مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 07:25 مساءً

  

تخاذل التحالف العربي وطائراته الصنمية
إعادة الأمل للحوثي
النتاج الصحفي السياسي !!
ملامح المستقبل وقواه
هل يُعاد بناء المشهد بمعارك يختارها الحوثيون؟
الجيش الوطني بين ميليشيات آل علي وجيش علي وعلي وعلي
ما بعد مطار الريان
آراء واتجاهات

إلى محافظ أبين .. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

صالح سالم (ابوالشباب)
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 22 مارس 2019 09:33 مساءً

الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، نعلمكم وانتم تعلموا ذلك ان هناك تمت اتفاقية مبرمه بين المواطن والسلطة وبعقد اتفاق وشروط متفق عليها وموقعه من قبل المواطن كطرف والسلطة في محافظة ابين كطرف ثاني كتعويض عن مادمرته الحرب في عام 2011 الذي كانت بين الجيش اليمني والقاعدة وبعد حصر المنازل المدمرة في زنجبار ونواحيها قامت لجنة صرف التعويضات بصرف القسط الاول او المرحلة الاولى من التعويض للمواطن فقط فبقية قسطين الذي كانت سوف تصرف على مرحلتين ، ولكن لما مرت به المحافظة من حرب ثانية لم يتم صرف بقية التعويض للمواطن.

كما نعلمكم ان بعض المواطنين في ابين لازالوا يعيشوا في منازل بالايجار نتيجة عدم استلامهم للقسوط المتبقيه والبعض ظل يعيش في منازل عدم مكتمله ، ولهذا ندعوكم بالتوجه لحل مشاكل المواطنين الذين لازالوا يعانوا ويعيشوا وضع مآساوي صعب نتيجة عدم استكمال ودفع ما تبقى لهم من قسوط التعويض عن منازلهم ، ولذا وجب علينا ان نوجه لكم هذا الرسالة لتوجدوا الحلول المناسبة في اكمال ماتبقى لهم من ذلك..

ففي تلك الحرب تم تدمير مؤسسات ومرافق الدولة في ابين وقامت السلطة بإعادة بناءها وترميمها فكان على ذلك اولا" البدء بإعادة الروح والبسمة إلى وجوه مواطنين تلك المدينة المدمرة زنجبار ونواحيها ممن شملهم التعويض في حرب 2011 لكي يعيشوا في منازلهم واكمال بناءها لكي يتسنى للبعض العوده من عدن الذي لازال في منازل الايجار منذ تلك الفترهإالى يومنا هذا ..

فعليكم اخي المحافظ ابوبكر حسين النظر والاهتمام في ذلك الجانب وهذا العمل اذا تم نجاحه سيكتب في ميزان عملكم والمهام الذي على عاتقكم باتجاه مواطنيكم في محافظة ابين فانت راعي ابناء هذه المحافظة وكل راع مسؤول عن رعيته..

فاهالي محافظة ابين يسألون عن ذلك التعويض الذي لايعلموا إلى اي جهة ذهب ذلك التعويض وهم بحاجة ماسة لتشييد منازلهم لعودتهم اليها بعد تلك السنين من التهجير القصري منها نتيجة عدم ماوى لهم في تلك المحافظة الا منازلهم الذي لازالت مدمرة ..

اخي محافظ محافظة ابين ابوبكر حسين عليكم التوجه لهذه المشكلة وايجاد لها حل في استكمال بقية التعويض ودفعه لمن يوجد لديهم عقود مبرمه مابين المواطن المدمرة منازلهم والسلطة في المحافظة.. فهذا ما اردنا ايصاله لكم نتيجة عدم وصولنا اليكم ..

اللهم بلغنا ذلك وما نحمله من مسؤولية باتجاه مواطنيننا وانتم كراعي لتلك الامة في ابين تكمل عليكم تلك المسؤولية باتجاه رعاياكم..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك