مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 01:34 مساءً

  

مناسبات

سلامات للاستاذ الروضي

الثلاثاء 21 مايو 2019 02:10 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص

 

الاستاذ محمد صالح الروضي ابن مدينة احور محافظة ابين يرقد الإن في العناية الفائقة بالمستشفى الجمهوري بعدن وهو بالنسبة لي زميل وصديق حيث عملنا معا او بالاصح عملت معه بعيد حصولي على البكلوريوس من جامعة عدن عام ١٩٨٢ في حين كان زميلي قد حصل قبلي بسنوات على الماجستير من الاتحاد السوفيتي وتميز بكفاءة ومهنية عالية في مجال اختصاصة وعمله وهوشخصية علمية واجتماعية معروفه ومحبوبة بالنظر الى مساهماتة المجتمعية والوطنية و لمايتمع به من اخلاق رفيعة .
بالنسبة لنا لم تمض طويلا زمالتنا العملية فقد فرقتنا الحياة والدراسة ومجالات العمل. وكان آخر عمل بالنسبة له ان شغل مديرا في وزارة التجارة والصناعة عدن قبل ان يحال للمعاش قبل اكثر من عشر سنوات . لكننا على رغم ذلك ضلينا على التواصل الدائم وان بالهاتف خلال كل هذه السنوات التي قد تمتد الى ثلاثة عقود .
مساء هذا اليوم ٢٠ مايو ٢٠١٩
بعد ان ابلغت ان صديقي الروضي يرقد في العناية المركزة قمت بزيارتة لكن في الوقت الذي اسعدته زيارتي وسعدت بزيارته غير ان هذه الزيارة بالنسبة لي كان صعبة ومؤثرة ليس فقط للوضع الصحي الدقيق لصديقي ولكني لاول مرة رايتة وسمعته ولكنه سمعني ولم يران وهذا هو الصعب والمؤثر في النفس فقد الابصار تماما في السنوات الاخيرة التي لم اوزرة فيها.
الروضي ٦٨ سنة تدهورت حالتة الصحية في السنوات الاخيرة وبسرعة فعلى اثر اصابتة بالسكر والضغط بعد عملتين فاشلتين لعينيه فقد الابصار عدا عن تعرضه لجلطه دماغية .
في هذا الظرف ليس لي ما اقدمه سواء ان ادعو الله ان يمن على اخي وصديقي الذي اعتدت ان اناديه "ابو الروض" بالصحة والسلامة والخروج من هذا الوضع الصحي الصعب كما ادعو الله ان يحفظة ويمنحة طول العمر.
د.يوسف سعيد احمد


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك