مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 مايو 2019 04:15 مساءً

  

المجلس الانتقالي بسرار يقيم ثاني الامسيات الرمضانية في مركز قرض
إصابة الصحفي شائف الحدي بمعارك الضالع
نادي عرفان الرياضي بلودر ينظم بطولة الشهيد البطل فهد غرامة لكرة الطائرة
عرض الصحف البريطانية- صحف بريطانية تناقش موقف معارضين إيرانيين من التوتر مع أمريكا و
عاجل: انهيارات كبيرة في صفوف الحوثيين بالضالع
طارق محمد صالح: ‏سيظل يوم ٢٢/ مايو / ١٩٩٠ من اعظم الأيام في تاريخ اليمن 
د. معين عبدالملك يلتقي المسئول الأممي السيد مارك لوكوك
أخبار عدن

نائب رئيس الوزراء الخنبشي يستقبل وفد منظمة العمل الدولية

الأربعاء 15 مايو 2019 09:31 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي اليوم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن نائب المدير الاقليمي بمنظمة العمل الدولية مدير فريق العمل للدعم الفني للدول العربية السيد فرانك هيغمان الذي يزور بلادنا حاليا .

وفي اللقاء الذي حضرته وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال ومسؤول المشاريع بمنظمة العمل الدولية هشام حسن جرى استعراض ومناقشة جملة من المواضيع المتصلة بمجالات التعاون بين الجانبين وبالذات ما يتعلق بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج والتدخلات من قبل منظمة العمل الدولية وبالذات في المحافظات المحررة والمستقرة امنيا .

حيث ناقش الجانبان السبل الكفيلة في خلق فرص عمل للشباب وتحسين سبل العيش لدى العاملين ، بالاضافة الى حشد الجهود الحكومية مع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا لتوفير الدعم اللازم لتبني جملة من المشاريع التي تساعد قطاع واسع من المواطنين وهو مايساعد على تفعيل وخلق سوق عمل للعاملين وايجاد فرص عمل للشباب ، الى جانب وضع برامج لتنفيذ تدخلات وحزمة مشاريع في المناطق الامنة لاستيعاب اكبر عدد ممكن من العمالة .

وأكد نائب رئيس الوزراء الخنبشي أن من النتائج السلبية للحرب التي شنتها مليشيات الحوثيإنحسار وقلة فرص العمل والوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به بلادنا مشيرا الى الحاجة الماسة الى تدخلات عدة للحد من البطالة والتي تصل الى نسبة 60بالمئة اضافة الى انتشار ظاهرة عمالة الاطفال ، داعيا منظمة العمل الدولية الى فتح مكتبها في العاصمة المؤقتة عدن لتباشر مهامهم بصورة طبيعية وبما من شأنه تعزيز الشراكة مع الجهات الرسمية ذات العلاقة .
من جانبه اشار نائب المدير الاقليمي لمنظمة العمل الدولية الى ان المنظمة ستعمل على تنفيذ العديد من المشاريع ومنها مشاريع تركز على مهارات الشباب مؤكدا عزم المنظمة فتح مكتب لها في عدن .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك