مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:17 صباحاً

  

أكبر تحية لميناء الحاويات بعدن تعاونهم بسرعة تفريغ العشب الخاص لملعب الحبيشي
للــتوضـــــيح فـــقــــــط
يامنصوره يامدرسة
الإصلاح وراء فشل وفساد مشروع 90 ميجاوات
من مرحلة الدماء إلى مرحلة البناء
الوحدة اليمنية الركن اليماني للوحدة العربية
من وحي حوار جدة
آراء واتجاهات

نصيحة محب

منصور صالح
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 17 فبراير 2019 10:08 صباحاً


لا نرغب ، ولا نملك الحق في مطالبة اخوتنا الجنوبيين المختلفين مع المجلس الانتقالي بضرورة الاقتناع به والسير خلفه،وان كنا نعتقد ان ذلك هو الطريق السليم الذي يضمن لنا نحقيق أهداف ثورتنا واستعادة دولتنا المسلوبة،
وليعلم كل الذين يختلفون معنا اننا نحترم اراداتهم وقناعاتهم ومواقفهم ،فهذا حقهم ،والتنوع والاختلاف في الرؤى ظاهرة صحية وايجابية من المهم التعود عليها والقبول بها لتكون نمط سلوكنا السياسي القادم في ادارة الجنوب.
ولكن ما يحز في النفس ويبعث على الاستياء هو إضاعة البوصلة لدى البعض من المختلفين مع المجلس ، ممن اختلطت عليهم الأمور ، وباتوا يخاصمون الجنوب ويعملون بجد واجتهاد على تدميره والاستخفاف بتضحيات شعبه ، نكاية بالمجلس الانتقالي وانتقاماً من نجاحاته.
على كل الاخوة ان يدركوا حقيقة ان المجلس الانتقالي ماضٍ ومنتصر ولا تزيده الهجمات والحملات التي تستهدفه إلاّ ثباتاً وتماسكاً وقوة ، وهو مانراه يترجم بوضوح على أرض الواقع.
ولذلك فنصيحتنا لكل جنوبي حمل القضية وآمن بالهدف السامي الذي يسعى الجنوبيون لبلوغه ،ان يتجرد من شحنات الكره التي بداخله تجاه المجلس وقيادته، ،وان يفصل مابين المجلس والجنوب، فإذا كان يحلم ويسعى إلى هدم المجلس لغاية في ذاته وهذا أمر غير وارد البتة ، فعليه ألا يسهم في هدم الجنوب كبلد والعمل على إعادة اضاعته مجددا بعد أن أوشكت شمس استقلاله ان تشرق.
#منصور_صالح



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
367762
[1] اقيموا دولتكم في المثلث انسو حضرموت
صلاح الدين
الأحد 17 فبراير 2019 11:11 صباحاً
المجلس اذاع الجنوب الان لايوجد الا خيار واحد هو اقليم ازال وريث للجنوب اما حضروت انسوها لامجال لخداع الناس بان حضرموت مازالت جزء من الجنوب . دولة حضرموت قادمة لذلك لن يصبح للجنوب اليمني اي معنى . لذلك سيضطر الى التحاق بتعز . حضرموت لن تقبل الهيمنة مرة ارى من دحابشة الجنوب . اعتقد ان هناك دعم اقليمي لدعم اعلان قيام دولة حضرموت . المهرة حضرموت سقطرى شبوة قريبا . ويكفي ان اهلها مستعدين لقتال دحابشة الجنوب اذا لم يتوقفو عند حدهم


شاركنا بتعليقك