مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 09:01 صباحاً

  

كيف نستفيد من الماضي ؟
للجنوبيين قوة ضاربة عسكريا .. أين هي مدنيا ..؟
قصة نجاح و بذرة امل غرست في الارواح
دوري شهداء المدارة .. استمرارية النجاح وغياب الدعم الكامل من المعنيين
مايجب علينا فعله
كُن شبوانيا و حسب !
الحوثيون وحماتي
آراء واتجاهات

عدن تكرم القعطبي

نعمان الحكيم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 31 مارس 2019 11:26 مساءً

غدا.. الاثنين تحتفي به عدن أنسانا مناضلا رياضيا محافظا رجل دولة ويطول سفر سجله الوطني لو نبشنا فيه لكننا نجتزئ الكلمات وندون العبارات في مناسبة جميلة

تاركين لأساطين الكلام ان يقولوا مالم نستطع قوله وهم بالتأكيد ممن عاصروا الرجل ومراحله الحافلة ومانحن الا تلامذة مبتدئين..ومن العمالقة نستمد مانقول.

ابو لؤي استأذنا الأبرز والطيب طيبة عدن ورحابة الفيحاء احمد محمد القعطبي الذي لا يزال الواجهة الكبرى كمرجعية عدنية خاصة ويمنية عامة واحد أهم المراجع المهمة أطال الله بعمره ومتعه بصحة وعافية امين.

غدا في العاشرة والنصف وفي قاعة نادي الوحدة الرياضي العريق..تتفوق الرياضة على السياسة والثقافة وتتجلى في أبهى صورها ويحق لها هذا فهي تحتفي برمز رياضي كبير وقلعة من قلاع الوطن الحصينة

وفعلا الرياضة هي الغالبة على الكل

نعم ..هو احتفال وتكريم ورفعة وسمو لك ابا لوي وتستحقه بجدارة في هذا العمر الذي أمدك الله به لترى القامات والهامات تنحني تكريما لك وإجلالا وإكبارا.. في حين انت الرجل البسيط

 المتواضع  لكنك الأغلى والأكبر عندنا..وهل يخفى القمر!

اليوم نبتهج بك نحن محبيك وتلامذتك.. ليس في الشيخ عثمان الفيحاء وعدن الثغر الباسم..بل في الوطن من أقصاه إلى أقصاه فأنت علم شامخ بتاريخ انصع ونضال وتواضع مبهر..فهنيئا لك هذا الالق والتألق حبيبنا احمد..

وقبلات على جبينك الوضاء ايها النبيل والعدني الأصيل..

ومبارك لك التكريم.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
377027
[1] تزلف رخيص
ابتهال خليفة
الاثنين 01 أبريل 2019 12:55 مساءً
والله انك ماتستحي اولا من فين هو عدني الذي نعرفه انه كدح وتربى في الشيخ عثمان ثم ايش سوى هذا القعطبي حقك طول عمره كان مع الاشتركي وتحت رجولهم وعينوه محافظ ولاكان بيده اي شيء ومن يومه بدأ التخريب والرفس والدفسفي عدن. وهو واحد من الذين نهبوا اراضيها وورد اسمه في كشوفات الاراضي المنهوبة في جولد مور بقعتين وفي ودار سعد غير الدكاكين.مع انه في الحاجات المفيدة للبلاد من النوع البليد لايعرف كوعه من بوعه. وهذا المديح حقك هو تزلف رخيص منك بدل ما تطلب محاسبته هو ومن امثاله. وامركم لله

377027
[2] اخس عليكم عاده زادت الطبله
جده زينب
الاثنين 01 أبريل 2019 01:12 مساءً
مش قلنا لكم انت واليابلي تبطلوا الطبال والبهدله. لكنها مع القعطبي هذا عادها زادت مع أن حقكم القعطبي ولا يساوي شيء لأنه ولافعل حاجة طيبة في حياته وفوقه انه سرق ميزانية المحافظة وتاجر في اراضي عدن لما شبع. خزيتم بعدن واني غضبانه عليكم دنيا وآخره.

377027
[3] هل نسيتم
سالم عيدروس
الاثنين 01 أبريل 2019 01:27 مساءً
ما اعتقدش انه عدني وأحمد قعطبي هو الوحيد في التاريخ الذي نزل بقيمة الجنوبيين وقام وباس علي عبدالله صالح بحرارة في الملعب الرياضي حق مايو في الدرين امام الناس كلها. وانتم ايضا بهذا الاحتفال تهينوا الناس كلها مرة ثانيه والا باتقولوا نسينا.

377027
[4] البواس
االحسني
الاثنين 01 أبريل 2019 04:54 مساءً
الله المستعان تحتفلون بهذا العرة الذي كان من حريم صالح أخص من باجمال بوسه قدام اآلاف المتفرجين وما تركه الا بالغصب. ما تستحوا.


شاركنا بتعليقك