مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 07:25 مساءً

  

تخاذل التحالف العربي وطائراته الصنمية
إعادة الأمل للحوثي
النتاج الصحفي السياسي !!
ملامح المستقبل وقواه
هل يُعاد بناء المشهد بمعارك يختارها الحوثيون؟
الجيش الوطني بين ميليشيات آل علي وجيش علي وعلي وعلي
ما بعد مطار الريان
آراء واتجاهات

محافظ أبين .. عامان من النجاح

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 13 مارس 2019 05:53 مساءً

مضى عامان على تعيين أبوبكر حسين سالم محافظاً لمحافظة أبين، وماذا تعني هذه الفترة القصيرة لمحافظة مدمرة؟ ماذا سيقدم من يتولى أمورها في هذه الفترة؟

الفترة قصيرة، والإمكانيات شحيحة، والمحافظة مدمرة، والمتربصون أعداء النجاح لا حصر لهم، ولكن رغم كل هذه المثبطات استعد أبوبكر حسين سالم للبناء، وشرع يبني، ويؤسس لهذا البنيان.

قضى محافظ أبين وقته كله بين خراب هذه المحافظة، لزم المحافظة، وكأنها لم تسمح له بالذهاب عنها، فلقد وضعت رأسها على كتفه، ليحمل همومها، فطبطب عليها، وهمس في أذنها، لتبشر بالبناء والإعمار، حمل هموم محافظته، وخطط لانتشالها من بين كل هذا الركام.

عامان من العمل الجاد، عامان من الجهد، عامان من المتابعة لأمور المحافظة، تكللت بالعديد من الإنجازات التي لم تكن متوقعة، نجح أبوبكر حسين سالم في لملمت جراح محافظة أبين، استطاع في عامين أن يؤسس لمشاريع عملاقة، في عامين عاد الأمل للمواطن الأبيني، فما يراه يبرهن له صدق محافظ محافظة أبين.

عامان والألسن تلهج بالدعاء لهذا المحافظ، عامان والأقلام تتبع خطوات وإنجازات هذا الرجل الأبيني الأصيل، فقد أرهقتنا حركته الدائمة وهو يتتبع مشاريع أبين، تعبنا من ملاحقتنا لتحركات رجل أبين، تعبنا فأشفقنا عليه من الجهد المبذول، فاليوم أبين في عهده لها مشاريع، وأي مشاريع إنها مشاريع عملاقة واستراتيجية، فخلال هذه الفترة القصيرة حقق محافظ أبين لمحافظته، مالم يتحقق لها في عشرات السنين.

محافظ أبين عامان من النجاح في قيادة محافظة أبين، ومن هنا نشد على أيدي رؤوس الأموال في المحافظة في دعم هذه المحافظة، ونطالب المنظمات بتكثيف العمل معه وفق الخطة المرسومة، ونطالب الحكومة للالتفات لهذه المحافظة، وأن يستغلوا فرصة وجود هذا المحافظ على رأس هذه المحافظة.

في الأخير نرفع أسمى آيات التبريكات لهذا المحافظ النشمي والشجاع والناجح، والمسؤول، بمناسبة مرور عامين على تعيينه محافظاً لمحافظة أبين.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك