مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 يوليو 2019 08:30 صباحاً

  

قيادات مؤتمرية تصدر بيانا هاما
تعزية ومؤاساة
تحسن الخدمات الطبية في مستشفى رُصد العام يافع القارة
محافظ المهرة يدشن العمل في مشروع طريق الغيضة - منعر - تريم بطول (346) كم وبتكلفة نحو 80 مليون دولار
هيئة منظمات المجتمع المدني بحضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد تأييدها للقاء التشاوري ومخرجاته وضرورة تنفيذها
مصدر : محطة كهرباء لودر ومولدات أحور ستصل مطلع أغسطس
أفضل الرسم على الكتابة وهذه نصيحتي للكتاب ..حوار مع الكاتبة الشابة ابتهال القباطي
أخبار وتقارير

قال ان لديهم صواريخ روسية وكورية ..الحوثي يلمح إلى اتفاق ضمني مع القوى الجنوبية لتقاسم النفوذ على اساس شطري (فيديو)

محمد على الحوثي قال انهم طوروا صواريخ روسية وكورية -عدن الغد
الاثنين 15 أبريل 2019 01:43 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

المح رئيس ما تسمى اللجنة الثورية العليا وعضو المجلس السياسي التابع لميليشيات الحوثي محمد على الحوثي إلى اتفاق ضمني مع القوى الجنوبية لتقاسم النفوذ على أساس شطري.

جاء ذلك خلال "حوار" اجرته معه  قناة "فرنسا 24 العربية"  حيث سألت "حسناء مليح" مقدمة الحوار, محمد على الحوثي عن صحة الاخبار التي تتحدث عن وجود اتفاق ضمني بين جماعة الحوثي مع القوى الجنوبية لتقاسم النفوذ على اساس شطري لكن الاخير رفض التعليق على هذا السؤال, وعادت "مليح" لطرح السؤال عليه مجددا لكنه لم  يعلق عليه مرة أخرى ولم ينفيه .

كمال قال الحوثي خلال الحوار انهم  طوروا صواريخ روسية وكورية ومستمرين في الرد على السعودية على حد قوله.

 

 

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
379912
[1] جنوبي
جنوبي
الاثنين 15 أبريل 2019 04:47 مساءً
#الإرهاب يمني#

379912
[2] جنوبي
جنوبي
الاثنين 15 أبريل 2019 08:35 مساءً
منقول عن المشهد العربي: انتم مش رجال دولة! انتم مش رجال دولة! ثابت حسين صالح كثر هذه الأيام تكرار اسطوانة "سلمنا لكم دولة يا جنوبيين بس انتم مش رجال دولة". لنتساءل ببساطة من سلم من وماذا سلم؟ الرئيس هادي بعد انقلاب الحوافيش عليه ووضعه تحت الإقامة الجبرية بعد اقتحام قصره وبيته وهروبه إلى عدن ومن ثم إلى الرياض واحتلال الحوثيين لعدن والقاعدة لابين وشبوه وحضرموت...لم يبق لديه ما يمكن تسليمه من سلطة حقيقية على الأرض لا في الشمال ولا في الجنوب. بعد تحرير عدن والعند وصمود الضالع نشأ في الجنوب واقع آخر فرضته المقاومة الجنوبية مكن الرئيس هادي وحكومته من العودة إلى عدن بعد ضغط واتفاقات معه برعاية التحالف على تعيين قياديين جنوبيين كتحصيل حاصل بما في ذلك تعيين رئيس الحكومة بحاح نائبا للرئيس تحسبا لأي طاريء والانطلاق لاستكمال تحرير ما تبقى من الجنوب ومواجهة التحديات الأمنية والخدمية لإعادة بناء الجنوب والاتجاه لتحرير الشمال. أدى ذلك التفاهم في بدايته إلى تطهير عدن ولحج وابين وشبوه والمكلا من الجماعات الإرهابية والتوجه لتحرير باب المندب والساحل الغربي... ولأن الشمال لم "يتحرر" منه شيئا يعتد به أو بالأصح لا يريد أن يتحرر لحاجة في نفس أحزابه...ركزت سلطة الشرعية وخاصة جناحها الشمالي على سرقة وإفساد نصر الجنوب من خلال شن حرب الخدمات والفوضى والجماعات الإرهابية، ومن خلال إبعاد القيادات الجنوبية بدء من بحاح وانتهاء بموظفين صغار في المؤسسات الايرادية...الخ ليحل محلهم في الغالب موالين لل "وحدة"...مرورا بتسليم كل السلطات الرئيسية في الشرعية لعناصر شمالية مؤتمرية إصلاحية في المقام الأول : نائب الرئيس، رئيس الوزراء، وزير الدفاع ، الأمن السياسي ، المحكمة العليا ، مجلس القضاء واخيرا مجلس النواب... هذه كل الحكاية من طقطق لسلام عليكم... اهي تكتة شرعية مدعومة من التحالف لها ما بعدها، ام هي النية للعودة إلى الماضي القريب ما قبل ٢٠١٥م؟. اقرأ المزيد من المشهد العربي|http://www.almashhadalaraby.com/news/84748 #الإرهاب يمني# #الإرهاب يمني# #الإرهاب يمني#


شاركنا بتعليقك