مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 سبتمبر 2019 02:31 صباحاً

  

الانتقالي وتركة
إيران تستهين بقدرات أمريكا وتستهتر بالأوروبيين
مسئولون في خدمة الشعب
ثـورة الأخلاق والقيم
مسؤولون في خدمة الشعب
الحماية القانونية للمرتب
الحرب على حضرموت !
ساحة حرة

مجلس انتهت ولايته ومات

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 16 فبراير 2019 01:04 مساءً

مجلس النواب اليمني.. هذا المجلس مع أسفي له لا يخدم شعب اليمني لا الجنوب ولا شمال وإنما بني على بطال على عصابات إجرامية هي التي أشعلت الفتن والحروب هي التي دخلت المساجد ومن فوق المنابر  تكفر شعب الجنوب وتجتاح أرضه بقوة السلاح لم تراعي القرارات الدولية التي صدرت في عام 1994م.  أن تاريخها اسود هي التي اشعلت الأزمات اليمنية بكل اليمن أول حرب ابادية قتلت الإنسان والأرض تحت الشعارات المزيفة والكاتبة على شعب حتى اجتاحت الجنوب بقوة السلاح وقتلت الاطفال والنساء والشيوخ تحت شعار الوحدة أو الموت ولم تراعي القرارات الدولية لإيقاف الحرب  وذهاب إلى طاولة الحوار بين القيادات الجنوبية والشمالية هذة هي عصابات المجلس النواب اليمني.

 التي تريدونها تعقد في عدن الجنوب فإنها مرفوضة دنيا ودين ولا أعتقد أن يقبلها شعبنا الجنوبي. .

 

المجلس النواب اليمني هو الذي افتعل سبعة حروب على محافظة صعدة قتل الاطفال والنساء وشيوخ حربه مع الحوثي لم يقبل الحوار على طاولة هذه الأعضاء مع أسفي في مجلس النواب تم اختيارها من قبل عصابات الأحزاب الفاسدة وهي حزب المؤتمر شعبي وحزب الإصلاح والاشتراكي وناصري وايضا أحزاب أخرى لم يتم اختيارها من شعب اليمني ابدا مكونة من عصابات فاسدة لا تخدم الجنوب ولا شمال وإنما مصالح أحزابها.

وهذه عصابات مجلس النواب واحزابه الفاسدة هي التي سلمت مقدرات دولة كامل بسلاحها ومخزون ثرواتها في شمس وضحاها إلى عصابات جاهلة تقتل الاطفال ولنساء وتدمر المساكن على ساكنه فلا تتمنى الخير يا شعب اليمن من عصابات الفساد .

لماذا مصرون على عدن لانعقاد مجلس الفساد ودعوى التكفيرية لاجل افتعال الأزمات في الجنوب وترك الحوثي  لتقوية جيوشه في الشمال.

 

وهناك أكبر حاضنة لتلك عصابات الفساد تقدر تعقد مجلسها في محافظة مأرب التي تحتضن جيوشها النائمة في صحاري مأرب لم تقدر تحرك ساكن ولم تقدر تحرر محافظة من أيادي الحوثي في شمال لها أكثر من خمس سنوات وهي تأكل وترعى من خيرات دول الخليج العربي .

 إذاعاد مجلس النواب إلى الجنوب لأجل انعقاد جلساته هو الذي سوف يشعل الحرب  والازمات على الجنوب .

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك