مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 20 فبراير 2020 03:30 صباحاً

ncc   

قيادات الخمس العجاف
طبعتوا العمل وفقدوا الأمل ياجنوبين؟
نهب أراضي جامعة عدن ..نهب مستقبل الأجيال
فرض علينا الزناد لاجتذاب الملاذ
من هو فتحي بن لزرق كي  يقتل ؟
تحريض ثم تنفيذ
عدن قلب الجنوب.. النابض وشريان حياته
ساحة حرة

العقيد محسن ورور الصبيحي شجاعة وأقدام وللأمن عنوان

ميثاق عبده سعيد الصبيحي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 28 أبريل 2019 06:30 مساءً

العقيد محسن عبدالله محمد الصبيحي " من أبناء قبيلة الشماية ورغم أن الاقلام لم تنصفه والإعلام بعيداً عنه "  حيث ظل يعمل في خدمة الوطن والمواطن منذ سنوات عديدة " محسن الصبيحي والذي يكنى بمحسن ورور وغالباً مايتعارف ويشاع بهذا الاسم ،رجل عظيم وقائد أمني يعرفه الكثير من عامة الناس .

محسن الصبيحي تقلد العديد من الاعمال الأمنية ومنها كان مديراً لامن مديرية المضاربة ورأس العارة قبيلة  الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية على مناطق ومحافظات اليمن عموماًً.

العقيد البطل المقدام الذي أتصف بسمات الشجاعة " ووصف بعدة أوصاف تليق بمهابته،  وهيبته وحكمته كرجل أمني عظيم " محسن ورور الصبيحي يتحلى بصفات الأخلاق ويتميز بقلب رحب يتعامل بأخلاقه الرفيعة  وآدابه المرموقة مع كل الناس دون تمييز بين شرائح المجتمع.

محسن ورور دون أن  نجازف في القول لديه مواقف شجاعة سطرها في مسيرة حياته " ودونها التاريخ في طياته حيث برزاً قائداً في ميادين البطولات لعدة جبهات قتالية شهدت له ساحات الوغى ولم نرى أي قائد أمني او مسؤلاً أمنيا في جبهات القتال الا فقط عند البطل الشجاع محسن ورور مشاركاً في جبهات عديدة ،

أدى دوره النضالي والقتالي دفاعاً عن الدين والأرض والعرض" إلا أنه كلف مديراً لأمن رأس العارة والمناطق الساحلية والمجاورة لها.

وفي أثناء تكليفه كان هناك ترحيب كبير ،من كل الأهالي وسكان المنطقة اعتزازاً لهذا البطل الذي لم تزده كل المشاكل ولن يتوقف امامها عاجزاً بل يقف ويثبت بموقف الرجال الاوفياء في حماية أمن المواطنين وسلامتهم .

تحية لهذا الرجل الشجاع البطل المقدام " ذو الأخلاق والآداب " تحية لرجل الامن والسلام تحية لمحسن " الشموخ تحية لورور العزة والإباء دمت فخراً وعزة وكرامة أيها البطل.





شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك