مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 09:01 صباحاً

  

كيف نستفيد من الماضي ؟
للجنوبيين قوة ضاربة عسكريا .. أين هي مدنيا ..؟
قصة نجاح و بذرة امل غرست في الارواح
دوري شهداء المدارة .. استمرارية النجاح وغياب الدعم الكامل من المعنيين
مايجب علينا فعله
كُن شبوانيا و حسب !
الحوثيون وحماتي
آراء واتجاهات

رحلات طيران اليمنية... التعذيب المسكوت عنه

صلاح السقلدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 07 مايو 2019 08:33 مساءً

الغاء رحلات اليمنية، تأجيل رحلات اليمنية، تأخر مواعيد رحلات اليمنية, تأخير استلام حقائب المسافرين لعدة أيام بسبب سمسرة شحن طرود وبضائع بديلة عنها لقاء أموال ورشاوي. غلاء لا يطاق بأسعار التذاكر، صعوبة في الحصول على مقاعد للمغادرة أو العودة بسبب كثافة المسافرين والعالقين بعواصم العالم، خدمات أقل ما يمكن وصفها بأنها مخزية، فضلا عن حالات الابتزاز والإذلال بصالات المغادرة والوصول.
من الذي يمعــــن بتعذيب الناس على هذا النحو من القسوة والوضاعة والقبح؟ ...من يحرس محمية الفساد هذه؟. ..لماذا يصّر هذا التحالف المسمى بالسعودية والإمارات على منع شركات طيران أخرى ولا يسمح بتزويد عدد الرحلات لطيران اليمنية؟...لماذا هذا التحالف لا يسيّــر هو رحلات طيرانه من والى عدن وسيئون أو يسمح ويسهل لشركات أخرى طالما وهو المسيطر على الجو والبر والبحر ؟ ....لماذا يصر هذا التحالف على إبقاء مطار الريان مغلقاً؟ ولماذا ما تزال مطارات الخليج مغلقة أمام بسطاء الناس وجرحاهم ومرضاهم وطلابهم ومغتربيهم، ومقتصرة فقط على استقبال أصحاب الحظوة والموالاة وأصحاب الجيوب الممتلئة من ساسة وتجار حروب وسماسرة أوطان؟.
ما ذكرناه ليس أكثر من قمة جبل ثلج من المعاناة، معاناة يجأر بها عامة الناس ليل نهار بالداخل والخارج على أبوب مكاتب الحجز وصالات المطارات دون أن يسمع لهم \ أو يكترث بمأساتهم \ أحد.!
(ماكـنتُ أوثرُ أن يمتد بي زمـني× حتى أرى دولة الأوغاد والســـفلِ)



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
384531
[1] يا سقلدي ؤلاول مرة أتفق معك
واحد من الناس
الأربعاء 08 مايو 2019 09:49 صباحاً
يا سقلدي لاول مرة أتفق معك واشعر أنك صادق في نقدك وتخطيت تابو نقد التحالف (الإمارات) المسؤولة عن حركة الطيران في مطار عدن.. نرجو من بقية الكتاب أن يكتبوا الحقيقة ويكون نقدهم لله وفي الله وليس توظيفا لصالح أي طرف. ملحوظة: نرجو من الأخ وزير النقل صالح الجبواني أن يركز مجهود أكبر على اليمنية. قد يكون من الضروري الاطاحة ببعض الرؤوس في اليمنية في اعلى الهرم وفي القاعدة فالفساد ليس موجود في القمة فقط بل حتى على المستويات الدنيا. اخ صالح لقد عملت عملا محمودا في هيئة النقل البري كما شجعت شركات الطيران الخاصة وعشمنا فيك أن تصفي اليمنية مما بها من امراض وتجعلها رمز لعملك الدؤوب في خدمة المواطن. لقد أثبت أنك افضل بكثير من الوزير السابق الحالمي ولكن هذا ليس كفاية. نريدك ونريد وزارتك أن تتلألئ كالنجوم. نيابة عن محبينك (واحد من الناس,)

384531
[2] تحيات إجلال واكبار لك يابن السقلدي
علي طالب
الأربعاء 08 مايو 2019 07:38 مساءً
تحيات إجلال واكبار لك يابن السقلدي . صحت لسانك وكثر الله من امثالك . أفصحت ما لم يفصح به أي متشدق بالوطنية ولم يفصح به أي من يزعم بالقيادة وقادة مقاومة وقادة حراك لا الذين في الداخل ولا من في الخارج لا من قيادات اليوم الذين رضعوا من حليب عفاش ولا قادة الماضي المتقاعدين الذين ذاقوا من علقم عفاش وأغرتهم اليوم فلوس دول التحالف ومسرورين في اقامات دول الخليج وربما التجنس. هذا الوضع من تعذيب الناس في تدمير موسسات الجنوب الحيوية ؛ إغلاق المطارات عدم السماح لخطوط طيران اخرى من والى مطارات الجنوب ، تعطيل الموانىء غياب الخدمات كل هذا يفضح الوجه القبيح لدول التحالف التي أتت الى اليمن لا لنصرة الشعب وأنما لتنفيذ خطط خاصة بها ووهم ايران الذي يهدد مضاجعهم عبر واشنطن . الكذب عمره قصير وها هي تتكشف الحقاىق ويا للأسف لا تزال هناك مجاميع متمسكة باخلاص للتحالف امام كل هذه الحقاىق والمواجع.


شاركنا بتعليقك