مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 أغسطس 2019 11:21 صباحاً

  

وزير في الشرعية يُعلق على الأحداث الأخيرة التي شهدتها أبين .. ماذا قال؟
مقتل قيادي أمني في اشتباكات ابين
ديمبلي يثير الغضب في برشلونة
اللجنة الامنية بسقطرى تناقش الوضع الامني وتقر عدد من الاجراءات التي تعزز استقرار الارخبيل ونسيجه الاجتماعي
*أبين..!!
العرادة يثمن جهود البحسني في متابعة قضية اختطاف الرائد
وزير الخارجية الأمريكي يدعو في اتصال هاتفي مع نظيره المصري إلى حل سياسي في ليبيا
رياضة

فيما يخوض ملاكمونا نزالاتهم غداً الثلاثاء "عصر اليوم الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للملاكمة

الاثنين 11 فبراير 2019 10:19 صباحاً
القاهرة(عدن الغد)علاء عياش:

تنطلق عصر اليوم البطولة العربية الرابعة للملاكمة في ( فئة الشباب ) والتي تقام منافساتها في صالة المركز الأولمبي بالمعادي مدينة القاهرة جمهورية مصر العربية وتستمر حتى يوم الجمعة 15 فبراير بمشاركة أبطال يمثلون منتخبات اليمن والعراق والمغرب والأردن والسودان وقطر ودولة فلسطين والجزائر وتونس والكويت والدولة المضيفة جمهورية مصر.

وافتتح البطولة بالحفل الافتتاحي الذي سيقام عند الساعة السادسة بتوقيت مدينة عدن ، يعقبه  إجراء منافسات النزلات على الحلبة والذي يشهد في يومه الاول اقامة 13 نزالا في أوزان مختلفة.

ويشارك في البطولة 64 لاعباً يمثلون احدى عشر منتخبا عربياً سيتنافسون على عشر فئات وزنية وهي : 46 كجم ، 49 كجم ، 52 كجم ، 56 كجم ، 62 كجم ، 64 كجم ، 69 كجم ، 75 كجم ، 81 كجم ، 91 كجم.

ويستهل لاعبو منتخبنا مشوارهم في البطولة ابتداءً من يوم غداً الثلاثاء ، حيث يخوض الملاكم عهد حسين بن حسين نزاله مع الملاكم العراقي حسين عادل كاظم تحت وزن 49 كجم.

فيما أوقعت القرعة لاعبي منتخبنا عدلي عدنان محمد وكامل حسن أحمد صالح (باي ) ، حيث سينتظر ملاكمنا عدلي عدنان الفائز من مباراة السوداني عماد الدين عبدالنبي حسن والعراقي اوكل خالد هاشم في وزن 52 كجم ، بينما سيقابل ملاكمنا كامل حسن احمد المنتصر من مباراة الجزائري يوسف بن مؤمني والقطري عبدالهادي سليم في وزن 56 كجم.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت مساء أمس فور حضور الوفود الرياضية ، وتم في الاجتماع مناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة والاتفاق على البنود التي ستنفذ والمقرة من الاتحاد الدولي للعبة الملاكمة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا سيشارك في البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في البطولتين  الماضيتين ، ويدخل المنافسات بثلاثة لاعبين في فئات وزنية مختلفة بقيادة المدرب الوطني مأمون محمد منصر .





شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك