مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 20 يونيو 2019 10:39 مساءً

  

لقاء لتشكيل لجنة تحضيرية لجمعية الرملة التعاونية السمكية بأبين
رئيس نابولي يكشف حقيقة التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز
استقبال حافل لعشرين جريح من المقاومة والجيش بجمهورية الهند
استقبال حافل لعشرين جريح من المقاومة والجيش بجمهورية الهند
مقاومة البيضاء تنعي استشهاد القائد البطل حسين الحميقاني
عسيري يشيد بإقامة المخيم الطبي الجراحي في مستشفى الرازي بأبين
الحوثيون يقولون إنهم استهدفوا مطار جازان في السعودية
ملفات وتحقيقات

تقرير:نجوم شابة في مسلسلات وبرامج رمضان تضيف نكهة خاصة للأجواء وجذب الجمهور للترفيه متابعة

الجمعة 10 مايو 2019 12:13 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:

 

جمال رمضان هو بالأجواء التي تزينه والتي تجعل منه شهرا مميزا عن بقية الأشهر ينتظره الناس من أجل أن يتابعوا كل جديد فيه من مشاهد وطقوس وبرامج ومسلسلات وحتى أحاديث الناس تختلف فيه , فنجد فيه الدراما والكوميديا والأكشن والتشويق والأحداث التي تتصاعد وتيرتها كل يوم.

في عدن هناك إذاعات ظهرت في الوقت التالي خصصت برامج لرمضان وحتى القنوات الفضائية تتسابق هي الأخرى في عرض المسلسلات والبرامج لإرضاء الجمهور وكسبه للمتابعة وهذا بالفعل ما يحدث الآن فهناك نخبة من النجوم الكبار والوجوه الشابة التي تلعب دور البطولة فيها والتي سنتعرف عليهم أكثر في سياق الموضوع التالي:

 

استطلاع : دنيا حسين فرحان

 

*المسلسل الإذاعي العدني من قلب العاصفة :

 

يقول بطل المسلسل أحمد اليافعي :

 

مسلسل في قلب العاصفة هو مسلسل اجتماعي يتحدث عن الأوضاع الحرب التي عاشتها عدن منذ الغزو الحوثي في العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما وعلى رأسهم عميد المسرح علي اليافعي وهاشم السيد وأحمد عبدالله حسين والشباب 

العب دور البطولة جميل العدمي الذي كمان سيتزوح قبل الحرب بأسبوع لكن الحرب منعت من زواجه تحول هذا الشاب العدني كغيرة من الشباب الذي لا يعرفون حمل السلاح لكن الحرب صنعت منهم رجال فتحول إلى فرد في المقاومة ويقاتل ضد\ الغزو الحوثي ولا أريد حرق بقية الأحداث.

أتمنى من الجمهور أن يتابع وينال استحسانهم ورضا الناس واعجابهم أن يعود دور المسلسلات الإذاعية والدراما والمسرح والتلفزيون إلى الصدارة والواجهة وكل عام والجميع بخير.

المسلسل من تأليف أحمد عبدالله سعد وإخراج قاسم عمر يذاع الساعة ال6 والنصف مساءا على إذاعة هنا عدن.

 

 

*برنامـــــــج النصائح اليومية "اتفـقــنا" في إذاعة بندر عدن :

 

تتحدث مقدمة البرنامج وديان منقوش عنه:

 

• هوية برنامج اتفقنا عبارة عن نصائح يومية روحانية سلوكية نقوم فيها برمضان لتغيير سلوكه او نقطه الضعف اللي فيه ونحاول نقنع المستمع هل عندك القدرة تطبقها اليوم وثاني يوم يجي يقول لنا او يصور لنا صور من واقع التحدي ايش حصل معه تعتبر كتحدي للمستمع ويكون عبارة عن أسئلة معين نسال فيها المتصل مع او ضد ونجبر المتصل ع التحدي بالاتصال اليوم الثاني ويكلمنا هل قدر يعملها أو لا 

• البرنامج يخص كل الفئات العمرية وخصوصا الشبابية

• مدة البرنامج ساعة تفاعلي

• الوقت الساعة 4_5

• يوميا ماعدا الجمعة

• هدف البرنامج نجعل رمضان نقطة تحول لسلوك الشخص وتحدي لهذا السلوك 

ويكون معانا داعيه في كل عشر من أيام رمضان ليعطوا الشباب نصائح رمضانية

 

*المسلسل التلفزيوني على ايش و امشطارة في امعماره :

 

 

يتحدث أحد أبطال المسلسل حمادة نصر 

أبدأ حديثي بالشكر كل الشكر لأسرتي التي سعت لدعمي دائما ولكل الجماهير التي تابعت برومو مسلسلاتي الرمضانية والتي هي "المسلسل العدني على إيش" و "المسلسل التهامي امشطاره في امعماره" وجميعها يمتاز بطابع كوميدي ودرامي مميز ننقل فيها قضايا يعاني منها المجتمع ومعالجتها بطريقة فنية وتراجيدية سلسه وكذلك لرسم البسمة على وجوه إخوتنا في الوطن الحبيب والتخفيف عنهم نتيجة ما يعانيه الوطن في الوقت الراهن.

 

سأبدأ بالمسلسل العدني "على إيش"

 

الفكرة: 

عبارة عن حي يعيش فيه شخصيات متعددة ومن خلال عيش حياتهم اليومية تحدث الكثير من الأحداث،

أيضا سيعالج المسلسل قضايا عديدة تستحق الطرح وأخرى موجوده في واقعنا.

 

دوري في المسلسل :

شخصية "حسام" وهي عبارة عن شاب مثقف وواعي وهادئ يجسد المعنى الحقيقي للشباب العدني ويعكس الصورة السيئة المتداولة في بعض وسائل الإعلام والواقع ، حسام يعود من الدراسة في الخارج ليعود للصراع من أجل أبناء الحي ضد والده وليقوم بخدمة هذا الحي بما يملكه من تحصيل علمي وأخلاقي وإنساني .

 

"المسلسل التهامي امشطاره في امعماره"

 

مسلسل كوميدي وتراجيدي ودرامي يحوي الكثير من الأفكار المجتمعية لمعالجتها , عباره عن عمارة يتصارع فيها العديد من الشخصيات للوصول إلى معقلة العمارة حيث سيجري فيها أحداث كثيرة أتمنى أن تنال إعجابكم .

 

*دوري في المسلسل:

شخصية "أنس" وهي عبارة عن شخصية شاب مكافح في حياته ومضطهد في بيته وشخصية تنقل معنى الشاب التهامي ذو الأخلاق والأدب وصاحب مبدأ وقيم وإنسانية ، حيث يقع في حب وغرام ابنة عمه التي لا يكون لها فيها نصيب .

أتمنى أن يكون اول ظهور لي على الشاشة كفرصة لإثبات أن الوطن يحوي الكثير من القدرات والإمكانيات والطاقات سواء في مجال الفن أو غيرها من المجالات أيضا أتمنى أن تنال أعمالي الجمهور الحبيب الذي لولاهم لما كان لأعمالنا هذه النكهة الخاصة وأتمنى لهم فرجة ممتعه وأكرر شكري لجريدتكم المتألقة التي تسعى لإيصال صوت الإبداع والفن إلى كل فرد في وطننا الحبيب والحمد لله دائما وأبدا .

 

*ويبقى لرمضان نكهته الخاصة ولنجوم الدراما السبق في المتابعة ويتجدد معهم اللقاء في كل عام ويأمل الجمهور أن ترتقي كل الأعمال الدرامية لمستوى ووعي المجتمع ويكون لها هدف ومغزى لخدمة المجتمع ومن فيه.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك