مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مارس 2019 03:59 مساءً

  

الجيش الوطني يتقدم ويحرر مناطق جديدة بصعدة
صحيفة:الأمير خالد بن سلمان يتسلم الملف اليمني
الحوثيون يحشدون أنصارهم في صنعاء بمناسبة الذكرى الرابعة للتدخل العسكري للتحالف العربي
قصة الصورة الحزينة لرئيسة وزراء نيوزيلندا
وكيلا وزارة الزراعة والري
كلمة مرتقبة للواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم
قال انهم الحل الامثل لتحرير الحديدة..محلل خليجي:ما أسست له التنظيمات الإرهابية قضى عليه رجال الجنوب في أيام
أخبار وتقارير

الوزير الجبواني: مشروع النخب القبلية مشروع تدميري

الخميس 14 مارس 2019 06:09 مساءً
(عدن الغد) خاص

قال وزير النقل صالح الجبواني أن مشروع النخب القبلية في محافظة شبوة مشروع تدميري تفتيتي .

وفي تغريدة على موقع تويتر رصدتها "صحيفة عدن الغد" أكد الوزير الجبواني أن نخبة بلحارث انضمت اليوم لقائمة النخب القبلية بمحافظة شبوة .

واضاف الجبواني بالأمس النخبة العولقية والمفترض بها أن تمثل قبيلة واحدة أنقسمت وجرى بينهم أطلاق نار ثم ذهبوا للحل هناك عند قيادتهم الإماراتية في بالحاف.

وتابع قائلاً :مشروع النخب القبلية مشروع تدميري تفتيتي. جربوا يابلحارث كأخوانكم لكن لابديل عن الدولة.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
373479
[1] ايش اخبار القوارير
جنوبي
الخميس 14 مارس 2019 06:26 مساءً
@@

373479
[2] عن أية دولة الجبواني يتحدث ؟! أكثر من 24 سنو والنخب القبلية الشمالية تشفط نفط وغاز شبوة !!
سعيد الحضرمي
الخميس 14 مارس 2019 06:54 مساءً
نعم، عن أية دولة الجبواني يتحدث ؟! أكثر من 24 سنة والنخب القبلية الشمالية تشفط نفط وغاز شبوة !! وكان عفاش يحكم وهادي نائبه وعلى محسن الأخ غير الشقيق لعفاش !! ماذا تغيّر يا جبواني، أم أنك منذ أصبحت وزير في الشرعية الفاسدة، وأنت ترى أن الدولة في ظل هادي ونائبه علي محسن أصبح حاضرة حقاً.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

373479
[3] التصريح قبل او بعد النزيف الذي وقع لك من الفجعه
فاعل خير
الخميس 14 مارس 2019 07:14 مساءً
في مطار عدن او الاتهاب البوسير من القورير

373479
[4] ماذا عن مشروع الويسكي
جنوبي جدا
الخميس 14 مارس 2019 07:47 مساءً
هناك كثير من المحرمات تهرب باوامر فوقيه ممكن هم المناصب عليهم كبيره جدا فى الزظروف العاديه يستحيل يقبلوا بهم موظفين عادين مدراء قلماى قسم الارشيف .. نشكر الامارات التى لفضلها تمكن كثير من الامعات لتبواء مناصب هى اكبر منهم ب 100 ضغف واكثر اضافه الى انهم غارقين فى الفساد والافساد والتهريب والاتجار بالبشر

373479
[5] مشروع وحده او الاقاليم مشروع تدميري
طفشان
الخميس 14 مارس 2019 08:07 مساءً
انتم كل همكم هو بقاء وحدة مباركه بنسبه لكم لانها فتحت لكم ابواب سرقه ونهب و اكل خيرات غيركم باسم وحدة وضيع حقوق الغير حالكم كحال يهود نهب ارض فلسطين ع اساس هي ارض ميعاد انت كوزير قول لنا ايش نجاحتك كوزير بنقل مفيش اي خدمه خاصا بوازتك باي واقع غير طيران بلقيس يعني دحابشي

373479
[6] خليك بأمور الكحول احسن
صلاح
الخميس 14 مارس 2019 10:09 مساءً
حاول ان تفكر بطرق أخرى لدخول الخمور الى عدن ومالك من السياسة اهم شي ابو رقبه عليك تغيير مدير مطار عدن باسرع وقت

373479
[7] شئ تخجل أنت واين هي دولتك رأسها في الرياض عصاب النهب في مأرب وصعاليكها في معاشية
علي طالب
الجمعة 15 مارس 2019 12:07 صباحاً
شئ تخجل أنت واين هي دولتك رأسها في الرياض عصاب النهب في مأرب وصعاليكها في معاشية . أليس أفضل لك ان تعود شيفلد لاستلام الاعانة الاجتماعي ؟ لكن الان لهفت لك ملايين أكيد اشتريت لك عقارات في بريطانياماتحتاج الاعانة.


شاركنا بتعليقك