مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 22 فبراير 2020 06:46 مساءً

ncc   

شباب مدينة جعار تكاتف وجهود ملموسة للخروج بالبطولة الليلية إلى بر الأمان
(حزب المتمصلحين) ودوائري الثلاث
خطة مارشال شبوة
الأعراس وأطقم الموت !
في ذكرى إستشهاده..البحث عن مصير ملف التحقيق في واقعة استهداف أحمد سيف اليافعي !!
علينا القبول بالآخر والتعايش معه في ظل النزاعات الموجودة
الذكاء والغباء في موازين خدمة الشعوب.
آراء واتجاهات

الرئيس هادي وهوس المغردين

محمد فضل مرشد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 18 مارس 2019 03:20 مساءً

 يبدع ساسة ونشطاء واعلاميو الجنوب والشمال على حد سواء في تحويل كل نعمة إلى نقمة، ويتقنون تأزيم المأزم وتعقيد المعقد والزج بأنفسهم ومجتمعهم في مربع الحلول غير الممكنة ومطاردة الأوهام المستحيلة.

لا يتوقف أولئك المأزومين في الجنوب والشمال عن اختلاق حروبهم مع طواحين الهواء غير عابئين يالتبعات الكارثية التي يقاسيها المواطنين في عدن وباقي محافظات الجنوب والمناطق المحررة جراء شطحاتهم وفسادهم السياسي الذي فاحة رائحته العفنة وبات يزكم الأنوف.

خمسة أعوام عجاف عصفت بهذا الشعب الغلبان وماتزال تصقل كاهله بالجوع وغياب الأمن والآمان وانتشار الأوبئة، والقوم يتصارعون على جبهات (فيسبوك) و(تويتر) ويعيشون هوس المنشورات والتغريدات المحرضة على الفثن والشقاق الفوضى  وقطع الشوارع وتعطيل المنافع.

جيش من المفسبكين والمتوترين، والاف المنشورات والتغريدات في اليوم الواحد تفخخ حياتنا وتحولها إلى جحيم بما تبثه في المجتمع من سموم وأكاذيب وتحريضات لا تراعي في البلاد والعباد إلا ولا ذمة، بل تتاجر بالوطن وقضاياه وتبتاع وتشتري في الآم الناس وأوجاعهم المتفاقمة.

والأكثر غرابة بأنه في ظل هكذا أوضاع مأزومة وملغومة يطلب من الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته صنع ما يستحيل صنعه على الاطلاق طالما وأن الكل يقف عقبة عثرة وسد منيع في طريق جهود الرئيس (هادي) ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

هوس سياسي وإعلامي غير مسبوق يفتتح صباحاتنا بألغام سياسية توضع على عتبات الطريق الذي شقه الرئيس هادي لتطبيع الأوضاع وبناء الدولة الحديثة التي تكفل للجميع حقوقهم، ويخيم على ليالينا بقثامة تلك الأجندات السوداوية التي لا تحمل للوطن والمواطنين الغلابى بصيص أمل بفجر مشرق.

اليوم تستبق تلك العقول والأصوات المهوسة عودة مرتقبة للرئيس عبد ربه منصور هادي بتصعيد إعلامي وتحريض للشارع الجنوبي بهدف استمرار الأزمات والأوضاع المئساوية التي يعاني منها الجنوبيين قبل غيرهم، وفاتهم أن الشارع الجنوبي كباقي المناطق المحررة لم يعد قابلا للانسياق خلف الأوهام ويدرك تماما أن عودة الدولة ومساندة ومؤازرة الرئيس عبدربه منصور هادي هو السبيل الوحيد لتحقيق تطلعاته، وهو الأمر ذاته الذي أكدته كافة قوى الطيف السياسي الجنوبي بما فيهم المجلس الانتقالي والحراك.

هوس المفسبكين والمتوتيرين أبدا لن يستعيد دولة من الماضي أو يصنع دولة جديدة في المستقبل،، فأوقفوا هوسكم وعودوا إلى جادة الصواب، ومدوا أيديكم للرئيس (هادي) لصنع الدولة الممكنة والحافظة لحقوق وكرامة الجميع، وأشرعوا في تحويل الدعوة الشجاعة والوطنية للمجلس الانتقالي بفتح صفحة جديدة مع قيادة الشرعية إلى حقيقة من أجل هذا الشعب المغلوب على أمره.

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
374196
[1] محمد فضل مرشد، لسنا بحاجه الى وعضك ونصائحك!! وفرها في مساجدكم ودوركم باليمن))))))
حنظله الشبواني العولقي
الثلاثاء 19 مارس 2019 12:03 صباحاً
هذا النازح القديم!! والوافد اللئيم يظهر لنا بين الفينه والأخرى، واعظاً في محراب عبدربه منصور وتجار الحروب من معسكر علي بلسن والكهنوت اليدومي وعصابته، ويخرط من الهرف الفاظي، ويكرر المكرر، ويعيد ما قد تم رفضه وبُتْر!!!!! اي رئيس؟؟؟ واي شرعيه تتحدث عنها يا مرشد الى الكذوب؟؟؟؟ ماذا حقق الدنبوع غير الصواريخ وتمزيق الانسان والوطن!!!!! آبعد 4 اعوام من الهدم والدم، تقول هناء توجد دوله... وشرعيه، خيبك الله، عبدربه وشلته هم الجسور التي تمر عليها جحافل الظلمه ومصاصي الدماء، وتجّار الحروب التي انتم بها اخبر،، من عام 1962م من القرن الماضي حتى اليوم ، عبدربه هو رأس المشكله وذروتها، وبه اوجد للاعدأ الفرصه لسحق وحرق اليمن وامتهان كرامته شماله وجنوبه،، ومعي علمي بان هذا لن يطول به الزمن،، لكن المعيب ان تجد له طبال مثل فضل مرشد وسواه،!!!! الشرعيه هي الشعب والشعب هو من يحمي شرعيته الممثله في نظامه... فقل اين شرعيتك ومن يحميها، واين تقيم؟؟؟؟؟؟ عودت الدنبوع... هذا ان عاد مجرد تمثيليه هزليه تحت حراسة حراب التحالف وحده،، وان جاء او بقي في جحره سيان) الانتقالي هو الوجه الآخر للعمله ذاتها، والنسيق بأمر، والابتعاد بأمر،،، وهذا يعلمه اليمني في الشمال وفي الجنوب العربي! من هناء انت تروج لأيه،، هذه الأمة قد عركتها الاحداث والمآسي فلمجرد النظر الى وجه سياسي جنوبي يعرفون قيمته الوطنيه وتوجهه في كلما يعني الوطن المكلوم،، وفر نصائحك وفسفطتك لقومك ومسقط رأس الجد، وانت اخبر اين يقع!!!!!!

374196
[2] انته بصراحة منافق
جمال
الثلاثاء 19 مارس 2019 01:57 صباحاً
انته بصراحة منافق وكل يوم مع تيار مالك قرار حق بطنك


شاركنا بتعليقك