مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:52 صباحاً

  

شاهد مما يشكوه اللاجئ اليمني الذي وصل إسبانيا
عودة جزئية لشبكة عدن نت في المناطق المتضررة من مديرية صيرة وجاري العمل لتشغيل ما تبقى منها
نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتزايد الانتهاكات بحق الصحفيين في عدن 
دور نسائي بارز في لجان التصعيد المختلفة بمناطق حضرموت
جدول رحلات طيران اليمنية ليوم الثلاثاء
تواصل التوتر بين الحزام الامني و معسكر القوات الخاصة في ابين
الشيخ وليد الفضلي يدعو إلى إخماد الفتنة بمدينة زنجبار بأبين
رياضة

الميكانيك بطلاً في ختام دوري الشهداء لشركة اسمنت الوطنية

صورة لاسلام البطل والوصيف للكؤوس من الضيوف
الخميس 25 أبريل 2019 09:31 صباحاً
خالد هيثم

اختتمت مساء الاربعاء تحت الاضواء الكشافة ، في ملعب أسباير بمديرية خور مكسر .. منافسات بطولة الشهداء في نسختها الرابعة ، والتي نظمت تحت سقف الأهداف لشركة اسمنت الوطنية ، بمشاركة 10 فرق مثلت جميع الادارات.
امسية الختام صبغت بجمال الوان الرياضة وخصوصيات الوفاء وروح العطاء وحيوية النشاط الذي كان في صلب الاهداف التي قدمت لها البطولة ، تماشيا مع ما يحمله الدور المسؤول لقيادة الشركة .. فريقي الميكانيك والمالية والمراجعة ، كانا في الموعد لتقديم كل مالديهم في ممر المنافسة الختامية على كأس البطولة في منعطف الختام والحسم ، بعدما كانا الافضل والأجدر على التواجد في النهائي الكبير.
صافرة البداية كان قد سبقها حضور متميز لمدراء الإدارات , بخوض مباراة استعراضية منحت الاجواء صفة خاصة ورائعة تابعها الجميع باعجاب ، قبل ان تاتي صافرة بداية مهمة البحث عن البطولة بين خصمي النهائي .. الفريقين موعدا كرويا لافتا ، مر بأوقات الشوطين على حالة خصبة حيث قدم الفريقين قدرة تقديم الاداء المميز الذي صنع الفرجة والتشويق بحضور جماهير الفريقين التي رافقتهم وغنت باهازيجها مؤازرة طوال شوطي اللقاء.
خيثيات المباراة كان فيها لاعبي المالية والمراجهة يصنعون الفارق بمستوى افضل هاجموا فيه بقوة وصنعوا الفرص زخدشوا الشباك ، حتى وصلت النتيجة الى تقدم مريح باربعة اهدف مقابل هدفين ثم اضافوا هدفا خامسا ، فعاد الميكانيك ليسجل الهدف الثالث في أواخر الأوقات التي اشتدت فيها المنافسة وارتفع نسق الأداء الهجومي بكرات وفرص متعددة ، كان فيها للاعبي الميكانيك يظهرون رغبة واضحة في عدم الاستسلام ، فحققوا مرادهم بهدف رباع ثم خامس في اللحظات الاخيرة ، ليفرضوا الذهاب الى ركلات الترجيح .. التي ابتسمت لهم ليكونوا ابطالا للبطولة وكأس الشهداء.
حضور الختام .. سالم بدر نائب المدير العام ، عبدربه الوزير نائب المدير للشؤون الفنية ، حاميم  محمد سعيد مدير عام مديرية المسيمير ، وهران بدر مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال " السنابل" ، كامل صلاح مدير مبيعات شركة الأوائل ، والكابتن صلاح سيف الدين ، نفاثة التلال والمنتخبات في سنوات ماضية.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك