مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 14 أكتوبر 2019 01:14 صباحاً

  

رغم شحة الامكانيات انتقالي ردفان يبذل اقصى جهوده في خدمة المديرية
أبين..ودولتي الشرعية والإنتقالي
أبين ودولتي الشرعية والانتقالي..!
مواسم بلا حصاد
مشروع ثورتنا التحررية من الاستعمار الشمالي هو مشروع وطن ديمقراطي فيدرالي  يتسع للجميع
١٤ أكتوبر .. الثورة والاستقلال والوحدة
تحية إلى كل شهداء ثورة أكتوبر الخالدة ...
آراء واتجاهات

الائتلاف الوطني الجنوبي 

حسين محمد لشعن
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 27 أبريل 2019 05:03 مساءً

 

 

 

 

انعقد صباح هذا اليوم المؤتمر الاول للائتلاف الوطني الجنوبي ،وهو يمثل شريحة واسعة من الناس المؤمنة بالدولة الاتحادية وبمخرجات الحوار الوطني كحل لجميع القضايا الوطنية بعيداً عن الاقصاء والتخوين الذي لطالما تجرعنا مرارته طوال عقود مضت .

اننا في الائتلاف الجنوبي نقف على على مسافة واحدة من جميع المكونات والتنظيمات ونمد ايدينا لاخوتنا المؤمنين بالحوار والديمقراطية بانها الطريقة المثلى لحل مشاكلنا .

 

اننا في الائتلاف الجنوبي نؤمن ايمان راسخ بعدالة قضيتنا الجنوبية بعيداً عن لغة العنف والارهاب والتي لن نجني من ورائها الا القتل والدمار لذا كان التزامنا بالديمقراطية والتعبير السلمي نتيجة وعينا وادراكنا بحجم المخاطر والمخططات التي يحيكها الاعداء سواء على مستوى الاقليم او على مستوى وطننا العربي الكبير والماسي والويلات شاهدة على ذلك.

ان ماتمر به امتنا العربية يجعلنا حريصين كل الحرص على عدم الارتماء في المجهول الذي سيقودنا لاسمح الله الى واقع اليم لن يجني مساوئه الا نحن وابنائنا في جميع ربوع وطننا الحبيب .

لذا يستدعي مننا تكاتف جهودنا وتوحيد طاقاتنا في بناء بلدنا ورفعتها واستقرارها خلف قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي والذي كان الداعي الاول لمؤتمر الحوار الوطني والذي يعد المؤتمر الاول للديمقراطية والذي اجتمع فيه ابناء اليمن بجميع تنظيماتهم ومناطقهم على طاولة الحوار في مشهد تاريخي حضاري استمر لمدة احدى عشر شهراً تم استعراض جميع القضايا الوطنية .

اننا في الائتلاف الوطني الجنوبي لاندعي اننا الوحيدون في تمثيل شعب الجنوب وانما نحن جزء من الحركة الوطنية الحاملة للقضية الجنوبية بعيدا عن المناطقية والعصبوية بحيث نجعل مصلحة الجنوب وابنائه هدفنا الذي نناضل من اجله ونسعى الى تحقيقه وانطلاقاًمن ذلك ندعو اخواننا بمختلف مناطقهم وانتمائاتهم الى الانضواء في صفوف الائتلاف الجنوبي بما يحقق مصالح جميع الجنوبيين بعيداً عن بيع الوهم واطلاق شعارات التخوين على اخوتنا في الحركة الوطنية الجنوبية

 بل نعد ذلك من المحرمات

التي لايجب علينا الخوض فيها وان نرتقي بمستوى قضيتنا واهدافنا .

اننا مؤمنين بان قوتنا في تلاحمنا مصداقا لقوله تعالى واطيعواالله ورسوله ولاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا ان الله مع الصابرين 

 

 

وفقكم الله جميعا

 

 

د/ حسين لشعن



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك