مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 15 سبتمبر 2019 11:20 صباحاً

  

الصراع الجنوبي الجنوبي إلى أين؟
دراجة الموت... هل ستسلك طريقا ًإلى لحج ؟
بث مباشر
الرئيس الجديد
فن الاختلاف
أنين الوطن
الإصلاح والانتقالي .. ومعركة ضرب الرقاب
آراء رياضية

مبروك للمهرة و محافظها انجاز الشطرنج العربي

شكيب راجح
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 08 مارس 2019 05:55 مساءً

 

يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان واضحا منذ بداية تسلمه شؤون المهرة انه محافظ من طراز فريد بزمنا هذا و في طنا هذا ليش لا وهذا المحافظ استطاع ان يفرض اسم محافظتها عاليا بل والوطن باكمله عمل بما عجز عنها الاخرين من محافظين كنا نتعشم بهم خيرا سيما وانهم اتو من الوسط الرياضي.

محافظ المهرة البوابة الشرقية تلك المحافظة النائية التي كانت الى زمن قريب ليس له ذكر في الخارطة الرياضية استطاع ان ينهض بها وبوقت قياسي ضاربا كل امثله النجاح والتألق و التفاني والاخلاص والحب لمحافظتها المهرة مثلها مثل محافظات الجمهورية الاخرى ميزانيتها تقريبا متساوية وان كانت عدن تفوقهم بقليل من باب انها عاصمة و حضورها الرياضي اكبر بكثير من المهرة ومع كل ذلك تمكن محافظ المهرة الشاب ان يكسر كل القواعد الذي يتغنى بها المحافظين الفاشلين وهي الاسطوانة المشروخة شحة الامكانيات المتاحة.

استطاع المحافظ ان يدخل نظام الاحتراف الى محافظتها ليضرب عصفورين بحجر وكان محق في ذلك طعم عناصر الخبرة من لاعبين محترفين وبين لاعبين من ابناء المهرة الموهبين ليمزج بين العاملين ويخرج بنتيجة ترفع الراس ان كان في احتلال المركز الثاني لكرة الطائرة في بطولة الجمهورية.

او من خلال احتلاله تجاوزه عدة اندية خليجية وعربية في البطولة العربية والتي اقيمت في تونس

ليس ذلك ففط بل وحرص كل الحرص على استضافة المهرة للبطولة الدولية للشطرنج المحبة والسلام و من خلالها استطاع ان يجد للمهرة مكانه مرموقة بين أذكياء العرب واحتلال المركز الثالث و الميدالية البرونزية.

هنا لا نستطيع الا ان نرفع لكم القبعات اخوتنا في المهرة و لمحافظكم الشاب الرياضي الشيخ راجح سعيد باكريت احتراما و تقديرا متنين لكم مزيدا من التطور في بشتى مجالات الحياة عامة و الرياضية على وجهة الخصوص.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك