مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 مايو 2019 04:21 مساءً

  

محافظ سقطرى يلتقي بـ مهندسين
المجلس الانتقالي بسرار يقيم ثاني الامسيات الرمضانية في مركز قرض
إصابة الصحفي شائف الحدي بمعارك الضالع
نادي عرفان الرياضي بلودر ينظم بطولة الشهيد البطل فهد غرامة لكرة الطائرة
عرض الصحف البريطانية- صحف بريطانية تناقش موقف معارضين إيرانيين من التوتر مع أمريكا و
عاجل: انهيارات كبيرة في صفوف الحوثيين بالضالع
طارق محمد صالح: ‏سيظل يوم ٢٢/ مايو / ١٩٩٠ من اعظم الأيام في تاريخ اليمن 
شكاوى وتظلمات

موظف في السلطة القضائية يناشد وزيري العدل والداخلية

الاثنين 13 مايو 2019 12:11 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) الموظف في السلطة القضائية / خالد محمد إسماعيل يستغرب ويستنكر تخاذل مجلس القضاء على الاعتداء الذي حدث لي قبل أسبوعين في داخل ساحة قبة القضاء اثناء الوقفة الاحتجاجية من قبل ثلاثة من حراس المجمع .

واستغرب الموظف خالد اسماعيل تركه دون علاج مما تسبب له في مضاعفات أخرى وعدم محاسبة من اعتدى عليه وسفك دمه وكسر انفه، مضيفاً بالقول :"بل وفوجئت بأنهم يريدون التحايل علي واسكاتي لتواطؤهم مع الحراس لأنها قضية الاعتداء لصالح الحرس.. فالقضاء عاجز عن تحقيق العدل وانصاف موظفه المظلوم والمعتدى عليه".

واضاف بالقول :"وكذا عدم مقدرة القضاء على استخراج حق من حقوق الموظف اسوة ببقية موظفي المرافق الحكومية التي صرفت لهم العلاوات 30% ولم تصرف لموظفي السلطة القضائية حتى الان وهي التي كانت سبب في الاعتداء على اثناء الوقفة الاحتجاجية مع بقية زملائي للمطالبة بصرف العلاوة وحيث انه لم يتوصل المجلس لحل المشكلة مع المالية فاين هيبة القضاء. وهي أكبر سلطة قضائية تشريعية في الدولة لا تستطيع حل مشكلة موظفيها، او ان هناك ضلل في هرم السلطة القضائية فأنتم لا تستحقون لبس عباءة القضاء لإحلال الحق والعدل".

لذا أطالب من موظفي المحاكم والسلطة القضائية الوقوف الى جانبي حيث يتم محاسبة من اعتدى علي من الحراس، وكذا صرف العلاوة 30% .

ومن هنا اناشد معالي وزير العدل والداخلية للتدخل وانصافي ممن سفك دمي وكسر انفي واناشد منظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان وهيئة التفتيش القضائي النزول والتحقيق في الواقعة ولرد اعتباري وكرامتي التي هدرت داخل قبة القضاء، وانني ومن صحيفة (عدن الغد) اقولها لن أتنازل عن دمي الذي سفك وانفي الذي كسر ممن اعتدى علي , ولن اتهاون باسترداد حقي باي اجراء او وسيلة أخرى اراها مناسبة .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك