مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 06 أبريل 2020 02:25 مساءً

ncc   

سلام الله على الشماليين
رسالة إلى المستعجلين وهواة اختصار المسافات..
الإستثمار في البحث العلمي.
صرواح.. شاهد التاريخ والنصر
أين يصنع القرار الحزبي في المؤتمر ؟
مطار عدن هل سيكشف ما أخفته الدبلوماسية ؟!
آراء واتجاهات

فتحي أو اطرحوه أرضاً

أسامة الشرمي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 06 أبريل 2019 11:21 مساءً


أسامة الشرمي
=================

تهديد فتحي بن لزرق ينم عن ضعف،
شخص يكتب كلمة يخوفكم بأيش ،
يكتب فقط يا شنبات!

لا أقول لكم كما يقول البعض أصلحوا واستمعوا أو تقبلوا هذا شأنكم وللجميع الحق حتى في اختيار من يتفاعل مع مايكتب عنه أو ما يقال له، فتحي سواءً لدي أكان مصيباً أم على خطأ فهو كاتب لا أكثر بل مدون ويمكن مجرد مفسبك، لكن ما يخوفش ولا يؤذي ولا يعبر عن فصيل مسلح وحتى إن كان كذلك طالما أنه لا يحمل سلاح، أنا لست واعظاً أحداً ولا أجيد الموعظة لكنني أقول أن الكلمة مجرد كلمة لا تدحش ولا تدرم ولا تدحس ولا تلحس ولا تسيح دم، فلا تخافوش من فتحي لأن صاحب التهديد هو من يخيف ويرعب ويرهب وملعون والدين.

دعو للكلمة حريتها ولو لم تعجبكم وليعلم الجميع زملاء ومهتمين أنني أختلف مع فتحي للحد الذي يذهب كلا منا في إتجاه اخر لكنني أدافع عن حقه في التعبير وحقي وحقك وحق كل إنسان، حتى الكلمة تريدوا أن تحاسبوا الناس عليها خافو رب الناس نعوذ به من بعض الناس.

انا على يقين أن من يقف خلف هكذا ممارسات وأساليب لا يمكن أن ينتمي لأي مؤسسة أمنية أو سياسية، فمن يمارس هذه العنجهيات فقط بلطجي إما أن يكون مكلف بخلط الأوراق أو بلطجي أيضاً يريد أن يتبلطج في وضح النهار ولابد له أن يرهب الصحفيين حتى لا يتجرأ على كشف ممارساته أحد.

اعلم أن كثيرا من الصحفيين تعرضوا لممارسات كثيرة من هذا القبيل والهدف واحد أن يردعنا البلطجية بضربنا جميعاً في احد زملائنا لنهرب او نصمت او نمشي جنب الحيط، وهذا التحدي يضعنا أمام فرصة وهي أن نضربهم في أحد البلطجية ونتماسك سوياً لردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على صاحب رأي أو صحفي.
تضامنوا مع أنفسكم



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
378225
[1] جنوبي
جنوبي
الأحد 07 أبريل 2019 06:00 مساءً
ويش يقول ذا الهزيل المهدل إبن توكل كرمان، هذا طرطور معروف من زمن ساحات صنعاء ورقص توكل كرمان، هذا الكائن وشلته شويطة طراطير دفع بهم حزب الاصلاح اليمني الاخونجي للامام وهادي يوقع فقط. المهم يظل الطرطور طرطور ولو عينوه وكيل بوزارة الاعلام اليمنية اليمنيةوالباقي لهم؟.


شاركنا بتعليقك