مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 23 فبراير 2020 02:37 صباحاً

ncc   

خسارة الإخوان للجنوب
تجربتي مع محفظتي
نرجسية الانتقالي!! إلى متى؟!. 
الدكتور ياسر باعزب وزيراً للإعلام....!
سليمان الزامكي رجل فدائي ومتفاني ياسيادة الرئيس هادي
أيها المعلمون التربويون الأحرار أنتم أمام تحدي واضح
ألوطن سفينة الشعب التي تسير به إلى بر الامان..
ساحة حرة

آنسانية الوزير الميسري

باسل الوحيشي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 25 فبراير 2019 11:02 مساءً

لعل أول ما يتبادر إلى الأذهان إذا ذكر أسم الوزير المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أن القسوة والشدة والحزم هي الصفات الوحيدة التي يتحلى بها الأخ الوزير، ولا يتبادر إلى الأذهان أنه يتحلى بصفات انسانية وقلب واسع اضافة إلى تحليه برباطة الجأش والشجاعة.
ولقد كان لإصدار الميسري قراره بالتوجيه بالافراج عن المحتجزين المصريين صدىً في كل المحافل باعتباره قراراً انسانياً على وجه التحديد، إضافة إلى كونه قراراً سليماً وشجاعاً يصب في مصلحة الشعبين المصري واليمني، خاصة وأن هؤلاء ضاقت بهم السبل وضاقت بهم الأرض بما رحبت.
كما أن إعادة هؤلاء المحتجزين إلى اهاليهم وذويهم في مصر هي خطوة جاءت في الاتجاه الصحيح، خاصة وأن مصر العروبة وقفت بجانب بلادنا في الشدة والرخاء سواءً داخل اليمن او في مصر التي استقبلت أعدادا كبيرة من اليمنيين لا سيما الجرحى والمرضى، وسهلت لهم سبل العيش الكريم وحرية الحركة والتنقل والتملك وغيرها من التسهيلات التي يتمتع بها العرب القادمون من كل الدول العربية في مصر العروبة أم الدنيا .
كل الشكر والعرفان والتقديرللوزير الانسان الميسري الذي وضع بصماته الانسانية في قضية المحتجزين المصريين في اليمن ووجه بحلها واطلاق جميع المحتجزين تقديراً منه للعلاقات التاريخية والحضارية والانسانية والدينية والقومية التي تربط اليمن السعيد بمصر العربة والحضارة والتاريخ.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك