مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 01:40 صباحاً

ncc   

عيد الفطر بين (مطرقة التعزية وسندان التهنئة)
وحدة عاجلة لمكافحة كورونا في عدن والفريق يصل يوم الخميس.
تاريخ موجز عن الوحدة اليمنية
طالب بالكهرباء واعتقلوه....!
هل هي ابادة مكتملة الاركان ...يا عدن
الصحفي قائد محمد قائد في ذمة الله
أنتم الوباء الحقيقي لهذا الوطن!!
آراء واتجاهات

الاصلاح بعباءة الائتلاف

بسام كردة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 05 أبريل 2019 11:13 مساءً

- ها هو الاصلاح يمارس خبثه المعتاد على الجنوب ويطل علينا من جديد لكن هذة المرة عبر شخصية لطالما كانت محل للجدل سياسياً واقتصادياً واجتماعياً في اوساط الشعب الجنوبي..

- على مر السنوات الماضية استقطب الاصلاح شخصيات جنوبية تكاد تكون هزيلة، استخدمها الاصلاح اوراق ضغط وفي الاخير يتم حرق هذة الشخصية ورميها في مزبلة التاريخ دون ان تحقق اي نجاح يذكر.

- لكن شخصية الاصلاح الجديدة او المتجددة التي ارتدت عباءة الاصلاح هذة المرة لضرب الجنوب وقضيته حيث كانت هذة الشخصية خلال سنوات طويلة سابقة مثال عظيم في مساعدة المواطنين مالياً سوى من مرضى او متعسرين او شباب مقبلين على زواج ودعم كل عمل خيري وصرف تذاكر سفر للمرضى من ماله الخاص واعمال خيرية لا تعد من كثرتها.

- لكن ما حدث في الاونه الاخيرة ان الاصلاح استطاع اقناع هذة الشخصية بأنهاء مسيرته العطرة وسمعته الطيبة عبر ائتلاف مشبوه يراد به مكاسب سياسية دنيئة لضرب سمعة الرئيس هادي واهتزاز القضية الجنوبية في نظر المجتمع الدولي.

- وبهذا الأئتلاف بشكله الخارجي جنوبي ومضمونه شمالي حزبي تكفيري ينهي مسيرة الرجل الاول للأعمال الخيرية ويقذف به وبسمعته الطيبة الى مستنقع الخيانة..

- نقول للإصلاح ولكل من هم على شاكلتهم ومن ايدهم ان الجنوب عصيه عليكم حتى ان وجد بعض الخونه فينا فأن شعب الجنوب مؤمن بعدالة قضيته ومؤمن بوقوف الرئيس هادي مع تطلعات الشعب الجنوبي مهما تكالبتم عليه..

- رسالة اخيرة الى ابناء جلدتنا ممن غسل الاصلاح عقولهم الخائفون لايصنعون الحرية والضعفاء لايخلقون الكرامة والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء فتحرروا من عباءة الخوف.. ولتكونوا معنا اليوم لنصون كرامتنا وانتزاع حقوقنا والله أكبر فوق الظالمين ..

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
378012
[1] يا كاتب المقال مالك خائف
واحد من الناس
السبت 06 أبريل 2019 05:40 صباحاً
يا كاتب المثال مالك خائف تذكر لنا اسم هذه الشخصية الجنوبية التي كما تقول استقطبها الاصلاح. يعني خلاص من ليس معكم فهو اصلاحي او استقطبه الاصلاح حتى لو كانت سيرته عطره ووطنيته لا عبار عليها. والله انكم انتم عملاء الاصلاح وتعملون له دعاية مجانية. ترعوا مع الفانوسي وتاكلوا مع الاخونج

378012
[2] الحليم تكفية الاشارة
جنوبي
السبت 06 أبريل 2019 01:35 مساءً
الجنوبي لي قصدة الكاتب العيسي تاجر النفط

378012
[3] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
السبت 06 أبريل 2019 02:17 مساءً
هدي الشخصيه تربطها مصالح تجاريه مع شخصيات اصلاحيه وفرشوله الورد عبر ايتتمارات كبيره ووعود وصفقات تجاريه والقرش اللامع يدقدق القلوب كم بتاكلي يا دوده الاصلاح تاعب نفسه نقوله نجمك راح خلاص مع مم صنعك عفاش كل حد وله زمن الان نجم الجنوب راجع بقوه وتلك الايام نداولها بين الناس خلاص الصميل من رب السماء جاكم انتهئ عهد الظالمين


شاركنا بتعليقك