مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مارس 2019 03:59 مساءً

  

الجيش الوطني يتقدم ويحرر مناطق جديدة بصعدة
صحيفة:الأمير خالد بن سلمان يتسلم الملف اليمني
الحوثيون يحشدون أنصارهم في صنعاء بمناسبة الذكرى الرابعة للتدخل العسكري للتحالف العربي
قصة الصورة الحزينة لرئيسة وزراء نيوزيلندا
وكيلا وزارة الزراعة والري
كلمة مرتقبة للواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم
قال انهم الحل الامثل لتحرير الحديدة..محلل خليجي:ما أسست له التنظيمات الإرهابية قضى عليه رجال الجنوب في أيام
أخبار عدن

رائد الكشافة في عدن عزيز طه الى القاهرة يوم غدا الجمعة للمشاركة في القمة الفنية ال 17 والسمنار الاقليمي لتنمية العضوية

الخميس 14 مارس 2019 11:52 مساءً
عدن ( عدن الغد ) خاص :

 

في اطار الدعوة التي تلقتها المفوضية العامة لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية ، يغادر العاصمة عدن يوم غدا الجمعه رائد الكشافة الاول في عدن أ. عزيز طه صالح - عضو اللجنة القانونيه للمنظمه الكشفيه العربيهً وذلك على اثر الدعوة التي كان قد تلقاها من الامين العام ومدير الاقليم الكشفي العربي للمشاركة الفاعلة في القمة الفنية السابعة عشر والسمنار الاقليمي لتنمية العضوية والمقرر اقامتهما في العاصمة المصرية ( القاهرة ) خلال الفترة من 16 وحتى 23 مارس الجاري 2019م.

 

من جانبه رائد الكشافة الاول في عدن أ. عزيز طه ( ابو طلال ) وفي تصريح صحفي له قبيل مغادرته كان قد اوضح بان جدول اعمال لجنتة القانونية المقرر ان يشارك فيها من المتوقع ان يتضمن : انتخاب نائب رئيس اللجنة وكذا انتخاب مقرر اللجنة طبقاً للمادة ٦ من اللائحة ، ومراجعة مهام اللجنة، ومراجعة دستور المنظمة العربية ودستور الاقليم ومواءمتهما مع الدستور العالمي وخاصة تعديلات مؤتمر باكو ، دراسة تفعيل دور اللجنة القانونية في مساعدة الجمعيات الوطنية والفريق العربي من ميسري نظام تقييم الدعم الكشفي العالمي ، والاطلاع على قرار السكرتير العام للمنظمة العالمية بشأن المركز الكشفي العربي ، ومراجعة نظام المركز الكشفي العربي ولائحته المالية والمواضيع المحولة من اللجنة الكشفية العربية .. وأية مواضيع قد تستجد .

 

واضاف بالقول :" اما مشاركتنا في السمنار وبقية اللجان الاخرى فهي ستكون عبارة عن مساهمات منا في القمه الكشفيه العربية ".

 

يذكر بان برنامج القمة الكشفية العربية والسمنار المزمع انعقادهما في ( القاهرة ) والمقرر مشاركة كل من أ. عزيز طه صالح نائب رئيس لجنة الرقابه في جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية وكذا المفوض العام للكشافة أ. مشعل الداعري والذي سبق له وان غادر عدن في وقت سابق الى القاهرة .. من المقرر ان يشارك فيها كل من المسئول الاول عن التخطيط الاستراتيجي وعن تنمية العضوية بالجمعيات الكشفية العربية واعضاء اللجان الكشفية ذات العلاقة بالاستراتيجية وتنمية العضوية الكشفية على مستوى الوطن العربي ومن مختلف الدول العربية ، كما من المقرر ان يتضمن برنامج القمة ال ( 17 ) والسمنار الاقليمي لتنمية العضوية : استقبال المشاركين يوم السبت القادم الموافق 16 مارس ومن ثم المشاركة في القمة الكشفية العربية والسمنار المقرر انعقادهما خلال الفترة من 17 وحتى 22 مارس الجاري ، والمشاركة في الاحتفال المزمع تنظيمه بمناسبة يوم الاخوة الكشفي وذلك يوم 22 مارس من العام الجاري 2019 ليتم مغادرة الوفود المشاركة في صباح اليوم التالي .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك