مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 06 يونيو 2020 11:02 صباحاً

ncc   

مسلحون واطقم يستولون على اجزاء من حقل بير احمد المائي بعدن
الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول تدشن أعمالها بتوفير مياة الشرب لمناطق حجر وميفع
منظمات مجتمع مدني ومؤسسات خيرية وإنسانية تشيد بجهود حملة صحفي مراقب
سلطات شبوة ومأرب تعلن استعدادهما استقبال ٢٠صحفي من عدن وتوفير حياة آمنة لهم
المنصري يبعث رسالة تعزية في وفاة العميد مهندس طيار  محمد  سالم حليمان
أهالي وسط جعار يبعثون رسالة شكر على جهود  تنظيف موقع للقمامة بجوار منازلهم
شكاوى الناس

موظف في السلطة القضائية يناشد وزيري العدل والداخلية

الاثنين 13 مايو 2019 12:11 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) الموظف في السلطة القضائية / خالد محمد إسماعيل يستغرب ويستنكر تخاذل مجلس القضاء على الاعتداء الذي حدث لي قبل أسبوعين في داخل ساحة قبة القضاء اثناء الوقفة الاحتجاجية من قبل ثلاثة من حراس المجمع .

واستغرب الموظف خالد اسماعيل تركه دون علاج مما تسبب له في مضاعفات أخرى وعدم محاسبة من اعتدى عليه وسفك دمه وكسر انفه، مضيفاً بالقول :"بل وفوجئت بأنهم يريدون التحايل علي واسكاتي لتواطؤهم مع الحراس لأنها قضية الاعتداء لصالح الحرس.. فالقضاء عاجز عن تحقيق العدل وانصاف موظفه المظلوم والمعتدى عليه".

واضاف بالقول :"وكذا عدم مقدرة القضاء على استخراج حق من حقوق الموظف اسوة ببقية موظفي المرافق الحكومية التي صرفت لهم العلاوات 30% ولم تصرف لموظفي السلطة القضائية حتى الان وهي التي كانت سبب في الاعتداء على اثناء الوقفة الاحتجاجية مع بقية زملائي للمطالبة بصرف العلاوة وحيث انه لم يتوصل المجلس لحل المشكلة مع المالية فاين هيبة القضاء. وهي أكبر سلطة قضائية تشريعية في الدولة لا تستطيع حل مشكلة موظفيها، او ان هناك ضلل في هرم السلطة القضائية فأنتم لا تستحقون لبس عباءة القضاء لإحلال الحق والعدل".

لذا أطالب من موظفي المحاكم والسلطة القضائية الوقوف الى جانبي حيث يتم محاسبة من اعتدى علي من الحراس، وكذا صرف العلاوة 30% .

ومن هنا اناشد معالي وزير العدل والداخلية للتدخل وانصافي ممن سفك دمي وكسر انفي واناشد منظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان وهيئة التفتيش القضائي النزول والتحقيق في الواقعة ولرد اعتباري وكرامتي التي هدرت داخل قبة القضاء، وانني ومن صحيفة (عدن الغد) اقولها لن أتنازل عن دمي الذي سفك وانفي الذي كسر ممن اعتدى علي , ولن اتهاون باسترداد حقي باي اجراء او وسيلة أخرى اراها مناسبة .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك