مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 11 ديسمبر 2019 07:35 مساءً

ncc   

سيئون وانطلاقة الائتلاف الوطني
( صراع الأشرار )
من حقك ايتها اليمامة ان تحزنين!!
الكاتب محمد عياش كم انت كبير ورائع في نظر الجميع!
جلسة أخوية روحية
شبوة والإمارات .
الاختلاف مع بن لزرق لايفسد للود قضية.
آراء رياضية

بطولة بلقيس تسيء لرياضة عدن العريقة 

فضل الجونة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 26 أبريل 2019 06:08 مساءً
بطولة بلقيس الكروية ناجحة بكل المقاييس، ولكن للاسف العناصر المحسوبة على رئيس الاتحاد احمد العيسي هي من سعت الى افشالها بسبب ممارساتهم الطفيلية وتفكيرهم الضيق الذي لايخدم نجاح البطولة ، في الوقت الذي تلك الشلة هي المستفيدة من فلوسه ودعمه السخي لهم، ومع ذلك يسيئوا له بتصرفاتهم الصبيانية، . وكل مشاكل البطولة كانوا وراءها.
ايعقل ان تعلق نتيجة المباريات التي توقفت ولم تحسم النتيجة الى الان، بسبب الا مبالاة التي تسي للبطولة ولرياضة عدن .
ايعقل ان البطولة تسير بدون تامين امني في كثير من الملاعب والقائمين صامتين ولا كان الامر يعنيهم او يهمهم.
ايعقل ان حكام البطولة مهددين ويهانوا من قبل احد القائمين على البطولة بسبب المطالبة بتوفير الحماية والمستحقات وهم اهم عناصر النجاح.  
ايعقل ان مستحقات الاعلام الذي كان شريك اساسي في نجاح البطولة لم تصرف وهي مرصودة اصلآ ولكن هناك لوبي هو المتحكم بكل الامور يريد اذلال رجال الاعلام.
ايعقل ان اللحنة المشرفة على البطولة لايوجد فيها صاحب القرار ومن يديرها اشخاص من خلف الكواليس. 
واكثر مهازل البطولة هي صدور قرارات عشوائية ويتم طباختها من قبل شلة الفشل، ومن ثم تسريبها من الشخص الرابح دوماً والمستفيد الاكبر دون علم اللجنة وهذي اكبر المهازل.
قيادة الاتحاد العام (المهاجرة) المتمثل في الثنائي (الشيباشنفر) يتدخلوا في كل واردة وشاردة وصار شغلهم الشاغل اتحاد عدن الناجح (بشهادتهم لسنوات عدة) واليوم يحاولوا اعاقته وشل نشاطة، وهم لايدركون انه واجهة الاتحاد العام خلال السنوات الأخيرة، بعد توقف انشطة الاتحاد العام على مستوى الوطن، ومع ذلك الثنائي الخطير (الشيباشنفر) فاتحين مسامعهم للاطفال ووصل الامر بهم التدخل في عمل مسابقات البراعم والناشئين بعدن ، لأنهم اصلا بدون شغل ولامشغلة معهم سوى اتحاد عدن، ومحاربة ابرز عناصرة الفاهمه والنزيهة المتمثل في الكابتن الخلوق معاد سعيد الرجل الوفي والمخلص للرياضة الذي عرف بالنجاح والحيادية واسلوبه الراقي في التعامل مع الرياضيين، ولكن للاسف الشديد الاتحاد العام يشجع الفاشلين والفاسدين وهذي اهم عيوب فشله.
الرياضة تحتاج الى الاجوا النقية والمعاملة الحسنة والتواصل مع الجميع بعيداً عن التعقيدات المفتعلة والتربيطات الفاشلة التي تعصف باللحمة الرياضية وتعيق تطور العمل الرياضي وتوسيع المشاركة الفاعلة للجميع بود ومحبة والفة وحضور الروح الرياضية دائماً وأبداً لنجاح الرياضة بعدن كما كانت في عهدها السابق والناجح.
للاسف اقولها بمرارة بطولة بلقيس الكروية اساءة كثير لرياضة عدن العريقة وجعلت الذي يسوى ومن مايسواش يضحك على سير البطولة ومهازلها التي كل يوم تظهر فيها مشكلة ، بسبب تدخلات الفاشلين واسناد مهمة الاشراف على البطولة لعناصر غير جديرة بالمهمة، عناصر فقط تبحث عن مصالحها الشخصية على حساب سمعة رياضة عدن العريقة، وللأسف نحن في زمن أصبح فيه الصادقون غير مرغوب بهم  والمنافقون هم المغربون!!


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك