مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 19 سبتمبر 2019 08:21 مساءً

  

كونوا يهوداً فقط
اليمن .. جبهات حرب  اخوانية سرية و ايرانية علنية في مواجهة التحالف
فردوس الجنوب المفقود في زمن حكم القرية
تسونامي أرامكو .. سيضرب سوريا - العراق - اليمن
الانتقالي فرصة وإنجاز عظيمين..
لا تكذبوا على الرئيس بأسم الرئيس!
اين ركب الحوطة وتبن من التشكيلات والتحالفات القبلية
ساحة حرة

7 إبريل بدء الخمسين يوماً

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 10 مايو 2019 12:03 صباحاً

في السابع من إبريل كنت في أبين، وتحدثت مع محافظ محافظة أبين عن كهرباء المنطقة الوسطى، فقال خلال خمسين يوماً إن شاء الله ستصل العشرة ميجا، دونت في ذاكرتي هذا الكلام الذي أثلج صدري، وصدور كل أبناء المنطقة الوسطى، ورأيت أن الخمسين يوماً ستنقصي سريعاً، حسبتها ستنتهي مع مطلع شهر رمضان، ولكنها طالت فرمضان قد حل علينا ضيفاً كريماً، ومازالت الخمسين يوماً لم ينقضِ منها سوى واحد وثلاثون يوماً، وتبقى من الوعد الموعود 19 يوماً، فهل ستأتي العشرة في التسعة عشر حسب الوعد؟

سيادة الأخ المحافظ المواطن لن يتحمل التسويف، فقد صبر بما فيه الكفاية، واستبشر بوعدكم له، وتحمل الفترة الماضية، لأنه يعيش على أمل وصول العشرة ميجا، فهي بصيص أمله ليرى من خلالها النور.

سيادة الأخ المحافظ عليكم تهيئة الأرضية لاستقبال هذه المولدات الجديدة، واختيار الإدارة الجديرة للاهتمام بهذه المولدات، والقادرة على المتابعة، وتطوير قدرة كهرباء المنطفة الوسطى، وألا ننام على أمجاد العشرة ميجا فقط، بل علينا أن نعمل لتطوير كهرباء المنطقة الوسطى، وإعادتها لسابق مجدها، وإعادة تلك الأيام الخوالي عندما كانت كهرباء المنطقة الوسطى لا تنطفئ إلا لخلل فني، ولفترة بسيطة، فرحم الله تلك الأيام.

الأخ المحافظ جهودكم واضحة للعيان، ولكن كهرباء المنطقة الوسطى تحتاج لتغييرات كبيرة وكبيرة جداً، لحلحلة وإزاحة الفساد القابع بين جدرانها، فهل سيرى المواطن تغييرات جذرية تنهي العبث بكهرباء المنطقة الوسطى، وهل ستأتي العشرة الميجا في وقتها المحدد، وحسب ما وعدتم به؟ نتمنى أن نرى نور الكهرباء في المنطقة الوسطى، هذه أمنياتنا، فما هي ردودكم؟

في الأخير نتمنى لكم التوفيق في أعمالكم، وشهركم مبارك، وكل عام وأنتم بخير.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك