مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 20 يوليو 2019 12:54 مساءً

  

طوبى لعمل مثل هذا  يا محمد عبادي!!
[ على عرف المرق فتو ]
لا وين يا فخامة الرئيس؟.
السلام القادم من البحر!
حضرموت ليست بوابة للوصليين ؟!
رسالة الى الوالي
نجمة ثانية جارة للقمر ..بل هي أكثر !
آراء رياضية

صدارة العميد !

خالد هيثم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 16 مارس 2019 11:56 مساءً

حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل جماليات اللعبة ، عطفا على قيمة هذه النادي الكبير والعملاق الذي اسقطت الحرب كل معالمه وأدار الكثيرون ظهورهم له وهو الذي يعاني الامرين ويفتقد كل شيء بعدما مسحت الحرب ملامحه ودقت مفاصله ، فأجبر أن يسير شؤون العابه من خلال غرفة صغيرة منحت له في ملعب الشهيد الحبيشي.
في مشوار ذهاب بطولة بلقيس ، قدم التلال ورغم المعاناة وكم اللاعبون الشباب الذين يشكلون فريقه الكروي بقيادة مدربهم "ابن النادي" قيس محمد صالح ، على تقديم كل مزايا اللعبة بروح الاخلاق .. تناسو كل ما يعانوه وخلقوا مساحة ثبات أهم محتواها قيمة التلال وتاريخه وعراقته التي كان الجميع يتماشى معها بحرص وثقافة ودلالات ، قدمت الشيء الطيب والرائع على مسارات الرياضة العدنية من واقع يدمر اي نادي الا التلال.
حصد لاعبي التلال الشبان الإعجاب من جماهيرهم التي كانت الرقم واحد في مدرجات البطولة ، فقد كانوا رجال اصحاب حضور قوي ، قدموا شكل وهوية التلال على ملاعب عدن ، فخسروا مباراة وحيدة وتعادلو مرتين ، ليكون لهم موعد في إحتضان صدارة ذهاب دوري بلقيس بفارق الاهداف عن الشعلة.
بكل فخر ، انجز التلاليون مشوار رائع في صلب منافسة وقية برفقة الاشقاء في عدن الرياضة والريادة ..تحدى منتسبي القرار بقيادة عقيد عارف يريمي ، ظرف صعب وخانق ، وتسلحوا باصرار وعزيمة بدعم محبي النادي ورجال أوفياء .. فكان المشهد الأحمر مميز يضيء البريق في سماء عدن .. حقق التلال عناصر معادلة ظنها البعض بعيدة عن المتناول .. تناسو أن الحديث هنا عن مارد أحمر ، لديه من التاريخ والعراقة ما يكفي ليقول كلمته في مشاوير لعبة كان وسيبقى هو فارسها وحكايتها ومنسوب عراقتها وتاريخها.
مبروك تلالنا صدارة مشوار الذهاب رغم المعوقات وقسوة ما نعانيه امام صمت مريب من الدولة وسلطة عدن المحلية .. يحق لنا نفرح بأولادنا وشبابنا ونتباهى بتلك القدرات الإدارية التي خلقت التوازن وثبتت مع مسؤولية ملقاه عليها .. مبارك صدارة العميد.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك