مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 06 ديسمبر 2019 01:38 صباحاً

ncc   

صندوق أهل بن عسكر الخيري
الشهيد جعفر ربان عدن الماهر
المساحة التي قال عنها معين
سنوات العاصفة والقلم
المعاش بأي حق وبأي قانون ينهب
الذكرى الرابعة لرحيل الأب الروحي لكل العدنيين الشهيد اللواء جعفر محمد سعد
ماذا تنتظر الرياض ؟
ساحة حرة

باقون في سيئون ياهادي !

عوض كشميم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 12 أبريل 2019 09:07 مساءً

سيكتب التأريخ إن مدينة سيئون بوادي حضرموت ومكوناتها الاجتماعية والقوى الوطنية كانت مركزا وطنيا رائدا في عودة روح العملية السياسية للدولة اليمنة حينما احتضنت حدثا وطنيا لمعاني وجودا الدولة بكل عناوينها ومؤسساتها وخاصة مؤسسة البرلمان والشرعية بعد توقفه عن نشاطه قرابة أربعة أعوام ..

إن التام البرلمانيين اليمنيين يوم ١٣ ابريل ٢٠١٩م في حاضرة وادي حضرموت ( الطويلة) له دلالة رمزية لحضرموت قاطبة محمولة بارثها الثقافي والمدني التواقة لقيم الدولة والسلم الأهلي الاجتماعي ..

لكن لست القصة في عقد اجتماع وإقرار ما يتضمنه جدول اعمال المجلس ومن ثم انصراف او منح المجلس إجازة إيذانا بقدوم شهر رمضان بل على المجلس يواصل جلساته ونشاطاته وفقا وصلاحياته الدستورية والرقابية ولا ضير ان تكون مدينة سيئون محل إقامة مؤقتة لأعضاء البرلمان حتى يسقط الانقلاب على مؤسسات الدولة ووجود المجلس واستمرار نشاطه يمثل حضور للدولة وللشرعية محلية ودوليا ..

لذلك لا تخيبون أمل الناس وفرحتهم باجتماعكم ومن ثم تنصرفون تباعا وكأن اجتماعكم لغرض ما

الامر الذي يقلل من مكانتكم وهيبة المجلس في نظر ناخبيكم ..

حضوركم اليوم ولهذا الموقف والقوة ازال حجم الاحباط لدى كثر من ابناء الوطن لانه استمرار نشاط المجلس يشكل العدد التنازلي لقوى اللادولة ودعاة مشاريع التمزق ومليشيات الفوضى التي لا تريد اي حضور فاعل للدولة ومؤسساتها .

حلمنا ان لا ترهنون تأريخ اليمن وارثها السياسي والوطني والثقافي مع مقدرتها لاطراف ليس تاريخ اصلا حضاري يوازي اليمن بكل تنوعاته حاضرا وماضيا .....

وكفى



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
379417
[1] جنوبي
جنوبي
الجمعة 12 أبريل 2019 09:46 مساءً
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

379417
[2] كلاب مرتزقة يطردونهم الأبطال من بوابة الضالع ويرجعونهم الأنذال المنبطحون من نافذة سيئون
حبتووور
الجمعة 03 مايو 2019 01:48 مساءً
فرحان بعودة البركاني وحميد الاحمر وكل المرتزقة ليعيدوا تقاسم ابار النفط الي تحت طيزك ونت تتفرج وتكتفي بالمديح والترحيب بقلمك المأجور وتكتفي بفتات كيلو حنظل, لم ولن يرتفع شأنك وستبقى في نظرهم كشميم صبي هندي من كشمير... انت وامثالك من يعيدونهم لنهب خيرات الجنوب... بربك كيف شعورك ونت تمر بنقاط وادي حضرموت المسيطر عليها على مر التاريخ قوات ال الأحمر الزيود, فقط في حضرموت حيث امثالك باتيس النعجة وباصرة صبيان حميد وباقزقوز صبي السيد المنبطحون المنافقون ,, ينامون على ابار نفط ويحرسوها للحمران مقابل كيلوجرامات من الحنظل؟!! عجبي!!


شاركنا بتعليقك