى الاصطدام باهالي تلك المناطق، بل ويقولوا لهم (هذه اراضيكم دافعوا عنها). نناشد جميع احرار الجنوب وامن عدن وابطال الحزام الامني والمقاومة الجنوبية وجميع الناشطين السياسيين والمكونات الجنوبية وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية في محافظة عدن، لوقف هذه المهزلة ، فأسر شهداء الجنوب يصرخون : ( لا نريد اراضي في بلادنا من قتلة اولادنا، فكيف يكون الامر وهذه الاراضي خاصة بالاهالي في تلك المناطق). كما نناشد ذوي الشهداء (المغرر بهم) الى عدم التجاوب والتعامل معي اي جهات وهمية غير رسمية فيما يتعلق بحقوق شهدائهم حفاظا على عزة وكرامة الشهداء اللذين ضحوا بارواحهم من اجل ان نحيا بعزة وكرامة. وليكن اي شكل من اشكال التعويض عبر الدولة واجهزتها الرسمية بمخططات رسمية لاراضي لا توجد عليها نزاعات ، ويتم صرفها بصورة منظمة وعادلة وباساليب تنظيمية وادارية تحفظ كرامة اسر الشهداء

364338
[3] نهب باسم الشهداء ومعانات الجرحاء
با جراد
الأحد 03 فبراير 2019 04:31 مساءً
ومصروف لعامة الشعب بعقود رسميه لياتي من امثالك المتقرصين والناهبين لينبهبون الارض تحت اسم الشهداء والجرحاء ان كان لكا حب فيهم فاعطهم مما تملك الدوله وليس ما يملكه المواطن فل تعلم انت ومن امثالك من اللصوص والمتقرصين

364338
[4] انهب لك يانهاب
احمد امارمي
الأحد 03 فبراير 2019 04:41 مساءً
قال بايندي اسر الشهداء اراضي الناس عادشي معك عقل ولا نهب في نهب كله من متى امر عبدربه بنهب مخططات سكنيه وتوزيعها على اسر الشهداء الله يلعنك يا ابو الفتن

364338
[5] نهب المخططات باسم الشهداء
علي المسعودي
الأحد 03 فبراير 2019 04:49 مساءً
الكذب والارتزاق باسم أسر الشهداء

364338
[6] عزيزي شي معك ضمير
اليزيدي
الثلاثاء 05 فبراير 2019 07:48 صباحاً
اخي الكاتب جمعية العسيري حق يراد به باطل لايمكن توزيع اراضي مصروفه لمواطنين من ٢٩سنه اسر الشهداء تتكفل به الدوله والخيرين من الناس اما موضوع نهب حقوق اخرين باسم اسر الشهداء والجرحى هذي فوصه فوصه فوضه


شاركنا بتعليقك