مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 22 يوليو 2019 11:58 مساءً

  

[ بعض من الحقيقة ]
د.محمد علوي أمزربه..قامة اقتصادية تستحق التقدير
حتى التاريخ لن ينصفك إن آثرت خنوعا..
مليشيات الموت والكهنوت تنتهك حقوق الانسان أحياء واموات
رسالة إلى شعب الجنوب...!
على قلوب أقفالها!
حنينهم إلى الاحتلال الشمالي ليس إلا
آراء واتجاهات

مارس 2015م .. شهر الحرب الثانية المسلحة ضد الجنوب

عبدالكريم النعوي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 22 مارس 2019 11:01 مساءً

مارس2018 م وتحديداً في اليوم الثالث والعشرين منه الذي يصادف نفس تاريخ يوم غداً شنت قوئ الاحتلال اليمني الشمالي حربها العدوانية الاجرامية المسلحة الثانية الشاملة ضد الجنوب شعباً ووطناً لتكريس اهدافها واطماعها الاحتلاليه بابشع واقبح الصور الحاقده الخبيثه مقارنةً مع ما كانت عليه وصرح حينها مجرم الحرب السفاح عفاش ً بنشوة وغرور واستخفاف الجهل والغباء قائلاً : 

اذا كان الجنوبيين في عام 1994م هربوا من الحرب عبر البحر ففي هذه الحرب سنغلق امامهم كل الطرق ولم نترك لهم اي منفذً يهربوا منه واضعاً نفسه الاله القادر وحده علئ فعل مايشاء ورداً علئ هذا التصريح الاستفزازي السخيف ابدئ المقاتلين الجنوبيين الابطال موقفاً عملياً قتالياً متحدياً غير معلناً وحملوا ارواحهم واكفانهم علئ اكفهم وخاضوا اشرس حرب دفاعيه فدائيه انتحاريه شعارها النصر او الشهاده وكان مقاتلي الضالع يتصدون للغزاة في بوابة الجنوب صامدين صمود اسطوري لم يسبق له مثيل في تاريخ الحروب علئ مستوئ العالم باسره ومن خلاله تحول مقاتلي الضالع من مدافعين الى مهاجمين ثم الى منتصرين رغم كثافة جيوش الاحتلال وترسانة اسلحتهم المتطوره وقد كنت احد شهود العيان اثناء هروب جنود الاحتلال حفاةً عراه يذرفون الدموع يتسابقون هرباً باتجاه مناطق الشمال المحاذيه للضالع وتم تهريب البعض بعبايات النساء مثلما تم تهريب علي محسن الاحمر من صنعاء الى السعودية . كما قام بعض الخونة المحليين باخفاء بعض ضباط الاحتلال في منازلهم وهربوهم فيما بعد بطرق ووسائل مختلفة .

المهم ما اود ان اشير اليه هو ان تاريخ 23 مارس 2015م هو يوم شن الحرب الثانية ضد الجنوب وكيف انتصر الجنوبيين فيها وبعد اربعة اعوام عليها اين هو عفاش مفجر الحرب وكيف كان مصيره وكيف يجب علينا ان نحافظ علئ انتصارنا وفاءً لشهدائنا وصوناً لارضنا وعرضنا وديننا وهذه الامور تحتاج شرح طويل ومفصل واعمال ثوريه قويه مكثفه جاده متواصله متصاعده من جانب كل الجنوبيين الاحرار بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي نحواستكمال تحقيق اهدافنا التحرريه واستعادة دولتنا الجنوبيه التي تلوح تباشير استعادتها في الافق من خلال اصرار شعب الجنوب على ذلك ومن خلال المحادثات الناجحه التي يجريها حالياً وفد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي في الدول الدائمه العضويه في مجلس الامن الدولي المالكه مفاتيح العالم ومقرره مصيره والله الموفق .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
375177
[1] جنوبي
جنوبي
السبت 23 مارس 2019 09:52 صباحاً
معلومات مهمة عن عبد الله العليمي باوزير صاحب تعز المتحضرم الشبواني: أولاً وثانياً وووو عاشراً عبد اله العليمي ليس دكتور فهو درس الصيلة في جامعة عدن وفشل دون أن يكمل الصيدلة. ومن ثم درس الإدارة يعلم الله هل أكملها أو لا مثل الصيدلة. عبد الله العليمي مدفوع ومدعوم من حزب الاصلاح فهو ناشط اصلاحي اخونجي معروف من أيام الجامعة ونشاطة في الجوامع وما سمي بثورة الشباب شاهد على تحزبه لحزب الاصلاح اليمني الاخونجي وهو أهتم بهذا الموضوع كثيراً لذا فشل في الجانب التعليمي هل يمكن أنه قد اشترى شهادة دكتوراه من السودان مثله مثل صاحبه حميد عبد الله الاحمر يمكن لأن عبد المجيد الزنداني هو الأخر ليس دكتور وإنما فاشل في الصيدلة جامعة القاهرة. فالذي يجمع الاخونج هو الفشل والحقد والنهب والكذب وهذا دينهم ومذهبهم في الحياة. لا تلمع ما لا يتلمع. أنشر يا بلزرق زرررررررررررررررق.

375177
[2] الضالع بوابه لكم لتتوغلوا في الجنوب العربي
ابن الجنوب العربي
السبت 23 مارس 2019 11:47 صباحاً
كلام تلميع لفصيل معين من الجنوب العربي (الضالع ) وهذا ما عهدناه منكم اصحاب خينه وماويه واصحاب الحجريه لتكون الضالع بوابه لكم لتتوغلوا في الجنوب العربي با اسم ضالعي وعدني كما من قبل صالح مصلح وعبدالفتاح وعشيش وراشد محمد ثابت وجار الله عمروالجاوي والعراسي والمقطري والقباطي والصراري واصحاب الجبهه الوطنيه ليس حب في الضالع او الجنوب نعم شهدت الضالع معركه شرسه ونصر وهو جزء من كل ،كما شهدت عدن ولحج وابين وشبوه وحضرموت لهذا روح غني بعيد الجنوب العربي كله يد واحده وسوف يفك ارتباطه من الوحده الفاشله التي حاولتم بها طمس هويتنا وضمنا تحت اسم اليمن بعد ان زرعتم الفتن بين ابناء الجنوب العربي منذو مطلع الستينات الى يوم الكارثه ٢٢ مايو ١٩٩٠ واليوم ليس لكم قبول بيننا الجمهوريه العربيه اليمنيه وطنكم والجنوب العربي وطنا ولكم دينكم ولنا دين٠


شاركنا بتعليقك