مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 18 أكتوبر 2019 03:10 صباحاً

  

الحوثيون يفرجون عن جماعة ارهابية متورطة بتفجير جامع الرئاسة
القوات الاماراتية تستكمل انسحابها من قاعدة العند (فيديو)
بعد ساعات من الجريمة .. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل بمديرية زنجبار
إقامة حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين علميا في مدرسة حرد بيافع رصد
فئة الممتاز تشعل فتيل المنافسة بنهائي مرتقب في بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي
ثانوية سرار يافع تقيم ندوة أدبية وثقافية متنوعة
مقتل 5 حوثيين في عملية نوعية للقوات المشتركة شمال قعطبة
فن

حملة تضامن واسعة مع الفنان عبود خواجة

الاثنين 11 مارس 2019 02:19 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعية والمنتديات الشبابية بحملة تضامن واسعة مع الفنان المعروف عبود خواجة .

جاء التضامن مع خواجة عقب تعرضه لهجوم اعلامي عنيف من قبل بعض الاعلاميين واتهامه بالخيانة بسبب اغنية اداها مؤخرا ووجه فيها انتقادات للمجلس الانتقالي والحكومة الشرعية .

وقال متضامون مع خواجة انه واحد من اوائل من انضموا الى ثورة الحراك الجنوبي .

واول من غنى لثورته السلمية مبديا استغرابهم من نهج التخوين الذي بات يتعرض له كل من يخالف بعض الاطراف الجنوبية .

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
372688
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الاثنين 11 مارس 2019 03:35 مساءً
للأسف الأخ الفنان عبود الخواجة أعطى بالأغنية الأخيرة له فرصة لأعداء الجنوب ليستغلوها لصالحهم ويشنون حملتهم ضده بأسماء جنوبية ، فالأغنية عدائية أكثر من أن تكون نقدية والمثل يقول كل دقه بتعلومها ، أي كل دقه ولازم أن نتعلم منها . تحياتي له وأقول له ولكل جنوبي حر أن ينتقد المجلس الإنتقالي الجنوبي وغيره ولكن بغرض التقويم وليس بشكل العداء إذا كان هدفنا إستعادة وطن وهوية ودولة.

372688
[2] الى الامام سنمضي مع القضيه
ام يوسف
الاثنين 11 مارس 2019 08:45 مساءً
مدام هناك قلب ينبض للحياه ادا مازال الجنوب حيا ولن تسقطه الموتمرات المفبركه

372688
[3] سيخسر خواجه او غيره ..
حضرموتي
الاثنين 11 مارس 2019 02:28 مساءً
عندما توضع نقسك فى مواجه مع احلام الناس ستسقط من عيونهم

372688
[4] الجنوب والهجوم الاصلاحي
العريني الاحواري
الأربعاء 13 مارس 2019 01:08 صباحاً
عبواد أحد أبناء الجنوب والهجوم على أحد أبناء الجنوب يعني الهجوم على شعب الجنوب وهذا ما يريده العدو في خلق شرخ في صفوف الجنوبيين ياابناء الجنوب العربي وحدو صفوفكم فانتم شعب عريق شعب صبور شعب متحضر هناك مامره تحاك من حواليكم وانتم لا تدرون ف عبود وغيره هم من أبناء الجنوب الحبيب ياابناء الجنوب العربي الوطن فوق كل شي


شاركنا بتعليقك